منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   جولتى الاوربية (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=9473)

السعيد 08-26-2018 08:25 AM

جولتى الاوربية
 







طبعا البدايه كانت بعد سنه مليئه بالاعمال وضغوط العمل والحياة طلت علي الغاليه أم فارس
وانا جالس على اللاب توب واسوي مونتاج لسفرتي السابقه قالت وش رايك يالغالي ناخذ لنا إجازة نريح شوي فيها من العمل ..

وجلسنا نسولف وين نروح قررنا اننا نروح للمالديف او موريشيوس بديت طبعا البحث
ونزلت كذا استفسار عنها وطلعت على الاماراتيه للعطلات وسويت بكج من سبعه ايام في مورشيوس
طلع تقريبا 27000 الف ريال .

رجعت للغاليه هاه وش رايك الاجازه بحدود 27000 الف من غير الصرف اليومي
طبعا انا مو مقتنع ليش لانها قصيره المده وستايل واحد اممممممم

قلبي وش رايك نقلبها على أوربا حبيناها ماشتقتي لانترلاكن والطرق الجبليه
والمشي بين الخضره والطبيعه ...

خطير أقنعت ام فارس عسي الله لايحرمني منها
ومن هنا بداء الإعداد للرحلة ..


التاريخ الان بشهر 4 ابريل .....
وش العمل يابو فارس كم يوم تبي في البدايه على انها 14 يوم بدايتها من ميلان
قلت وش دعوه لا مايصير تروح لإيطاليا ولا تروح لروما وفنيسيا ..
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif
اوكي قررنا انها تكون 20 ليله .. المخطط كالتالي :
3 ليالي روما
2 ليله فنيسيا
3 ليالي ميلان
1 ليله لوقانو
7 ليالي انترلاكن
4 ليالي باريس


شيكت على موقع الحجوزات المشهور
http://i1100.photobucket.com/albums/...0A/images1.jpg

وكانت الفنادق اللي حجزتها كاتالي :
روما ثلاثة ليالي في فندق
Twentyone Hotel

بمبلغ( 2664 ) ريال



فنيسيا ليلتين في فندق


Locanda Casa Sul Molo


بمبلغ (1921) ريال



ميلان ثلاث ليالي في فندق

Hotel Dei Cavalieri


بمبلغ (2446 ) ريال



لوقانو ليلة في فندق

Hotel Nassa Garni

بمبلغ (1011) ريال



انترلاكن سبعة ليالي في فندق

Seehotel Bönigen

بمبلغ (5588) ريال



باريس اربع ليالي في فندق

Hôtel Cristal Champs Elysées

بمبلغ (4323) ريال







والاتصال بمكتب لاستخراج التاشيره


شخصين (1600) ريال



تم حجز الموعد ثم الذهاب الي مكتب التاشيرات الموحد لاخذ البصمه وببدايه الاسبوع الثاني اتصل المكتب يقول خلصت الجوازات واصدار الشنقن لمدة سنه





نتابع الخطوة الثالثه

السعيد 08-26-2018 08:30 AM

رد: جولتى الاوربية
 







البحث بشركات الطيران وحصلت الافضل لدي طيران الاماراتيه


طبعا وانا انتظر الشنقن تصدر حصلت حجز فيه ترانزيت ساعتين وترددت شوي حتي تصدر
ولكا صدرت الشنقن راح الحجز ولا حصلت الا ترانزيت 5 ساعات قلت مو مشكله

وحجزت تذكره لي وللغاليه ب (7900 ) تقريبا .

ذهبت للمكتب بشارع التخصصي لاصدار التذاكر .



الحجز للطيران الداخلي لكل من :

الانتقال من روما الى فنيسيا لطول المسافه بالقطار 5 ساعات تقريبا عن طريق الطيران
الايطالي :


لشخصين بمبلغ (1600 ريال )


والانتقال من زيورخ الى باريس عبر الطيران الفرنسي :


لشخصين بمبلغ (1400 ) ريال


http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/lyf..._NOVO_logo.jpg
حجز السياره من الشركه المفضله لدي بكل شي من التعامل في الاستلام والتسليم
لمدة 9 ايام بمبلغ (694 فرنك ) التامين زيرو شامل لكل شي .




