![]() |
اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
مقدمة: لاشك هذا اليوم هو ذكرى لإنجاز وليس اي إنجاز انه توحيد بلاد الحرمين الشريفين من البحر الأحمر إلى الخليج العربي على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل رحمه الله ومعه ابناء جيله في ذاك الوقت من الشعب رحمهم الله وتعاهدوا على إعلاء كلمة الله وحده لاشريك له.. الموضوع: ماذا يعني لنا اليوم الوطني ؟؟ وماهيّة احتفال الذكرى بهذا اليوم؟؟ في المقدمة قلت عنه ذكرى لإنجاز فمن منظوري الشخصي ليست الذكرى في وضع أعلام و صور الرموز في الطرق والشوارع والميادين العامة ويكتفى بهذا فعلم الدولة راية التوحيد في قلب كل مواطن ومسلم وعربي وصور الرموز محفوظة بأعيننا فلهم الولاء والسمع والطاعة قربى وعبادةً لله عز وجل فهذا منهج لن نحيد عنه فقوة الحاكم تسحب على الأقليم وساكنيه فهي اركان إن اختل منها ركن سقطت جميعهالاقدر الله.. حسناً بماان اليوم الوطني ذكرى لمنجز إذاً لينبثق منه خطط انجازات متتالية تبقيه كسبب بعد الله قوي شامخ دوماً،فالكل مسؤل من الحاكم الى المحكوم فالوطن كيان مسؤلية الجميع فلنعمل على التخطيط السليم والرؤية الصائبة وليكن لنا في كل يوم ذكرى للوطن بإعلان الإنتهاء من منجز والإعلان عن الشروع في منجز جديد فحسب علمي بلادنا من البلاد الرائدة والمتقدمه جداً في البحوث العلمية وهذا بحد ذاته منجز ومصدر فخر أضف ان دولتنا من فضل الله علينا وكرمه تعتبر دولة شابه بسكانها فالسواد الأعظم من السكان من فئة الشباب وهذا مكسب لأي دولة ولاننسى ان لم يكن كلهم فجلهم سواء شباناً ام فتيات مصدر ثقة في العلم والعمل.. القصد ليعني لنا اليوم الوطني المحافظة على المكتسبات والشروع في مكتسبات جديدة ولانقف عند هذا بل لنعمل على التنوع والتطوير مما شأنه يمنح بلادنا الحلة التي تستحقها ولتكن احتفالاتنا بهذه الذكرى حمداً لله وشكرا على مااسبغ به علينا من نعم الأمن والأستقرار والوحدة والتكاتف وإن كان يزعجنا مايفعله البعض من المراهقين بحسن نية من مناظر غير مألوفة من تراقص في الطرقات والمجمعات بالتمايل على انغام الموسيقى.. الخلاصة: هناك عبارةذات مغزى بعيد (وطن لانحميه لانستحق العيش فيه) بالفعل ولكن ارى ان اول سياج الحماية ان نلتف حول ولي الأمر والعلماء ونصد كل إشاعة ينعق بها اي مترصد حاقد او ينادي بإصلاحات فنحن اهل الدار ونحن الذين نعلم مايصلح للدار ومن اراد الإصلاح حقاً فليأتي مع الباب اي عن طريق القنوات الرسمية وقتها سيجد الإستماع والإحتواء...... |
رد: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
كما يعلم الجميع ان علم المملكة العربية السعودية لاينكس نهائيا لأنه يحتوي على كلمة التوحيد: لاإله إلاالله محمداً رسول الله فمن باب اولى ان لايمتهن بأي شكل ودواعي حال كالاحتفالات الوطنية او الرياضية او وضعه على علب او أي شكل كان ويستبدل تعويضاً بالشعار للدولة أدناه: https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...I6chm6K7M2fiZA https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...SynFPRKnSSD-lw |
رد: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
دام الوطن عز لمواطنيه وفخر وكرامة
الوطن بالافعال لا بالاقوال نسال الله للمملكة العربية السعودية وكل الاوطان العزة والكرامة والامن والسلام ومبارك عيدالوطن لسعودية الشقيق والازدهار موطنها كل عام وانتم بخير |
رد: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
اقتباس:
سلمتِ اختي الكريمة اماني وكل الشكر والأمتنان لمشاعرك الطيبة وامانيك ودعواتك فكلاً منا من الأخر فكل دول العرب والإسلام موطنها بالقلب.. بوركتِ.. |
رد: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
عيد وطني مليء بالإنجازات والتنمية
وكل عام والمملكة السعودية في ازدهار والتقدم وأقدم لكم احر التهاني لشعب السعودي الشقيق |
رد: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
اقتباس:
الله يهنيك بالإيمان وطاعة الرحمن كل الشكر لمشاعرك الأخوية وامانيك الطيبة |
رد: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
نتقدم باسمى التهاني والتبريكات للمملكة العربية السعودية بعيدها الوطني حكومتا وشعبا
ونتمنى لكم التقدم والازدهار والامن والسلام |
رد: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
اقتباس:
هناءك الله بالإيمان وطاعة الرحمن كل الشكر لصدق مشاعرك الأخوية وامانيك الطيبة اختي الكريمة |
رد: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
بكل محبة واخاء نشارككم فرحتكم بعيد الوطني للمملكة العربية السعوية
ودامت أرضها أرض خيرات و زادها الله من فضله وجعل العلم رايتها والسلم غايتها والأمن موضعها حمى الله أرضها وحفظها وكل عام وأنتم تنعمون بالسلم والأمان |
رد: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
وطني وبلدي مملكتي جمعت لك باقة من الورود والرياحين لأقدمها لك في عيدك فأنت لنا عيد كل عام وأنت بلادي حبي وفؤادي مليكنا الغالي وأميرنا المفدى نهنئك ونهنأ أنفسنا بالمجد الذي صنعه الأجداد والمستقبل المشرق الذي نلمسه بأيدينا في ظل رعايتكم الكريمة وحبكم لوطنكم، سيدي نشكركم كنتم عونًا لنا وسبيلًا إلى الريادة والسيادة ونشكر أنفسنا على طاعة ولاة أمورنا والتزامنا في سبيل تحقيق رؤيتنا الواعدة. 💚🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦 💚🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦 https://www.traidnt.net/vb/images/im...23357641-1.jpg https://upload.3dlat.com/uploads/3dl...9c3fafa2e3.png مداد تسلم ع موضوعك الفاخرالرااقي وكل عام وبلادي بخيروأمان من الله تعالى يحفظها شكري لك دمت يارب 💚🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦 |
| الساعة الآن 05:49 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.