منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى رسالة إلى نزار قباني !
الموضوع: بصمة أولى رسالة إلى نزار قباني !
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2021, 10:03 AM   #6
سليلة الأبجدية



الصورة الرمزية عاشقة الأنس
عاشقة الأنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 390
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 10-25-2025 (10:31 AM)
 المشاركات : 4,570 [ + ]
 التقييم :  2789
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رسالة إلى نزار قباني !



رسالة الى الاديب حسام الدين ريشو
انقطعت ولا نعلم في أي أرض تمكث
وفي أي عالم تجول فيه
و في أي كتاب تكتب
نشتاق لفكرك ولمساتك الأدبية


 
 توقيع : عاشقة الأنس


كل الشكر للأستاذة المصممة البارعة سوالف احساس على التوقيع


رد مع اقتباس