عمل الحجوزات للتنقل بين كل من :

فينيسيا الى ميلان بمبلغ (148 يورو)
ميلان الي قاردا -قاردا الى ميلان بمبلغ (149 يورو)
ميلان الى كومو - كومو الي ميلان بمبلغ (127 يورو)



للانتقال من ميلان الي لوقانو بمبلغ (46 يورو)



طلب سويس باس لشخصين تبداء من يوم وصولي 6-6-2013 لمدة شهر
بمبلغ (1100 ) تقريبا



الرخصه الدوليه من مكتب الطيار بمبلغ (125 ريال )



التامين الطبي لشخصين بمبلغ (475 ) ريال



القارمن تركيب الخرايط 2013 من الوكيل ب(400 ) ريال



الاشتراك بخدمة تجوال البيانات لمدة شهر وكان عليها عرض (250) ريال




وفصل الانترنت من الجوال المفوتر الاتصالات السعوديه مهم جدا .





بطاقات الفيزا والماستر من :

للشراء اليومي اذا احتجت لها




ماستر مسبقه الدفع خصصتها للفنادق
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/hcW...0A/images3.jpg




طبعا المصروف اليومي وضعته في حسابي في البنك البريطاني واحسب منه


اللاب توب والكاميرا الفتوغرافي والفيديو :









وبكذا خلصنا من الاشياء اللتي لابد من توفرها قبل السفر

تحياتي لكم


السعيد 08-26-2018 08:34 AM

رد: جولتى الاوربية
 








بعد ماخلصت من الحجوزات تفرغت لترتيب الجدول اليومي والبحث والقراءه من مواقع
السياحه الخاصه بكل بلد ومن مواضيع اخواني بالمنتدي استغرق ذالك قرابه شهر ونص حتى قبل السفر بيومين وضعت عملي
ليستفيد منه الجميع ....






تم اصدار نسختين منه في مطابع الناشر العربي في شارع التحليه بالرياض
بمبلغ (350) ريال

يحتوي على المخطط لمدة 20 يوم بدايه من روما وتنتهي بباريس
مخطط يومي وتعريف عن اهم المزارات في كل مدينه بالصور

ان شالله يلقي استحسانكم

وان شالله راح ابداء بالتقرير المصور باذن الله الليله او غدا بشكل يومي
على امل يتنهي بنهايه هذا الشهر

وشكرا لكم جميعا


http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif



يوم الاربعاء بتاريخ (5-6-2013)م
طبعا قبل الرحله بيومين جهزنا الحقائب وكل شي نزلنا بنتي رسيل وفارس عند
اهل زوجتي سلمنا عليهم وودعناهم

توجهنا للمطار الساعه 10 وبعد نص ساعه وصلنا للمطار
دخلت الا الناس وووااقفه بالشارع
انصدمت وش االسافه الا موظفي المطار ينضمون المسافرون على مدخل المطار
عاد اكثر ماشفت عماله مسببين زحمه
سالت الموظف ايش السالفه قال تاخرت رحلات
الله يستر




دخلنا على موظف الجوازات وتاكد من الاوراق

وقال
تروح وترجع بالسلامه
الله يجزاك خير


http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif
وكان خط السير هو
(الرياض-دبي-روما)

وصلنا الى دبي بعد ساعه وانتظرنا بالمطار تقريبا 5 ساعات ماحسينا فيها راحت بين تجول وسوالف مع ام فارس الله لايحرمني منها .




وصلنا لمطار
Fiumicino


تقريبا على الساعه 1 ونص ظهرا من يوم الخميس طبعا بقولكم

على حسب ماقريت في المنتديات والمشاكل اللي تعرضت لها بعض العوائل من كذب التاكسي عليهم
واخذ مبلغ اكثر من المتفق عليه

دقيت على الفندق قبل السفر بثلاثة ايام وطلبت تاكسي من المطار للفندق والعكس
المهم ارسلي الفندق نموذج اعبيه بينات الرحله والاسم وعدد الحقائب

الرسلة النموذج وقالي اذا لم تستطع رؤية السائق يحمل اسمك اتصل قبل انكك
تستاجر تاكسي ثاني ولا عليك غرامه

المهم انا جلست ادور الورقه اللي عليها اسمي يمين يسار ماحصلت
دقيت علي الفندق قلت التاكسي ماحصلته قال هو موجود ينتظرك
المهم ركزت شوي حصلته واقف

راح السائق وجاب السياره فان وشلنا الشناط وتوكلنا على الله
الى الفندق



وصلنا الفندق بعد 30 دقيقه من المطار تقريبا واخذ علي
مبلغ (60 يورو )


ووقفنا وعطيتهم ورقه الحجز وسويت تشك ان سريع وعلى الغرفه
نزلنا الشنط وريحننا بالفندق الي الساعه تقريبا 7 عصرا


صحينا بعد ماريحنا من تعب المطارات والاجراءات شوي
هاه يالغاليه نطلع قالت نطلع وش يجلسنا ....


