منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - اغلى من وريدي
الموضوع: اغلى من وريدي
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-2020, 07:12 AM   #1


الصورة الرمزية عادل الحباب
عادل الحباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-21-2025 (08:09 PM)
 المشاركات : 394 [ + ]
 التقييم :  750
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اغلى من وريدي



اغلى من وريدي

أهدأ ياقلبي وانتِ ايتها النبضات ------
كل هذا من عمل يدي
مهما قاسيت وعانيت من جراحات -----
جزاء اتحمله وان ضاع ودي
وانتِ ياعين انزفي الدمعات -------------
واذا كان دم فزيدي
احلام لم تكتمل فيها الابتسامات -------------
وحبيب القلب رحل وماكان بودي
عهد لم ابعث له اية كلمات ------------------
وان وصل الامر أنام في لحدي
أخشى عليه من كل النظرات ----------
ويوم فرحه وسعادته يوم عيدي
فيا أله الكون هب له الحسنات -----------
انه غالي واغلى من وريدي
اعشقه وان ناديت باعلى الاصوات --------
فلا ينفع حتى تخرج روحي من عندي


 
 توقيع : عادل الحباب

انا الذي اهواك يانور العين


رد مع اقتباس