منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - اغلى من وريدي
الموضوع
:
اغلى من وريدي
عرض مشاركة واحدة
02-17-2020, 07:12 AM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
8
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
01-21-2025 (08:09 PM)
المشاركات :
394 [
+
]
التقييم :
750
لوني المفضل :
Cadetblue
اغلى من وريدي
اغلى من وريدي
أهدأ ياقلبي وانتِ ايتها النبضات ------
كل هذا من عمل يدي
مهما قاسيت وعانيت من جراحات -----
جزاء اتحمله وان ضاع ودي
وانتِ ياعين انزفي الدمعات -------------
واذا كان دم فزيدي
احلام لم تكتمل فيها الابتسامات -------------
وحبيب القلب رحل وماكان بودي
عهد لم ابعث له اية كلمات ------------------
وان وصل الامر أنام في لحدي
أخشى عليه من كل النظرات ----------
ويوم فرحه وسعادته يوم عيدي
فيا أله الكون هب له الحسنات -----------
انه غالي واغلى من وريدي
اعشقه وان ناديت باعلى الاصوات --------
فلا ينفع حتى تخرج روحي من عندي
آفراح
,
وجدان
,
سما
و
1 آخرون
معجبون بهذا
منال نور الهدى
انا الذي اهواك يانور العين
فترة الأقامة :
5028 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
179
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.08 يوميا
عادل الحباب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل الحباب
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل الحباب