منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - التسامح
الموضوع: التسامح
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-2012, 09:44 AM   #3


الصورة الرمزية غرام
غرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 07-11-2018 (02:48 AM)
 المشاركات : 747 [ + ]
 التقييم :  533
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



في المحيط الكبيـر
نقابل أشخاصاً مختلفين في الطباع والتفكيـر
ومن الصعب أن نجعل الآخرين يتفقون دائماً معنا
ولكن بالمرونـة والتسامح تجعلنا نستوعب الإختلاف ونتقبل تباين الرؤىَ
الواثقون من أنفسهم هم الذين يتقبلون هذا التنوع
ويحترمون الآخر حتى لو لم يتفقون معـه


ما اروع طرحك

يسلمو الايادي


 
 توقيع : غرام



رد مع اقتباس