طلعنا من الفندق ومشينا فوق هالجسر

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/_V6...psb85af4bf.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1003x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/H2i...ps76cf2abc.jpg


توجهنا الى ساحة الشعب (Piazza del Popolo)


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/H7C...psd8c82a4a.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/_RV...ps8d3e041a.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/WGm...ps1e3cfc8c.jpg

المسافه من الفندق الى الساحه تقريبا 10 دقايق مشي او اقل

وبعد ماجلسنا واستمتعنا بالساحه توجهنا
الى

الخطوات الاسبانيه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1e9d18a0.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0b6229af.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5ee788a5.jpg



بعد توجهنا الى المطعم المقابل للخطوات الاسبانيه
وطلبنا بيتزا و باستا ب (26) يوروو

واحنا راجعين الساعه 11 تقريبا الاجواء هاديه مرررره


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9685e04.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...psae4001fb.jpg


http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif
رجعنا للفندق للراحه والاستعداد ليوم الغد وبدايه يوم جديد باذن الله

طبعا للي يسال عن المصروف اليومي مخصص (200 يورو) باليوم . ماتتعدا ابدا



السعيد 08-26-2018 08:39 AM

رد: جولتى الاوربية
 






يوم الجمعه بتاريخ (7-6-2013)م




صحينا تقريبا الساعه 9 صباحا ونزلنا للافطار الساعه 10
بالفندق

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5de6f716.jpg


وبعدها استعدينا للبرنامج اليومي

توجهنا الى موقف الباص السياحي لروما القريب من ساحة الفاتيكان
طبعا يوجد شرح كافي ووافي عن انواع وخط السير لكل شركه من الباصات السياحيه بروما
بالكتاب

اترككم مع الصور ...

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5865474b.jpg

محل للبيع الجرايد صراحه اعجبتني بساطه روما

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4998dbef.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2d8902cf.jpg


بساطات رخيصه للشنط والاحذيه تقليد الماركات
على طول الشارع حتي توصل للفاتيكان ومحلات تسوووق اعجبني موقع الفندق حركه دائمه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf3e93e97.jpg



نهاية الشارع نقطع الشارع يسار بجانب السور حتى نوصل لساحه الفاتيكان

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps84112c01.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb8b568b.jpg

طبعا مثل ماسمعتو روووووووما مليانه من الجاليات البنقاليه
يبطوووون تسبدك ياشحاده يانه يبك تشري شي
بس صراحه عارفين لطبع الخليجيين لان كم واحد من بعيد اذا شفته جاي اعطيه نضره يكمل طريقه
هههههههههههههههه

وصلنا لساحة الفاتيكان
مادخلتها لسبب سمعت فتاوي انو مايجوز تدخل الكنائس وصرفت النظر عنها


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd7dee9ff.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc0da308d.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfeb7a5ab.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd8ed8725.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5e4e18b7.jpg

طلعنا انا وام فارس الغاليه بعد مااستمتعنا بالساحه ناوين على الباص السياحي يسار الصوره
في شارع ببدايته موقف الباصات

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa15ce345.jpg

موقف الباصات طبعا نيتنا على باص تشاو لانه فيه شرح بالعربيه لابد ننتظر حتى يجي
طبعا الباصات توقف عند الموقف كل نص ساعه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc160b83b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps365ef157.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9442b878.jpg

وهذا باصنا ووووووصل

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps56c69118.jpg

قصيت تذكرتين لمدة يومين بمبلغ (48 يورو)
لانو راح يسهل علي تنقلاتي ولا راح اعتمد على المترو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psea4cc41f.jpg

وهذا نهر التيبر يقطع روما

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psea4cc41f.jpg

قلعة سانت انجلو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdcad1f70.jpg

اترككم مع الصور التقطتها وانا بالباص

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps30a4dc23.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps87911148.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psccf2cb4c.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0b46f04e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b59f191.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b85d44c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6c72dcf1.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e408931.jpg

هذه النقاط اللي تتوقف عنها الباصات السياحيه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb050b546.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x771.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc6fa9cc5.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseaf80af6.jpg



