منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - ايكفي النداء
الموضوع: ايكفي النداء
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2020, 06:36 AM   #1


الصورة الرمزية عادل الحباب
عادل الحباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-21-2025 (08:09 PM)
 المشاركات : 394 [ + ]
 التقييم :  750
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ايكفي النداء



أيكفي النداء
أنادي أم لايكفي النداء
وأرحل الى من أين اتيت
أرحل وأترك ذكرياتي للقراء
ليعلموا كم بحبكِ قاسيت
يامن تدق نبضاتي وهي في أخلاء
وانت حتى لاتهديها كلمة لتقول لك احسنت
من بعادكَ أتخيل دموع العين دماء
وبقدومكَ يفرح القلب والشفاه تقول رضيت
لا -- لاتتعجب فانا بدونكَ في بلاء
يبتليني مرض وحينها اقول لاجلك انتهيت
وها انا اراك مندمج بالاستماع
وكأن لم يكن لك كل الذي سطرت
نعم اليك يامن لاتتمنى لي الشفاء
وانا من ملامحك ونظرات عينيك احسست
أتريدني اكون اسيرك ليوم اللقاء
حسناََ فخذني باحضانك وانا اليك وفيت
لا -- لااريد الومك ولا اقول للاصدقاء
لكن هذا قدري قال لي انا اليك مشيت
والان ماذا تقول أستمر في النداء
أم ارحل الى التراب الذي منه اتيت


 
 توقيع : عادل الحباب

انا الذي اهواك يانور العين


رد مع اقتباس