منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - فناجين الحياة
الموضوع
:
فناجين الحياة
عرض مشاركة واحدة
05-09-2013, 05:28 PM
#
1
ツ 7кâɪτ ЯỏỠỏ7
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
303
تاريخ التسجيل :
Mar 2013
أخر زيارة :
10-27-2020 (02:58 PM)
المشاركات :
4,676 [
+
]
التقييم :
1136
الدولهـ
الجنس ~
MMS ~
SMS ~
دعوآت قليلة لربك ،، و صلآة لوجه الله تعآلى ،، تحقّق كل مآ في بآلك !
لوني المفضل :
Cadetblue
فناجين الحياة
هو الذي ينقل
الإنسان
إلى تلك
الواحات
الضائعة
من
الطهارة
والنظارة
والشعر
والموسيقى
لكي
يستمتع
بعذوبة
تلك
الذكريات الجميلة
التائهة
في بيداء
الروتين
اليومي
الفضيع
وكأنما
هي
جنات من الجمال
والبراءة
والصفاء
في وسط
صحراء
الكذب والتصنع والكبرياء.
وهو كالبحر حين تكون على
شاطئه
يقذفك بأمواجه بكرم
فائق يستدرجك بلونه
وصفائه
وروعته
ولكن
حين تلقي بنفسك بين
أحضانه
لتبحث عن درر
ه
يغدر بك
ويقذفك
في أعماقه
ثم يقذف بك وأنت
فاقد
لإحساسك
اذا أردت ان
يسامحك
الناس فسامحهم
الذين
يعتقدون
بأن
المال
هو كل شيء
يعملون
من أجله أي شيء
لايستطيع
انسان
مهما بلغت ثروته ان
يشتري
شبابه الذي راح
كوارث
الدنيا
بسبب اننا نقول نعم
بسرعة
ولانقول لا
ببطء
سهل
ان نصوت على
قرار
صعب ان نعمل لتنفيذ
القرار
يحب الأخرين من يحب
الحرية
يحب القوة من
يحب
نفسه
لاتستعن
بظالم على ظالم حتى
لاتكون
فريسة للاثنين
لو
تحدث
الناس فيما يعرفونه
فقط
لساد الهدوء أماكن كثيرة
،،
قد
يكمن حاضر بعض
الناس
في عيونهم
أما
مستقبلهم فهو
يكمن
بين شفاههم
إخوان
السوء
كالنار
يحـرق بعـضـهم بـعـضاً
القطرات القليلة
تصنع
جــدولاً
الـناس
سـواء ، فإن جاءت
المحـن
تباينــوا
بعـض
الـنـاس
عظمـاء لأن المحيطين بـهـم
صـغـار
ليس
الفخـر
في أن تقهر قـوياً ، بل أن
تنصـف
ضـعيـفاً
أحياناً
يقول الأطفال كلمات
لاتعجبنا
.. نحن نطقنا بها أمامهم
أن تمنعه من
السقـوط
أفـضـل من مساعـدته بـعـد
الـسقـوط
المتاعـب توحــد البشر
الذين ولدوا في
العواصف
، لا يخافون من
هبوب
الرياح
لن يسعدك الحظ إلا إذا تعاونت معه
سِـــر مهلا وسط
الضوضاء
والعجلة
وتذكّــر
ان لحظات البهجة والوئام
هي في احضان
السكون
بقــدر
المستطاع
ودون
استسلام
كن على
وداد
مع كل انسان
قـــل الحقيقة
بكل
هــدوء
ووضوح
وانصت
الى
الاخرين
حتى
الجاهل
منهم وثقيل الفهم
فلكل منّــا
قصـّـة
نريد روايتها
تجنّــب اهـل
الجهارة
والعداوة
فمنهم
من
يكـدّر صفاء
الروح
والبدن
واذ ما قـارنت
نفسك
بالاخرين
ربـّـمــــا تعدو
كالحنظل
وذِي غــــرور
الحب
كلمة
جميلة
ورائعة لمن ان
يريد
ان
حب
ولكن ان
يكمل
مشواره فى
تلك
الحب لابد
من
وجود
اهم حاجة مع
الحب
وهذه الكلمة
اهم
من الحب وهى
الثقة
بالاخرين او
الحبيب
والحب له انواع كثيرة واهمها حب
الحبيب
وحب الاصدقاء لان هذان الاشياء هم الذين
يستمرون معه طول الحياة طلما موجودة
الثقة
بينهما
اما
الحب
من تجاهى ان احساس جميل
وان الحب مش
كلمة
فقط بتتقال ولكن
الحب
اعطاء
والحب
هو التضحية والتسامح
فى اى شئ طالما موجودة
الثقة
•
خبايا انثى...~
فترة الأقامة :
4847 يوم
الإقامة :
غزة
معدل التقييم :
النادي المفضل :
ريال مدريد
القسم المفضل :
صومعة الفكر والوجدان
نوع جوالي :
n73
زيارات الملف الشخصي :
163
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.96 يوميا
حكاية روح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حكاية روح
البحث عن المشاركات التي كتبها حكاية روح