السعيد 08-26-2018 08:41 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps844452fe.png

طبعا انا بنزل في الكولسيوم
لانوو بياخذ وقت بالدخول والانتظار والوقت تقريبا الساعه 12 الظهر

نكمل الصور حتى وصولنا الى الكولسيوم
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd1941191.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps09495758.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps145f1c31.jpg
هذا سور روما القديم

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps163d3eab.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6429a11.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse33bf4b9.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0a0df8b6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps43e14844.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps12b72db6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps22408adb.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9b0ca0ff.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa31d3d26.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps151c3017.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x543.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps891357b5.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb62b3213.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps308f9dd0.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psd67676ef.jpg
نشاهد المجسمات صراحه مدينه التاريخ فعلا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps557bef06.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x491.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc3225b79.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psf43eac34.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps122bb29e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps57cccba7.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x485.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb0d8b6c.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6ef12c4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psed05c00c.jpg
روما القديمه او يطلق عليها منتدى الرومان
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3795e196.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscc3ff9dc.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2504bd6d.jpg

هذا الكولسيوم صراحه عجيب
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2a3c2088.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2053f31.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc59cc55a.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x628.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps786fe4ff.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

السعيد 08-26-2018 08:44 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8873ff57.png

نزلنا الباص خلف هالبوابه
مشينا حتى وصلنا للكولسيوم الا ناااااس طوابير
قلت مافي الا ادخل مع مجموعات اختصار للوقت

المرشدين تشوف معهم اعلام
اناظر بذا وبذاك الا احصل واحد قالي تبي تدخل بمجوعات قلت له ايوه
وداني لكشك مقابل الكلوسيوم ودفعت (60 يورو لشخصين )
وعطاني رقمين تلصقها بملابسك

انتظرنا حتى اكتمل العدد
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8bcfe6f3.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psee56a029.jpg
انتظرنا هنا عند الكشك
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b4c6450.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x747.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbfc8f74b.jpg

الاشخاص مع المسار اللي جنب والمجموعات مساراتها اسرع مثل ماتلاحظون
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x705.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbfc4ac49.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x637.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps52ab6c40.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psb4372c57.jpg

طبعا المرشد مثل مانتم عارفين يتكلم عن كل شي عن تاريخ
روما ويعتز بهالشي ومتعصب وكان يقول روما تستقبل اعداد بالملايين وكيف هي تتعامل معهم
بكل سهوله
ماعرف ان المملكه تستقبل الملاين من ضيوف االرحمن بأيام
معدوده وتوفر لهم كل سبل الراحه
نكمل الجوله في الكولوسيوم
طلعنا للدور الثاني
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2168362b.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x594.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps57d60aec.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc6f6b55d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfe06c30f.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps127387b2.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psef2816f0.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf01bb7cf.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscadac698.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps609796e0.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps94690f4e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps532c2152.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6c9713a4.jpg
وهنا قال المرشد السياحي معكم راحه ساعه تجولو على راحتكم
والوعد قدام بوابه الخروج حتى نكمل الجوله لمنتدي الرومان و تل بلاطي او الحديقه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8a43e604.jpg

منتدي الرومان او روما القديمه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps58d70a2b.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9499e017.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x669.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps25404e33.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps18a2b2e7.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psedf1329e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps210c23d0.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8eec39e2.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psd0eaca3c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdde3abe8.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5106f550.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps934f6639.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5d99ec70.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3961cb53.jpg

طلعت برا وانتظرنا حتى اكملنا الساعه القروب تجمع وانقسمنا الى مجموعتين
مجموعه راحت لمنتدى الرومان ومجموعه الى حديقه وتل بلاطي
احنا رحنا لتل بلاطي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4b0f39d8.jpg

مسكنا سرا ودخلنا على شكل مجموعه ايضا وكلها تبع ال(60 يورو)
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscc29f0ea.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x652.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd85ecb4b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3f73a487.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf6ffc8f3.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdb1a5101.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseff2221e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x692.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9099495.jpg

هذا المرشد يشرح للمجموعه وزعل علينا يقول انتم ماتحبون التاريخ
تعبنا من المشي خلاااااص
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psecc413db.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psc5106efe.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfbd56646.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5e112d0c.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2df0ee6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psca32f8f9.jpg

