![]() |
جولتى الاوربية
طبعا البدايه كانت بعد سنه مليئه بالاعمال وضغوط العمل والحياة طلت علي الغاليه أم فارس وانا جالس على اللاب توب واسوي مونتاج لسفرتي السابقه قالت وش رايك يالغالي ناخذ لنا إجازة نريح شوي فيها من العمل .. وجلسنا نسولف وين نروح قررنا اننا نروح للمالديف او موريشيوس بديت طبعا البحث ونزلت كذا استفسار عنها وطلعت على الاماراتيه للعطلات وسويت بكج من سبعه ايام في مورشيوس طلع تقريبا 27000 الف ريال . رجعت للغاليه هاه وش رايك الاجازه بحدود 27000 الف من غير الصرف اليومي طبعا انا مو مقتنع ليش لانها قصيره المده وستايل واحد اممممممم قلبي وش رايك نقلبها على أوربا حبيناها ماشتقتي لانترلاكن والطرق الجبليه والمشي بين الخضره والطبيعه ... خطير أقنعت ام فارس عسي الله لايحرمني منها ومن هنا بداء الإعداد للرحلة .. التاريخ الان بشهر 4 ابريل ..... وش العمل يابو فارس كم يوم تبي في البدايه على انها 14 يوم بدايتها من ميلان قلت وش دعوه لا مايصير تروح لإيطاليا ولا تروح لروما وفنيسيا .. http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif اوكي قررنا انها تكون 20 ليله .. المخطط كالتالي : 3 ليالي روما 2 ليله فنيسيا 3 ليالي ميلان 1 ليله لوقانو 7 ليالي انترلاكن 4 ليالي باريس شيكت على موقع الحجوزات المشهور http://i1100.photobucket.com/albums/...0A/images1.jpg وكانت الفنادق اللي حجزتها كاتالي : روما ثلاثة ليالي في فندق Twentyone Hotel بمبلغ( 2664 ) ريال فنيسيا ليلتين في فندق Locanda Casa Sul Molo بمبلغ (1921) ريال ميلان ثلاث ليالي في فندق Hotel Dei Cavalieri بمبلغ (2446 ) ريال لوقانو ليلة في فندق Hotel Nassa Garni بمبلغ (1011) ريال انترلاكن سبعة ليالي في فندق Seehotel Bönigen بمبلغ (5588) ريال باريس اربع ليالي في فندق Hôtel Cristal Champs Elysées بمبلغ (4323) ريال والاتصال بمكتب لاستخراج التاشيره شخصين (1600) ريال تم حجز الموعد ثم الذهاب الي مكتب التاشيرات الموحد لاخذ البصمه وببدايه الاسبوع الثاني اتصل المكتب يقول خلصت الجوازات واصدار الشنقن لمدة سنه نتابع الخطوة الثالثه |
رد: جولتى الاوربية
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/2Lh...ps6d0628cb.gif http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Zh4...ps19efb441.gif http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/h5m...pscae18996.png البحث بشركات الطيران وحصلت الافضل لدي طيران الاماراتيه طبعا وانا انتظر الشنقن تصدر حصلت حجز فيه ترانزيت ساعتين وترددت شوي حتي تصدر ولكا صدرت الشنقن راح الحجز ولا حصلت الا ترانزيت 5 ساعات قلت مو مشكله وحجزت تذكره لي وللغاليه ب (7900 ) تقريبا . ذهبت للمكتب بشارع التخصصي لاصدار التذاكر . الحجز للطيران الداخلي لكل من : الانتقال من روما الى فنيسيا لطول المسافه بالقطار 5 ساعات تقريبا عن طريق الطيران الايطالي : لشخصين بمبلغ (1600 ريال ) والانتقال من زيورخ الى باريس عبر الطيران الفرنسي : لشخصين بمبلغ (1400 ) ريال http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/lyf..._NOVO_logo.jpg حجز السياره من الشركه المفضله لدي بكل شي من التعامل في الاستلام والتسليم لمدة 9 ايام بمبلغ (694 فرنك ) التامين زيرو شامل لكل شي . عمل الحجوزات للتنقل بين كل من : فينيسيا الى ميلان بمبلغ (148 يورو) ميلان الي قاردا -قاردا الى ميلان بمبلغ (149 يورو) ميلان الى كومو - كومو الي ميلان بمبلغ (127 يورو) للانتقال من ميلان الي لوقانو بمبلغ (46 يورو) طلب سويس باس لشخصين تبداء من يوم وصولي 6-6-2013 لمدة شهر بمبلغ (1100 ) تقريبا الرخصه الدوليه من مكتب الطيار بمبلغ (125 ريال ) التامين الطبي لشخصين بمبلغ (475 ) ريال القارمن تركيب الخرايط 2013 من الوكيل ب(400 ) ريال الاشتراك بخدمة تجوال البيانات لمدة شهر وكان عليها عرض (250) ريال وفصل الانترنت من الجوال المفوتر الاتصالات السعوديه مهم جدا . بطاقات الفيزا والماستر من : للشراء اليومي اذا احتجت لها ماستر مسبقه الدفع خصصتها للفنادق http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/hcW...0A/images3.jpg اللطوارئ والتسوق http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/AUn...ps9b257b68.jpg طبعا المصروف اليومي وضعته في حسابي في البنك البريطاني واحسب منه اللاب توب والكاميرا الفتوغرافي والفيديو : http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/1Zj...A/images12.jpg http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/lRX...images11-1.jpg وبكذا خلصنا من الاشياء اللتي لابد من توفرها قبل السفر تحياتي لكم |
رد: جولتى الاوربية
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/2Lh...ps6d0628cb.gif http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Zh4...ps19efb441.gif بعد ماخلصت من الحجوزات تفرغت لترتيب الجدول اليومي والبحث والقراءه من مواقع السياحه الخاصه بكل بلد ومن مواضيع اخواني بالمنتدي استغرق ذالك قرابه شهر ونص حتى قبل السفر بيومين وضعت عملي ليستفيد منه الجميع .... تم اصدار نسختين منه في مطابع الناشر العربي في شارع التحليه بالرياض بمبلغ (350) ريال يحتوي على المخطط لمدة 20 يوم بدايه من روما وتنتهي بباريس مخطط يومي وتعريف عن اهم المزارات في كل مدينه بالصور ان شالله يلقي استحسانكم وان شالله راح ابداء بالتقرير المصور باذن الله الليله او غدا بشكل يومي على امل يتنهي بنهايه هذا الشهر وشكرا لكم جميعا http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif يوم الاربعاء بتاريخ (5-6-2013)م طبعا قبل الرحله بيومين جهزنا الحقائب وكل شي نزلنا بنتي رسيل وفارس عند اهل زوجتي سلمنا عليهم وودعناهم توجهنا للمطار الساعه 10 وبعد نص ساعه وصلنا للمطار دخلت الا الناس وووااقفه بالشارع انصدمت وش االسافه الا موظفي المطار ينضمون المسافرون على مدخل المطار عاد اكثر ماشفت عماله مسببين زحمه سالت الموظف ايش السالفه قال تاخرت رحلات الله يستر دخلنا على موظف الجوازات وتاكد من الاوراق وقال تروح وترجع بالسلامه الله يجزاك خير وصلنا الى دبي بعد ساعه وانتظرنا بالمطار تقريبا 5 ساعات ماحسينا فيها راحت بين تجول وسوالف مع ام فارس الله لايحرمني منها . http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/95H...ps1904ff94.jpg وصلنا لمطار Fiumicino تقريبا على الساعه 1 ونص ظهرا من يوم الخميس