منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2013, 10:06 PM   #1


سجى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-01-2026 (09:56 PM)
 المشاركات : 3,997 [ + ]
 التقييم :  988
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها



لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها



لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها :


1/ قم بتغير السور القصيره التي تقرأها دائما .

2 / استشعر بأن كل هذا الكون حطام أمام سجدة خاشعه للعظيم .

3 / وأنت تخر ساجدا تذكر انك أقرب ماتكون لرب العالمين ، أطل سجودك ،
و بث له رجائك .


4 / تذكر عند سرحانك في الصلاة وتفكيرك في الدنيا بأن ربك يعلم السر والنجوى !
وبأن الآخرة خير وابقى !

5 / استشعر قدمك ، بصرك ، سمعك ، صحتك ، غناك وقف له بكل ذل وأشكره .

6 / تلذذ في صلاتك حتى تصبح لك راحه كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام :
أرحنا بالصلاة يا بلال

راحه يتوقف بها كل هذا الكون وضجيجه وهمومه .

7 / أقبل على الصلاه كالطفل الذي يهرع لأحضان من يحب..
أقبل وأسجد واجعل رحمة المولى تحتضنك فهو أرحم عليك من التي ولدتك !

8 / قبل لقاء العزيز تعطر ، ترتب ، استحضر قلبك ..
وقل : ” ربي لاتجعل في قلبي سواك “؛



9 / تذكر ان المولى أخبرنا بأن الصلاة كبيرة إلا على الخاشعين .. فلنكن منهم


منقول للتذكــــير()


 
 توقيع : سجى

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

التعديل الأخير تم بواسطة منال نور الهدى ; 05-21-2013 الساعة 12:38 AM

رد مع اقتباس