منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض عُقْد الّلُؤْلُؤُ المَنْثُور " يُمنـع المَنْقُـول" (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   إنه الأسلـــــــوب (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=9313)

مداد اليراع 07-31-2018 09:45 PM

إنه الأسلـــــــوب
 
[إنــــه إلأسلـــــوب]




:









كلمه لها عمق ولها فوه



( فمن )!



غاص في الأعماق جلب الدر


(ومن)!




بقي عند الفوهه لن ينال إلا ماتيسر
















أنه الأسلوب..




كلمه تحتوي سهل وصعب




( فكم )




من صعب تحقق بسهوله




(وكم)





من سهل تعسر رغم مابذل فيه من مصاعب




أنه الأسلوب ..





جزء أساسي من شخصيتك إن لم يكن جلها





إنه الأسلوب..





عنوان رسائلك الموجهه للطرف المقابل !






إنه الأسلوب ..





سلاحك ذو الحدين أما لك أو عليك !!






( لك ):




[عندما تسجل أثراً إيجابياً تكون ردة فعل يفوح منها الإنبهار والإعجاب]






(عليك):






[ حين تترك إنطباعاً سلبياً تفقدك ثقة من يتعامل معك]






إنه الأسلوب..!






رافقه واقتنص فنونه/ بريشة فنان/

صادقه وافهم لحونه/ بادله الألحانّ



دع متنك بجنب أمتونه/ خذه بالأحضان/

يكرم الي يكرمونه /و البخيل ماله مكانّ


بقلمي وسبق نشره

منال نور الهدى 07-31-2018 10:55 PM

رد: إنه الأسلـــــــوب
 
من عرف أغوار الأسلوب وفهم المسار و تعلم من المشي والركوب
ولم ينأى عن أخبار الأحوال و فن الحديث والمخاطبة والصروف
هو تعبير مجرد من الكبرياء والخيلاء وهو فكر يجسد خلق المخلوق

أخي الفاضل والكريم
وقفات استنبطها لنا فكرك وجعلنا نبحر ونغوص في اعماقه و نخرج مكنونه الراقي
مقالة دسمة و رائعة
حفظك الله وادام لك هذا الفكر الجميل
لروحك السعادة

مداد اليراع 08-01-2018 07:10 AM

رد: إنه الأسلـــــــوب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى (المشاركة 86449)
من عرف أغوار الأسلوب وفهم المسار و تعلم من المشي والركوب
ولم ينأى عن أخبار الأحوال و فن الحديث والمخاطبة والصروف
هو تعبير مجرد من الكبرياء والخيلاء وهو فكر يجسد خلق المخلوق

أخي الفاضل والكريم
وقفات استنبطها لنا فكرك وجعلنا نبحر ونغوص في اعماقه و نخرج مكنونه الراقي
مقالة دسمة و رائعة
حفظك الله وادام لك هذا الفكر الجميل
لروحك السعادة

بارك الله فيك على هذا الإثراء الطيّب أختي الكريمة
فمن قطف أزهار اسلوبه من تعاليم شريعته
اعجب وابهر لاتصنع ولاتكلف

آفراح 08-01-2018 12:31 PM

رد: إنه الأسلـــــــوب
 
طرح رائع وتعريف الاسلوب كان باسلوبك رائع جدا
شكرا لك على هذه الفائدة
تحية

مداد اليراع 08-01-2018 12:44 PM

رد: إنه الأسلـــــــوب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفراح (المشاركة 86552)
طرح رائع وتعريف الاسلوب كان باسلوبك رائع جدا
شكرا لك على هذه الفائدة
تحية

من لطفك يافاضلة
مع جزيل الشكر لجميل ماتفضلتِ به هنا أختي الكريمة


الساعة الآن 01:17 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.