منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - ايكفي النداء
الموضوع
:
ايكفي النداء
عرض مشاركة واحدة
02-23-2020, 06:36 AM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
8
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
01-21-2025 (08:09 PM)
المشاركات :
394 [
+
]
التقييم :
750
لوني المفضل :
Cadetblue
ايكفي النداء
أيكفي النداء
أنادي أم لايكفي النداء
وأرحل الى من أين اتيت
أرحل وأترك ذكرياتي للقراء
ليعلموا كم بحبكِ قاسيت
يامن تدق نبضاتي وهي في أخلاء
وانت حتى لاتهديها كلمة لتقول لك احسنت
من بعادكَ أتخيل دموع العين دماء
وبقدومكَ يفرح القلب والشفاه تقول رضيت
لا -- لاتتعجب فانا بدونكَ في بلاء
يبتليني مرض وحينها اقول لاجلك انتهيت
وها انا اراك مندمج بالاستماع
وكأن لم يكن لك كل الذي سطرت
نعم اليك يامن لاتتمنى لي الشفاء
وانا من ملامحك ونظرات عينيك احسست
أتريدني اكون اسيرك ليوم اللقاء
حسناََ فخذني باحضانك وانا اليك وفيت
لا -- لااريد الومك ولا اقول للاصدقاء
لكن هذا قدري قال لي انا اليك مشيت
والان ماذا تقول أستمر في النداء
أم ارحل الى التراب الذي منه اتيت
آفراح
,
سما
,
عاشقة الأنس
معجبون بهذا
انا الذي اهواك يانور العين
فترة الأقامة :
5028 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
179
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.08 يوميا
عادل الحباب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل الحباب
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل الحباب