منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - كل عاشق يتمنى وانا اتمنى
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-2012, 06:37 PM   #1


الصورة الرمزية عادل الحباب
عادل الحباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-21-2025 (08:09 PM)
 المشاركات : 394 [ + ]
 التقييم :  750
لوني المفضل : Cadetblue
كل عاشق يتمنى وانا اتمنى





كل عاشق يتمنى وانا اتمنى



حبيبي كل عاشق يتمنى لاتغفو عينيه لحظة
وانا اتمناها تغمض لحظة بلحظه
أتعلم لماذا -----نعم لآراك كل ثانية
وأرى فيك جمال الدنيا وزينتها
أراك نجم ساطع ينير حياتي
أراك بأوصاف ان عشت مئات السنين بأعين
متفتحة لن ارى تلك الروعه والجمال
أنني ----
ارى لك ذلك الشعر الذي يهطل على الكتفين كأنه حرير
ارى لك عيون من سحرهما اتمنى اكون رمشا لهما لآحميها من كل شرير
ارى لك خدين من نورهما تضيء لي كل حارة فيها أسير
ارى لك انامل ان لامست عيني كل مافيها من دمع يطير
ارى لك شفاه لاتنطق الا ماهو عذب ويسير
ارى لك تلك الاحضان الدافئة ان احتضنتني ستدفيني من كل برد زمهرير
فماذا اوصف بعد
انك كالجنة التي وعدنا بها ان كنا على الحق نسير


 
التعديل الأخير تم بواسطة منال نور الهدى ; 09-19-2012 الساعة 10:24 PM

رد مع اقتباس