منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - نــشعر دوما ولايشعـــرون
الموضوع
:
نــشعر دوما ولايشعـــرون
عرض مشاركة واحدة
05-14-2013, 08:15 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
43
تاريخ التسجيل :
Oct 2012
أخر زيارة :
06-01-2026 (09:56 PM)
المشاركات :
3,997 [
+
]
التقييم :
988
لوني المفضل :
Cadetblue
نــشعر دوما ولايشعـــرون
نــشعر دوما ولايشعـــرون
.
عندما ترحل ..
تشعر
بكم هائل من الاشتياق ..
وتظن انهم ينتظرون موعد رجوعك ..
ب كل ما لديهم من مشاعر .. ثم ..
تعود ولا تجد من يستقبلك .. يحتضنك .. ويقول لك (
أفتقدتك )...
عندها ..
تشعر
انك
تشعر ولا يشعرون
..!
..
عندما
تتألم .. وتتألم .. وتشتكي وتتكلم ..
وتظن أن من تشتكي له سيتمنى لو أنه مكانك ..
ليزيح عنك الهم .. ثم .. تنصدم .. أن عينه معك .. دون قلبه و عقله ..
عندها
تشعر
انك
تشعر ولا يشعرون
..
عندما تفرح .. بأن اقرب الناس .. حولك .. يرفعون .. من قدرك ..
ويشجعونك ..و يشعرونك بأنك أقرب الأقربين اليهم ..ثم تنصدم ..
أنهم بعد خروجك .. جعلوك محط للاستهزاء .. والسخريه ..
حتما ستشعر انك
تشعر و لا يشعرون
..!
عندما تبكي وتبكي ..وتنهمر بالدموع .. تنتظر من يمسح دمعة عينك ..
يشعل شمعة قلبك .. يهديك جرعة من النسيان لتنسى ما أصابك ..
فتزداد دموعك ..وتصبح الأزمه أزمتين ..لآنك على يقين ..
أنه ما من أحد سيمسح دمعك ..
لا يسعك إلا أن
تشعر
أنك
تشعر ولا يشعرون
..!
عندما تحب .. و تتمنى لحظات اللقاء أن تحين..
وتحاول إسعاد من تحب بجميع ما لديك .. فلا يشعر بحبك ولا يقدّره ..
وتكتشف أن حبّك ينقصه أن يكون متبادل ..
إحباطك سيجبرك على أن
تشعر
أنك
تشعر ولا يشعرون
..!
عندما تجتمع بك جميع الأحاسيس المرهفه .. ولا تجد أحدها عند أي أحد ..
تلك الأحاسيس المتجمعه .. ستؤكد لك .. أنك
تشعر ولا يشعرون
...!
X
همسة
X
..
تمضي بنا الحياه
.. ونكتشف ..
أننا
عندما
نحاول
أن
يشعر بنا أحد
..
..
سنقدّس
أنفسنا لأنه لن
يشعر بنا أحد سواها
..
فترة الأقامة :
4991 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
186
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.80 يوميا
سجى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سجى
البحث عن المشاركات التي كتبها سجى