07-02-2020, 07:34 PM
|
#7
|
|
سليلة الأبجدية
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 390
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2014
|
|
أخر زيارة : 10-25-2025 (10:31 AM)
|
|
المشاركات :
4,570 [
+
] |
|
التقييم : 2789
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: أتفق او لا أتفق ] !! ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمات
* هل تتفق إن المبالغة في الشيء تفقد المصداقية ؟
|
أحيانا المبالغة في شيء معين تعطي نظرة للامر وتعطيه الاهمية والاهتمام
لكنها لا تقاس على الامور كلها
|
|
|

كل الشكر للأستاذة المصممة البارعة سوالف احساس على التوقيع
|