دخلنا بنفق فيه نافورة ويتكلم عنها طبعا لو تلاحظون خلفي في 2 من الهند الله لايوريكم
ماخلو شي ماسوووه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x918.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf745eb16.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse01697a6.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps56e2da59.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps318fb07d.jpg


http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

السعيد 08-26-2018 08:46 AM

رد: جولتى الاوربية
 





اكملنا الجولة بحديقه تل بلاطي

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1c285512.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1b3d41a3.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscd0d2919.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5540e28c.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc557d223.jpg
لابد من وجود علبه ماء صحه عبيها واتلذذ بالماء
ههههههه
والله من العطش
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1971eb23.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps55342f38.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9f4755ce.jpg
كنيسه قديمه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6732a57b.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps02e03105.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf7f6c2c3.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps99c889da.jpg

مطل من الحديقه على المدينه جميل جدا

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2f3839a2.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6626e9e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc157810c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f54607a.jpg

بعد مااكملنا جولتنا وانهينا اول النقاط المذكوره بالبرنامج واللي اعتبره
اهم مزار اتحمست له
توجهنا لموقف الباص مكان منزلنا فيه حتى نرجع للفاتيكان
ركبنا الباص
طبعا لابد من وجود التذكره معك احتفظ فيها لنهايه اليوم
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x946.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa7c97fe9.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x866.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6b14486c.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8f59d2e8.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x562.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd2f77d54.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse70d62a4.jpg
نزلنا عند الفاتيكان وقلت لام فارس وش رايك نغير خط الرجعه للفندق بمحاذات نهر التيبر
قالت مو بعيد قلت ابد وصراحه ممتع وجميل شاهدنا الاستعراضيين
وكشكات تبيع كتب قديمه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x680.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2ce5b06b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x822.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse2269a91.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7e8d49e6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps131f4062.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x609.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbf7de33d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x615.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps78dd3e23.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8a075d12.jpg
رجعنا للفندق واسترحنا قرابة الساعتين
واكملنا الجوله
الى ساحه بوبلو ولكن الى نافورة تريفي
تجولنا بشارع ديا كروسو
يوجد به العديد من محلات الماركات والباعه المتجولين
والسياح كثيرين بهالشارع
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x700.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb9841bba.jpg

اعجبني هالرسام
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psad853272.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2383af68.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf2d756e5.jpg

ووصلنا الى نافوره تريفي ونطلت فيه يورو معدني علشان ارجع لروما السنه الجايه

طبعا اشغلنا بنقالي شافني اصور ومعي ام فارس قال ابي اصوركم ب 5 يورو
قلت لا
وجلس بيصور قلت لاااا واطلع الجوال واخذ صوره لي وللغاليه
وهو احس وده يذبحني
هههههه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa1978c05.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps49fd5a77.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps43465acb.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps58c8ef1e.jpg

بعد ماخلصنا الجوله لهذا اليوم واهلكنا المشي قلت للغاليه نبي مطعم
واخترنا مطعم قريب من الفندق
وجلسنا فيه الى الساعه 11 باليل
طبعا اوحنا جالسين بالمطعم حسيت بحركه غريبه حتى في واحد سال اشخاص لبسهم واحد
ابد كاني اشوف فلم
لابسين اسود بس مو واضح عليهم شرطه
قال انتم بوليس قال ايوه
قال انا عندي محل ويشتكي من مجموعه سرقوه
عاااد انا قلت الله يستر
واحنا جالسين سمعنا طلق ناري ونطلع على طول للفندق
بلا جلسه بلاوجع راس

طبعا هالمشاكل تكثر بالليل ...

السعيد 08-26-2018 08:53 AM

رد: جولتى الاوربية
 






يوم السبت بتاريخ (9-6-2013)م


بعد الافطار في الفندق الساعه 9 صباحا ...

كلمت الاستقبال للفندق
حجز التاكسي للمطار الساعه 8:30 صباحا
يوم الغد





توجهنا الى ساحة الشعب بوبلو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc606b521.jpg

الناس شغاله استعراض ومشاهده
من الصباح

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps460e0afa.jpg







طبعا الحديقه اللي بنمرها تكون بالاعلي
فوق هالنافوره ولازم تطلع لها درج
تمرين شد ولا بالخيال

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc93aac83.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps31ec130c.jpg


هذه الحديقه بدايتها

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x544.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf5e0d060.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7136d594.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6749bc43.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0c0fb663.jpg