طبعا بقولكم على حسب ماقريت في المنتديات والمشاكل اللي تعرضت لها بعض العوائل من كذب التاكسي عليهم واخذ مبلغ اكثر من المتفق عليه دقيت على الفندق قبل السفر بثلاثة ايام وطلبت تاكسي من المطار للفندق والعكس المهم ارسلي الفندق نموذج اعبيه بينات الرحله والاسم وعدد الحقائب الرسلة النموذج وقالي اذا لم تستطع رؤية السائق يحمل اسمك اتصل قبل انكك تستاجر تاكسي ثاني ولا عليك غرامه المهم انا جلست ادور الورقه اللي عليها اسمي يمين يسار ماحصلت دقيت علي الفندق قلت التاكسي ماحصلته قال هو موجود ينتظرك المهم ركزت شوي حصلته واقف راح السائق وجاب السياره فان وشلنا الشناط وتوكلنا على الله الى الفندق وصلنا الفندق بعد 30 دقيقه من المطار تقريبا واخذ علي مبلغ (60 يورو ) ووقفنا وعطيتهم ورقه الحجز وسويت تشك ان سريع وعلى الغرفه نزلنا الشنط وريحننا بالفندق الي الساعه تقريبا 7 عصرا صحينا بعد ماريحنا من تعب المطارات والاجراءات شوي هاه يالغاليه نطلع قالت نطلع وش يجلسنا .... طلعنا من الفندق ومشينا فوق هالجسر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/_V6...psb85af4bf.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1003x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/H2i...ps76cf2abc.jpg توجهنا الى ساحة الشعب (Piazza del Popolo) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/H7C...psd8c82a4a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/_RV...ps8d3e041a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/WGm...ps1e3cfc8c.jpg المسافه من الفندق الى الساحه تقريبا 10 دقايق مشي او اقل وبعد ماجلسنا واستمتعنا بالساحه توجهنا الى الخطوات الاسبانيه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1e9d18a0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0b6229af.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5ee788a5.jpg بعد توجهنا الى المطعم المقابل للخطوات الاسبانيه وطلبنا بيتزا و باستا ب (26) يوروو واحنا راجعين الساعه 11 تقريبا الاجواء هاديه مرررره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9685e04.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...psae4001fb.jpg http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif رجعنا للفندق للراحه والاستعداد ليوم الغد وبدايه يوم جديد باذن الله طبعا للي يسال عن المصروف اليومي مخصص (200 يورو) باليوم . ماتتعدا ابدا |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif http://i1100.photobucket.com/albums/...ps844452fe.png طبعا انا بنزل في الكولسيوم لانوو بياخذ وقت بالدخول والانتظار والوقت تقريبا الساعه 12 الظهر نكمل الصور حتى وصولنا الى الكولسيوم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd1941191.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps09495758.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps145f1c31.jpg هذا سور روما القديم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps163d3eab.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6429a11.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse33bf4b9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0a0df8b6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps43e14844.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps12b72db6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps22408adb.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9b0ca0ff.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa31d3d26.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps151c3017.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x543.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps891357b5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb62b3213.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps308f9dd0.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psd67676ef.jpg نشاهد المجسمات صراحه مدينه التاريخ فعلا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps557bef06.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x491.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc3225b79.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psf43eac34.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps122bb29e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps57cccba7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x485.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb0d8b6c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6ef12c4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psed05c00c.jpg روما القديمه او يطلق عليها منتدى الرومان https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3795e196.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscc3ff9dc.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2504bd6d.jpg هذا الكولسيوم صراحه عجيب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2a3c2088.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2053f31.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc59cc55a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x628.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps786fe4ff.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8873ff57.png نزلنا الباص خلف هالبوابه مشينا حتى وصلنا للكولسيوم الا ناااااس طوابير قلت مافي الا ادخل مع مجموعات اختصار للوقت المرشدين تشوف معهم اعلام اناظر بذا وبذاك الا احصل واحد قالي تبي تدخل بمجوعات قلت له ايوه وداني لكشك مقابل الكلوسيوم ودفعت (60 يورو لشخصين ) وعطاني رقمين تلصقها بملابسك انتظرنا حتى اكتمل العدد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8bcfe6f3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psee56a029.jpg انتظرنا هنا عند الكشك https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b4c6450.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x747.