منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الصَدَاقَة بَيْنَ الإفْتِرَاضِي وَ الوَاقِع .. { ضِمن فَعاليات النِقاش الهَادف }
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2021, 11:36 PM   #2


الصورة الرمزية تناتيف
تناتيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 05-17-2026 (09:19 PM)
 المشاركات : 166 [ + ]
 التقييم :  1423
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: الصَدَاقَة بَيْنَ الإفْتِرَاضِي وَ الوَاقِع .. { ضِمن فَعاليات النِقاش الهَادف }



لي عوده جميل الطرح وما يحمل من مغزى ..


 
 توقيع : تناتيف

.. إن الكــــــــــــــلام على الكــــــــــــــــلام صعب !!
.. لأن الكلام على الكــــــــــــــــــلام يدور على نفسه !!
.. ويلتبــــــــــــــس بعضه ببعــــــــــــض !!

....................... فما اصعب قراءة القراءة ...............







رد مع اقتباس