09-30-2012, 10:08 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 20
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 06-25-2026 (10:40 PM)
|
|
المشاركات :
15,303 [
+
] |
|
التقييم : 1836
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
ما رآيكم بالحب بصمت ؟؟
قد نحب اشخاصا من صميم قلبنا ..
نهبهم روحنا ,, نعشق وجودهم ,, نكلمهم ,,
لكن جروحهم تتزايد بمرور الوقت لنا ’,’
او قد لا يشعرون بمدى حبنا ولا يهمهم كل مانقوله
ونفعله من اجلهم ,,, !!!
فلا يكون امامنا سوى ان نحبهم بصمت ,,,
فآلحب الصامت افضل من الكلام في اكثر المرات
لأن الفرد منا قد يتحمل جروح الهوى والعشق
ولكن قد لايتحمل جرح ذل الكرامة .
وكما يقال ان الحب الصامت هو اسمى انواع الحب
وأكثرها عفةً ولكنه انتحار بطيء,,,
فما رآيكم بالحب بصمت ؟؟
ومارايكم بهذه المقولة ,,؟؟ اهو انتحار بحق..؟؟؟
|
|
|
|