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbfc8f74b.jpg الاشخاص مع المسار اللي جنب والمجموعات مساراتها اسرع مثل ماتلاحظون https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x705.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbfc4ac49.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x637.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps52ab6c40.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psb4372c57.jpg طبعا المرشد مثل مانتم عارفين يتكلم عن كل شي عن تاريخ روما ويعتز بهالشي ومتعصب وكان يقول روما تستقبل اعداد بالملايين وكيف هي تتعامل معهم بكل سهوله ماعرف ان المملكه تستقبل الملاين من ضيوف االرحمن بأيام معدوده وتوفر لهم كل سبل الراحه نكمل الجوله في الكولوسيوم طلعنا للدور الثاني https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2168362b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x594.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps57d60aec.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc6f6b55d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfe06c30f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps127387b2.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psef2816f0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf01bb7cf.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscadac698.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps609796e0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps94690f4e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps532c2152.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6c9713a4.jpg وهنا قال المرشد السياحي معكم راحه ساعه تجولو على راحتكم والوعد قدام بوابه الخروج حتى نكمل الجوله لمنتدي الرومان و تل بلاطي او الحديقه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8a43e604.jpg منتدي الرومان او روما القديمه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps58d70a2b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9499e017.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x669.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps25404e33.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps18a2b2e7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psedf1329e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps210c23d0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8eec39e2.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psd0eaca3c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdde3abe8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5106f550.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps934f6639.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5d99ec70.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3961cb53.jpg طلعت برا وانتظرنا حتى اكملنا الساعه القروب تجمع وانقسمنا الى مجموعتين مجموعه راحت لمنتدى الرومان ومجموعه الى حديقه وتل بلاطي احنا رحنا لتل بلاطي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4b0f39d8.jpg مسكنا سرا ودخلنا على شكل مجموعه ايضا وكلها تبع ال(60 يورو) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscc29f0ea.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x652.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd85ecb4b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3f73a487.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf6ffc8f3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdb1a5101.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseff2221e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x692.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9099495.jpg هذا المرشد يشرح للمجموعه وزعل علينا يقول انتم ماتحبون التاريخ تعبنا من المشي خلاااااص https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psecc413db.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psc5106efe.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfbd56646.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5e112d0c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2df0ee6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psca32f8f9.jpg دخلنا بنفق فيه نافورة ويتكلم عنها طبعا لو تلاحظون خلفي في 2 من الهند الله لايوريكم ماخلو شي ماسوووه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x918.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf745eb16.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse01697a6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps56e2da59.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps318fb07d.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9b1c0cc0.png اكملنا الجولة بحديقه تل بلاطي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1c285512.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1b3d41a3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscd0d2919.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5540e28c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc557d223.jpg لابد من وجود علبه ماء صحه عبيها واتلذذ بالماء ههههههه والله من العطش https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1971eb23.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps55342f38.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9f4755ce.jpg كنيسه قديمه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6732a57b.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps02e03105.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf7f6c2c3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps99c889da.jpg مطل من الحديقه على المدينه جميل جدا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2f3839a2.