منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - مصر تواجه أسبانيا بطلة العالم وأوروبا وديا في فبراير
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2012, 12:56 AM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:59 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
صاحب الموقع 
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي مصر تواجه أسبانيا بطلة العالم وأوروبا وديا في فبراير









وافق الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة
الأمريكي بوب برادلي على خوض مباراة ودية أمام
المنتخب الأسباني في فبراير عام 2013، وذلك بعد العروض
التي تلقاها اتحاد الكرة من إحدى شركات التسويق الخارجية.

وأكد مصدر مسئول بالاتحاد المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية
أن هناك ثلاثة عروض من إحدى الشركات الرياضية العالمية للعب
مع منتخبات فرنسا والأرجنتين وأسبانيا.

وأضاف أن مسئولي الاتحاد طرحوا الأمر على الجهاز الفني للمنتخب
المصري لاختيار المنتخب المفضل مواجهته وجرى الاستقرار
على مواجهة "الماتادور" الإسباني.

وسيعلن برادلى فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده ظهر الأربعاء
باتحاد الكرة قائمة اللاعبين الذين يشاركون في معسكر الفريق المقرر
في أوائل أكتوبر والذي ينتقل إلى الإمارات فى التاسع من الشهر نفسه
حيث سيخوض المنتخب خلاله مباراتين مع منتخبى الكونغو الديمقراطية
وتونس في 12 و16 أكتوبر.


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس