05-17-2013, 02:20 PM
|
#1
|
ツ 7кâɪτ ЯỏỠỏ7 
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 303
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2013
|
|
أخر زيارة : 10-27-2020 (02:58 PM)
|
|
المشاركات :
4,676 [
+
] |
|
التقييم : 1136
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
موآد في مدرسة الحياة..

درست فـ الدنيا على يدّ الظروف اربع مـواد,,
الحب. والاصحاب. والاقراب. والوقت الـردي..
الحب:- يعطي للغريب بلاد لـو ماهـي بـلاد,,
والعاشق اللي ماطغى عقله على القلب يغدي..
والصاحب:- اللي بينك وبينه حصل ملحٍ وزاد,,
أوفي معه..! لكـنّ لاتضمنـه وتـروّح فـدي..
امّا القريب:- اعطه حقوقه واخذ خط الابتعاد,,
خلك بعيد تصير في عينه مثل نجم الجـدي..
والوقت:- لاتعطيه وقت يلبّس ايامـك سـواد,,
عش يومك وخل امس مات وخل بكره يبتدي. .
|
|
|
|