منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - قول للحياة كوني كما تشائي
الموضوع
:
قول للحياة كوني كما تشائي
عرض مشاركة واحدة
01-26-2020, 02:50 PM
#
1
أستغفرالله العظيم
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
689
تاريخ التسجيل :
May 2016
أخر زيارة :
05-09-2024 (01:54 AM)
المشاركات :
1,364 [
+
]
التقييم :
2940
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
قول للحياة كوني كما تشائي
قول للحياة كوني كما تشائي
الرضى ليس بالضرورة ان يكون سعادة ..
ولكنه سبيل لكي يستريح ..... والعقل من مجاهدة ومكابدة ..
الرضى هو تسليم بالواقع وتقبل للامور على حالها..
ان تكون رضيا يعني ان لا ضغينة ولا حقد تطفوان على قلبك..
ان تكون مبتسما لواقع مفروض بلا اعتراض او تذمر..
ان تقول للحياة كوني كما تشائي فأنا هنا اتسع للمزيد منك ..
وجدان
,
عاشقة الأنس
,
سلطان الزين
معجبون بهذا
لاحول ولاقوة الابالله
....
فترة الأقامة :
3707 يوم
الإقامة :
السعوديةة
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
276
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.37 يوميا
سوالف احساس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سوالف احساس
البحث عن المشاركات التي كتبها سوالف احساس