وهذا منظر لساحه الشعب او ساحة (بوبلو) من الاعلي

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdc84b9d3.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x488.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfd542de1.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps48104fbc.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9a03f8b8.jpg


طبعا من صعود الدرج هلكنا هههههه
جلسنا نريح شويات

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x583.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc0a0d497.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x562.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7fa5438e.jpg


حديقه حلووووووووة وكبيره جدا

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x632.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd5cb0cbd.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1dc541b4.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps904b8860.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x554.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6f79f25.jpg






العاب للاطفال

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps902adb1a.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse899f796.jpg




سياكل للايجاار

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1f529d4.jpg

سالت عن فيلا بورغيزي وقالو بعيده
قلت للغاليه وش راك نستاجر تاكسي صغير
المهم اخذت
تاكسي بمبلغ (10 يورو)
واخذت رقمه قلت له ابيك بالرجعه



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x492.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1451435.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf0929ddc.jpg


هذه الفيلا
يوجد شرح للفيلا بالكتيب
طبعا دخلنا الفيلا لشخصين بمبلغ (26 يورو) .
طبعا الفيلا فيها مجسمات وصور منحوته وحلوه
ويحتوى على حديقه خلفيه
ممنوع التصوير
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps27463fd6.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse35fd773.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdd17d560.jpg


خلف الفيلا حديقه جميله




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6a8b381.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b316ac8.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9620704.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps928bfd14.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psea00f595.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps60fe3a8d.jpg

قلت لام فارس ندق على التاكسي قالت مو لازم خلنا نتمشي
احسن ...


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps63691d58.jpg


عبيت قارورة الماء المسافه مو بسيطه
هههههههههه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x600.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps413fc56e.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps649c49cb.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps230ab5b6.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e514140.jpg






السعيد 08-26-2018 08:54 AM

رد: جولتى الاوربية
 





نكمل الجوله بعد ماخلصنا من فيلا بورغيزي

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa8d8b7e0.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psebc54c5d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf6ebc055.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps89d44d3d.jpg

لوحات ارشادية بكل مكان في الحديقه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9a2b56ca.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps332bbf53.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps697e40e6.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc4705d3b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps585d5438.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse7bcb803.jpg
طبعا استئجرنا سيكل اربع كفرات لمدة ساعه
بمبلغ (10 يورو) مطلوب صوره من الجواز



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x953.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps261c2d98.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x492.http://i1100.photobucket.com/albums/...psafd5feb9.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps276819c4.jpg

هذا السيكل ممتع

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3669b171.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff912439.jpg
بعد ماخلصنا من السيكل رجعنا الى الساحه والتجول بشارع ديا كروسو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psca30de4c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb48749d3.jpg

عجيب هههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x741.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa136c933.jpg

محل كايكو مكياج
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x819.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps49c59d8d.jpg

دخلنا محل بيتزاء وطلبنا
ب(15يورو)
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps86c022ed.jpg

توجهنا بعدها الى شارع فيا تورينو
لموقف الباص لاخذ جوله اخيره وموادعة روما
http://i1100.photobucket.com/albums/...psba1ae6df.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps30eb8514.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1073843c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x638.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb73e9a40.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x505.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps724c2d7e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps85d45a06.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x513.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2becfb77.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd2440e11.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x653.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse0ff9d72.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x543.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdfa140d3.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps55b92823.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb71f9f62.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x476.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps90ab7266.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse19c5a91.jpg

نزلنا بموقف الباص بساحه الفاتيكان
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1503a3d8.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscdd46457.jpg

اترككم مع صور للفندق .
الفندق نظيف وتعامل راقي وممتاز
الغرفه شوي ضيقه بس حلوة لشخصين
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbe81ee45.jpg

دورة المياه اكرمكم الله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd329bcaa.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse889d599.jpg




وبكذا انتهيت من اليوم الاخير بروما
ان شالله لنا لقى في المحطة القادمة فنيسيا

السعيد 08-26-2018 08:59 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2b660210.png

يوم الاحد بتاريخ (9-6-2013)م
الاستيقاظ الساعه السادسه والنصف صباحا ..
ترتيب الحقائب وتجهيزها ...
نزلنا للافطار في الدور الاول من الفندق الساعه 7:45 صباحا ..
http://i1100.photobucket.com/albums/...pse1906755.jpg
هالمكان مكشوف للمدخنين
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x1023.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps56c2e6cb.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psdb4cca34.jpg

هالصور للافطار في الفندق متنوع وجميل احسن من غيره

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1050abaf.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psde19c656.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psf54f10d7.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps93abb275.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x772.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29616611.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaf0af2f1.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps895bb557.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4a399ffe.jpg

بعد ماافطرنا وحمدنا الله على هالنعمه ...
مريت الاستقبال وسالتهم عن التاكسي قالو دقايق ويوصل ..
بهاللحظه وصلت الشناط والتاكسي وصل ..
ووصلنا للمطار بمبلغ (48 يورو)..

