04-05-2019, 08:34 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1236
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2019
|
|
أخر زيارة : 07-06-2020 (11:21 AM)
|
|
المشاركات :
36 [
+
] |
|
التقييم : 84
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
ضاع عشقي
ضاع عشقي و غرامي
ذهبت سودا أيامي
انتحرت روحي وأحلامي
عفوا يا حب غلبتك أنانيتي
و لم تعرك انتباها رسامي
عذرا فقد طعنت نفسي بسهامي
جارت علي عجرفتي
و أخدتني للجحيم مع هيامي
عفوا لم أهب لقلبي احترامي
لم أعشق كما يجب للعاشق أن يفعل
لم أسهر ليال ولم أزهد في طعامي
عذرا يا فؤادي لم أشعر بنبضك
لم أهتم لمشاعرك و حزنك
لم أهبك إلا تعنتي و عنادي
ضاعت قصصي و أقلامي
استبدلت بعجرفتي حربا بسلامي
كنت أحيا بنور أضحى ظلامي
بيدي أضعتك بجبروتي خسرتك
فكنت أنا من قام بإعدامي
عدمت يوم قررت أن أعيش من دونك
فضاع نبضي و قلبي و كل غرا
|
|
|
|