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6626e9e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc157810c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f54607a.jpg بعد مااكملنا جولتنا وانهينا اول النقاط المذكوره بالبرنامج واللي اعتبره اهم مزار اتحمست له توجهنا لموقف الباص مكان منزلنا فيه حتى نرجع للفاتيكان ركبنا الباص طبعا لابد من وجود التذكره معك احتفظ فيها لنهايه اليوم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x946.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa7c97fe9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x866.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6b14486c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8f59d2e8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x562.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd2f77d54.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse70d62a4.jpg نزلنا عند الفاتيكان وقلت لام فارس وش رايك نغير خط الرجعه للفندق بمحاذات نهر التيبر قالت مو بعيد قلت ابد وصراحه ممتع وجميل شاهدنا الاستعراضيين وكشكات تبيع كتب قديمه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x680.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2ce5b06b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x822.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse2269a91.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7e8d49e6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps131f4062.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x609.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbf7de33d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x615.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps78dd3e23.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8a075d12.jpg رجعنا للفندق واسترحنا قرابة الساعتين واكملنا الجوله الى ساحه بوبلو ولكن الى نافورة تريفي تجولنا بشارع ديا كروسو يوجد به العديد من محلات الماركات والباعه المتجولين والسياح كثيرين بهالشارع https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x700.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb9841bba.jpg اعجبني هالرسام https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psad853272.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2383af68.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf2d756e5.jpg ووصلنا الى نافوره تريفي ونطلت فيه يورو معدني علشان ارجع لروما السنه الجايه طبعا اشغلنا بنقالي شافني اصور ومعي ام فارس قال ابي اصوركم ب 5 يورو قلت لا وجلس بيصور قلت لاااا واطلع الجوال واخذ صوره لي وللغاليه وهو احس وده يذبحني هههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa1978c05.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps49fd5a77.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps43465acb.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps58c8ef1e.jpg بعد ماخلصنا الجوله لهذا اليوم واهلكنا المشي قلت للغاليه نبي مطعم واخترنا مطعم قريب من الفندق وجلسنا فيه الى الساعه 11 باليل طبعا اوحنا جالسين بالمطعم حسيت بحركه غريبه حتى في واحد سال اشخاص لبسهم واحد ابد كاني اشوف فلم لابسين اسود بس مو واضح عليهم شرطه قال انتم بوليس قال ايوه قال انا عندي محل ويشتكي من مجموعه سرقوه عاااد انا قلت الله يستر واحنا جالسين سمعنا طلق ناري ونطلع على طول للفندق بلا جلسه بلاوجع راس طبعا هالمشاكل تكثر بالليل ... |
رد: جولتى الاوربية
يوم السبت بتاريخ (9-6-2013)م بعد الافطار في الفندق الساعه 9 صباحا ... كلمت الاستقبال للفندق حجز التاكسي للمطار الساعه 8:30 صباحا يوم الغد توجهنا الى ساحة الشعب بوبلو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc606b521.jpg الناس شغاله استعراض ومشاهده من الصباح https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps460e0afa.jpg طبعا الحديقه اللي بنمرها تكون بالاعلي فوق هالنافوره ولازم تطلع لها درج تمرين شد ولا بالخيال https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc93aac83.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps31ec130c.jpg هذه الحديقه بدايتها https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x544.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf5e0d060.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7136d594.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6749bc43.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0c0fb663.jpg وهذا منظر لساحه الشعب او ساحة (بوبلو) من الاعلي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdc84b9d3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x488.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfd542de1.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps48104fbc.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9a03f8b8.jpg طبعا من صعود الدرج هلكنا هههههه جلسنا نريح شويات https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x583.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc0a0d497.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x562.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7fa5438e.jpg حديقه حلووووووووة وكبيره جدا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x632.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd5cb0cbd.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1dc541b4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps904b8860.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x554.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6f79f25.jpg العاب للاطفال https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps902adb1a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse899f796.jpg سياكل للايجاار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1f529d4.jpg سالت عن فيلا بورغيزي وقالو بعيده قلت للغاليه وش راك نستاجر تاكسي صغير المهم اخذت تاكسي بمبلغ (10 يورو) واخذت رقمه قلت له ابيك بالرجعه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x492.