09-30-2012, 09:44 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 6
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 07-11-2018 (02:48 AM)
|
|
المشاركات :
747 [
+
] |
|
التقييم : 533
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
في المحيط الكبيـر
نقابل أشخاصاً مختلفين في الطباع والتفكيـر
ومن الصعب أن نجعل الآخرين يتفقون دائماً معنا
ولكن بالمرونـة والتسامح تجعلنا نستوعب الإختلاف ونتقبل تباين الرؤىَ
الواثقون من أنفسهم هم الذين يتقبلون هذا التنوع
ويحترمون الآخر حتى لو لم يتفقون معـه
ما اروع طرحك
يسلمو الايادي
|
|
|
|