منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - همسة في اذن مغتاب
الموضوع
:
همسة في اذن مغتاب
عرض مشاركة واحدة
04-21-2013, 12:21 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
43
تاريخ التسجيل :
Oct 2012
أخر زيارة :
06-01-2026 (09:56 PM)
المشاركات :
3,997 [
+
]
التقييم :
988
لوني المفضل :
Cadetblue
همسة في اذن مغتاب
همسة في اذن مغتاب
اذكركم ونفسي بالله.
المشهد الأول؛؛::
اختلطت الأصوات. .وتعالت الضحكات في أحد المجالس النسائيه :
ذلكأن إحداهن تصدرت المجلس فبدت كمهرج ؛فلانه مشيتها وكذا وكذا. .اما تاتأه لسانها فهي العجب العجاب! !!
المشهد الثاني::
تجمع الشباب وصوت قهقهاتهم يهز المكان. .لاعجب ،،ﻹي المجلس فلان المشهور بتقليد الاصوات والحركات ::ففلان الاعرج مشيته كذا وفلان الاحمق صوته كذا وذاك اقرع وذاك جبان و.و....و!!!
هذان المشهدان،،،
هما صورة لما يدور في كثير من مجالس الرجال والنساء ممن غلبت عليهم الغفله واستحوذ عليهم الشيطان وضعف في قلوبهم مراقبة الرحمن. .هؤلاء
هم اكلوا لحووم البشر
انهم المغتابون
الذين قال فيهم جل وعلا ايحب ا(حدكم ان يأكل لحم أخيه ميتا
فكرهتموه)
فيا ايه المغتاب هذه همسة ونصيحه من محب
ايها المغتاب اني اخاطب فيك ايمانك بالله
القائل جل وعلاه(مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)
فاتقي فاتق الله اختي واخي
ولاتجحد نعمة اللسان والبيان صن النعمه وارعاها واشكر من تفضل ظهب
والقائل لمعاذ بن جبل رضي الله عنه ( وهل يكب الناس في النار على وجوههم الا حصائدةألسنتهم)
فالمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده
اذكر ربك بلسانك وجنانك تكسب الحسنات والثمرات وتكفه عن الزلات
ثقل ميزانك سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فالامر خطير جدا فانها تحبط جميع الاعمال
احذروا سوء الظن فانه غيبة القلب واعتزلوا مجالس الثرثره
قاطعوا مجالس السخريه والاستهزاء
وطوبى لمن كان مفتاحا للخير وويل لمن كانتةمفاتيح الشر على يديه
هاذا والله اعلم
اسال الله ان يحفظنا واياكم من كيد الشيطان ومزالق اللسان انه سميع مجيب
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
فترة الأقامة :
4990 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
186
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.80 يوميا
سجى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سجى
البحث عن المشاركات التي كتبها سجى