الخطوط الايطاليه على.. تريمنال 1 ....
وصلت للشحن الحقائب كان وزن الحقائب بالطيران الايطالي 23 كيلو..
انا زدت 2 كيلو من المشتريات ...
قالت الموظفه عندك زياده وزن ادفع (55يورو) ودفعتها ....
شحنت الحقائب وانتظرنا حتي موعد الاقلاع ..
مطار جميل جدا اسواق حره وتنظيم جميل جدا الله على حالنا بس ...
انتقلنا للبوابه B15 وانتظرنا وابلغونا انها تغيرت الى البوابه رقم B11
طلعنا للبوابه الوقت معي ولافي اي تاخير

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8626a311.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb3128dc.jpg

صعدنا الطائره الساعه 11:15 صباحا ...
الطائره حلوة عاديه ولكن في شي ضيق صدري ...
انو قبل السفر وانا بالرياض شفت مقطع فيديو عن الطيران الايطالي والسرقات
اللي تصير على حقائب المسافرين وكان على قناه الBBC
صراحه كنت خايف بالمره وشلت الاغراض الثمينه بشنطه الظهر والحقيبه الصغيره
اللي معنا بالطائره ....

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfe85af73.jpg

وصلنا الحمدلله الي مطار
(Marco Polo Airport)
بحمدلله وفضله وهالصور من المطار
بعد ماوقفت الطائره ركبنا الباص ننتقل للمطار
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf12605a8.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b99674e.jpg

يدي على قلبي وعلي الحقائب خايف هههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3a94bda2.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdd9efa12.jpg

بعد مااستلمت الحقائب ايش اللي صار
لقيت الحقائب المسكات متقطعه .....
فتشت الاغراض الا الحمدلله مافي شي مفقود وانا بالمطار ماطلعت ..
سبحتها وتوجهت على التاكسي المائي
في نوعين تاكسي خاصه بمبلغ 110يورو
وتكسي عام شاورت ام فارس قالت خلينا على العام احسن مثل الناس وفرقنا عنهم ....
شورها وهداية الله ...

تطلع من المطار وتلف يسار وتمشي الين تتنف متونك وتكره نفسك
مشوار بعيد الى المرفئ اللي توفق فيه التاكسي سواء العامه او الخاصه ..
طبعا كل تاكسي له خط سير او محطات يوفق عندها انا محطتي سان ماركو ..

ركبنا القارب المائي العام بمبلغ 30 يورو
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps12833a47.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x439.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfa403c0a.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6afd999.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9fcc5ddb.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6a8bf6ae.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd331a827.jpg
من داخل القارب
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaa775607.jpg
وهاهي البندقيه بمبانيها تطل علينا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps945050fa.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps527eff45.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x443.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb7bb158c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x513.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4e03df4e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps463ba9ee.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps71dbd6ac.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps222870ec.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x516.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps66ca446c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf19811f4.jpg

وراك معصب يالشيخ هههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps983235af.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff1df282.jpg
بعد تقريبا ساعه الى ساعه الا ربع وصلت الى محطه سان ماركو
وانا طالع من القارب شفت حمال للشناط واخذ مبلغ (25يورو)..

وصلنا للفندق بعد كل هالتعب
دقيت الجرس فتحت الباب وقالت الاستقبال فووووق
درج ضيق واحلي حمل للاثقال ههههه
شنطتين وشنطه ظهر 60 كيلوو للدور الرابع ...
ودرج بعد صراحه انا حبيت اوربا ليش حسيت استفيد فيها مشي ورياضه
غصب عليك ههههههه
سويت تشك ان سريع وحددنا وقت الافطار الساعه 8 ونص صباحا ..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6c09d47.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse7156b60.jpg

دورة المياه الله يكرمكم
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps800947e5.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5be16bf4.jpg


http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif


الساعة الآن 07:41 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.