05-20-2013, 10:06 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 43
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2012
|
|
أخر زيارة : 06-01-2026 (09:56 PM)
|
|
المشاركات :
3,997 [
+
] |
|
التقييم : 988
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها
لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها
لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها :
1/ قم بتغير السور القصيره التي تقرأها دائما .
2 / استشعر بأن كل هذا الكون حطام أمام سجدة خاشعه للعظيم .
3 / وأنت تخر ساجدا تذكر انك أقرب ماتكون لرب العالمين ، أطل سجودك ،
و بث له رجائك .
4 / تذكر عند سرحانك في الصلاة وتفكيرك في الدنيا بأن ربك يعلم السر والنجوى !
وبأن الآخرة خير وابقى !
5 / استشعر قدمك ، بصرك ، سمعك ، صحتك ، غناك وقف له بكل ذل وأشكره .
6 / تلذذ في صلاتك حتى تصبح لك راحه كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام :
” أرحنا بالصلاة يا بلال ”
راحه يتوقف بها كل هذا الكون وضجيجه وهمومه .
7 / أقبل على الصلاه كالطفل الذي يهرع لأحضان من يحب..
أقبل وأسجد واجعل رحمة المولى تحتضنك فهو أرحم عليك من التي ولدتك !
8 / قبل لقاء العزيز تعطر ، ترتب ، استحضر قلبك ..
وقل : ” ربي لاتجعل في قلبي سواك “؛
9 / تذكر ان المولى أخبرنا بأن الصلاة كبيرة إلا على الخاشعين .. فلنكن منهم
♥
منقول للتذكــــير( )
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
التعديل الأخير تم بواسطة منال نور الهدى ; 05-21-2013 الساعة 12:38 AM
|