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1451435.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf0929ddc.jpg هذه الفيلا يوجد شرح للفيلا بالكتيب طبعا دخلنا الفيلا لشخصين بمبلغ (26 يورو) . طبعا الفيلا فيها مجسمات وصور منحوته وحلوه ويحتوى على حديقه خلفيه ممنوع التصوير https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps27463fd6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse35fd773.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdd17d560.jpg خلف الفيلا حديقه جميله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6a8b381.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b316ac8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9620704.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps928bfd14.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psea00f595.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps60fe3a8d.jpg قلت لام فارس ندق على التاكسي قالت مو لازم خلنا نتمشي احسن ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps63691d58.jpg عبيت قارورة الماء المسافه مو بسيطه هههههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x600.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps413fc56e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps649c49cb.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps230ab5b6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e514140.jpg |
رد: جولتى الاوربية
نكمل الجوله بعد ماخلصنا من فيلا بورغيزي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa8d8b7e0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psebc54c5d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf6ebc055.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps89d44d3d.jpg لوحات ارشادية بكل مكان في الحديقه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9a2b56ca.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps332bbf53.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps697e40e6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc4705d3b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps585d5438.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse7bcb803.jpg طبعا استئجرنا سيكل اربع كفرات لمدة ساعه بمبلغ (10 يورو) مطلوب صوره من الجواز http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9c6fee77.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps45f114db.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x953.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps261c2d98.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x492.http://i1100.photobucket.com/albums/...psafd5feb9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps276819c4.jpg هذا السيكل ممتع https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3669b171.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff912439.jpg بعد ماخلصنا من السيكل رجعنا الى الساحه والتجول بشارع ديا كروسو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psca30de4c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb48749d3.jpg عجيب هههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x741.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa136c933.jpg محل كايكو مكياج https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x819.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps49c59d8d.jpg دخلنا محل بيتزاء وطلبنا ب(15يورو) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps86c022ed.jpg توجهنا بعدها الى شارع فيا تورينو لموقف الباص لاخذ جوله اخيره وموادعة روما http://i1100.photobucket.com/albums/...psba1ae6df.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps30eb8514.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1073843c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x638.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb73e9a40.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x505.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps724c2d7e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps85d45a06.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x513.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2becfb77.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd2440e11.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x653.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse0ff9d72.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x543.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdfa140d3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps55b92823.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb71f9f62.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x476.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps90ab7266.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse19c5a91.jpg نزلنا بموقف الباص بساحه الفاتيكان https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1503a3d8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscdd46457.jpg اترككم مع صور للفندق . الفندق نظيف وتعامل راقي وممتاز الغرفه شوي ضيقه بس حلوة لشخصين https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbe81ee45.jpg دورة المياه اكرمكم الله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd329bcaa.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9f9c3ae6.