منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - مصر تواجه أسبانيا بطلة العالم وأوروبا وديا في فبراير
الموضوع
:
مصر تواجه أسبانيا بطلة العالم وأوروبا وديا في فبراير
عرض مشاركة واحدة
09-26-2012, 12:56 AM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
يوم أمس (02:59 PM)
المشاركات :
23,489 [
+
]
التقييم :
6763
الدولهـ
الجنس ~
MMS ~
الاوسمة
لوني المفضل :
Darkgreen
مجموع الاوسمة
: 1
مصر تواجه أسبانيا بطلة العالم وأوروبا وديا في فبراير
وافق الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة
الأمريكي بوب برادلي على خوض مباراة ودية أمام
المنتخب الأسباني في فبراير عام 2013، وذلك بعد العروض
التي تلقاها اتحاد الكرة من إحدى شركات التسويق الخارجية.
وأكد مصدر مسئول بالاتحاد المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية
أن هناك ثلاثة عروض من إحدى الشركات الرياضية العالمية للعب
مع منتخبات فرنسا والأرجنتين وأسبانيا.
وأضاف أن مسئولي الاتحاد طرحوا الأمر على الجهاز الفني للمنتخب
المصري لاختيار المنتخب المفضل مواجهته وجرى الاستقرار
على مواجهة "الماتادور" الإسباني.
وسيعلن برادلى فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده ظهر الأربعاء
باتحاد الكرة قائمة اللاعبين الذين يشاركون في معسكر الفريق المقرر
في أوائل أكتوبر والذي ينتقل إلى الإمارات فى التاسع من الشهر نفسه
حيث سيخوض المنتخب خلاله مباراتين مع منتخبى الكونغو الديمقراطية
وتونس في 12 و16 أكتوبر.
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
فترة الأقامة :
5042 يوم
الإقامة :
في أرض الشموخ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2584
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
4.66 يوميا
منال نور الهدى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى منال نور الهدى
البحث عن المشاركات التي كتبها منال نور الهدى