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8814499c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse889d599.jpg وبكذا انتهيت من اليوم الاخير بروما ان شالله لنا لقى في المحطة القادمة فنيسيا |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2b660210.png يوم الاحد بتاريخ (9-6-2013)م الاستيقاظ الساعه السادسه والنصف صباحا .. ترتيب الحقائب وتجهيزها ... نزلنا للافطار في الدور الاول من الفندق الساعه 7:45 صباحا .. http://i1100.photobucket.com/albums/...pse1906755.jpg هالمكان مكشوف للمدخنين https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x1023.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps56c2e6cb.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psdb4cca34.jpg هالصور للافطار في الفندق متنوع وجميل احسن من غيره http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1050abaf.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psde19c656.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psf54f10d7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps93abb275.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x772.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29616611.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaf0af2f1.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps895bb557.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4a399ffe.jpg بعد ماافطرنا وحمدنا الله على هالنعمه ... مريت الاستقبال وسالتهم عن التاكسي قالو دقايق ويوصل .. بهاللحظه وصلت الشناط والتاكسي وصل .. ووصلنا للمطار بمبلغ (48 يورو).. الخطوط الايطاليه على.. تريمنال 1 .... وصلت للشحن الحقائب كان وزن الحقائب بالطيران الايطالي 23 كيلو.. انا زدت 2 كيلو من المشتريات ... قالت الموظفه عندك زياده وزن ادفع (55يورو) ودفعتها .... شحنت الحقائب وانتظرنا حتي موعد الاقلاع .. مطار جميل جدا اسواق حره وتنظيم جميل جدا الله على حالنا بس ... انتقلنا للبوابه B15 وانتظرنا وابلغونا انها تغيرت الى البوابه رقم B11 طلعنا للبوابه الوقت معي ولافي اي تاخير https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8626a311.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb3128dc.jpg صعدنا الطائره الساعه 11:15 صباحا ... الطائره حلوة عاديه ولكن في شي ضيق صدري ... انو قبل السفر وانا بالرياض شفت مقطع فيديو عن الطيران الايطالي والسرقات اللي تصير على حقائب المسافرين وكان على قناه الBBC صراحه كنت خايف بالمره وشلت الاغراض الثمينه بشنطه الظهر والحقيبه الصغيره اللي معنا بالطائره .... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfe85af73.jpg وصلنا الحمدلله الي مطار (Marco Polo Airport) بحمدلله وفضله وهالصور من المطار بعد ماوقفت الطائره ركبنا الباص ننتقل للمطار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf12605a8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b99674e.jpg يدي على قلبي وعلي الحقائب خايف هههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3a94bda2.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdd9efa12.jpg بعد مااستلمت الحقائب ايش اللي صار لقيت الحقائب المسكات متقطعه ..... فتشت الاغراض الا الحمدلله مافي شي مفقود وانا بالمطار ماطلعت .. سبحتها وتوجهت على التاكسي المائي في نوعين تاكسي خاصه بمبلغ 110يورو وتكسي عام شاورت ام فارس قالت خلينا على العام احسن مثل الناس وفرقنا عنهم .... شورها وهداية الله ... تطلع من المطار وتلف يسار وتمشي الين تتنف متونك وتكره نفسك مشوار بعيد الى المرفئ اللي توفق فيه التاكسي سواء العامه او الخاصه .. طبعا كل تاكسي له خط سير او محطات يوفق عندها انا محطتي سان ماركو .. ركبنا القارب المائي العام بمبلغ 30 يورو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps12833a47.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x439.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfa403c0a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6afd999.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9fcc5ddb.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6a8bf6ae.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd331a827.jpg من داخل القارب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaa775607.jpg وهاهي البندقيه بمبانيها تطل علينا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps945050fa.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps527eff45.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x443.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb7bb158c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x513.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4e03df4e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps463ba9ee.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps71dbd6ac.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps222870ec.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x516.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps66ca446c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf19811f4.jpg وراك معصب يالشيخ هههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps983235af.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff1df282.jpg بعد تقريبا ساعه الى ساعه الا ربع وصلت الى محطه سان ماركو وانا طالع من القارب شفت حمال للشناط واخذ مبلغ (25يورو).. وصلنا للفندق بعد كل هالتعب دقيت الجرس فتحت الباب وقالت الاستقبال فووووق درج ضيق واحلي حمل للاثقال ههههه شنطتين وشنطه ظهر 60 كيلوو للدور الرابع ... ودرج بعد صراحه انا حبيت اوربا ليش حسيت استفيد فيها مشي ورياضه غصب عليك ههههههه سويت تشك ان سريع وحددنا وقت الافطار الساعه 8 ونص صباحا .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6c09d47.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse7156b60.jpg دورة المياه الله يكرمكم http://i1100.photobucket.com/albums/...ps800947e5.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5be16bf4.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif |
| الساعة الآن 07:41 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.