![]() |
منــتـجع ذا تاراس The Taaras - جزيرة ريدانج
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. .. .. .. جزيرة ريدانج .. احد الجزر الجميله في شرق ماليزيا > التي يقصدها فقط قله قليله من العرب < حالها كـ حال جزر برهنتيان > ولعل عدم وجود طيران داخلي مباشر في الوقت الحالي هو احد الاسباب < مياهها صافيه .. > طقسها لم يكن بتلك الرطوبه التي شاهدتها في لنكاوي بل افضل < يفضل الذهاب إليها من ابريل الى نهاية اكتوبر >> > https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/D6TaI6.jpg .. . عند الوصول إلى مطار ترينقانو يأخذوك إلى اللاونج الخاص . بالفندق في المطار .. . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/wPKF0H.jpg .. . وصلت المطار الساعه الثامنه .. و اخترت الرحله الصباحيه كي لا يضيع علي نصف يوم . في المنتجع . الذهاب إلى المنتجع من مطار ترينقانو يتطلب اولاً الذهاب إلى . ميرانج جيتي 45 دقيقه بالباص .. . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/EBYyra.jpg .. . وبعدها ركوب القارب السريع .. .. . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/k5Dgh8.jpg .. . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/1ofzD3.jpg .. . توجد رحلتين للقارب السريع الخاص بالفندق . الساعه 10:30 صباحاً و الساعه 03:00 مساءً . . . تم الحجز عن طريق الموقع الرسمي لمنتجع ذا تاراس . و اخذنا باكج بـ 4000 رينقت لـ ليلتين شامل التنقل من والى . مطار ترينقانو . و شامل الفطور و العشا و كانت نوعية الغرفه . Cliff Sea View Suite .. . وهذا بهو الفندق عند الوصول و قدمولنا شراب منعش ترحيبي .. . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/BCgyen.jpg .. . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/scPeLX.jpg.. .. . بعد تسجيل البيانات و اخذ مبلغ ضمان 500 رينقت اخذونا بعربة . القولف إلى غرفتنا .. . الغرف موزعه في المنتجع على مكانين . غرف موجوده في فلل صغيره قريبه من الشاطيء . و من بهو الفندق . وهي غرف قديمه و مجدده . و بصراحه لا انصح بنوعية هذه الغرف . و هي garden deluxe . رأيت احدها و لم تعجبني بالمره .. غرف صغيره جداً .. . ولونها يجيب الهم . و غرف اخرى على التل و تبدو هذه الغرف جديده . و تم استحداثها بعد ان تم تغيير اسم الفندق من برجايا إلى تاراس .. . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/mVREiO.jpg .. . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/CAeLyp.jpg .. . الغرفه في الطابق الثاني .. .. . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/EYMgX7.jpg .. . وهذه إطلالتها الساحره .. .. . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/j5bxvl.jpg .. |
رد: منــتـجع ذا تاراس The Taaras - جزيرة ريدانج
يوجد في المنتجع مطعمان .. . اسيآن مطعم البوفيه . و بريزير مطعم للعشاء فقط .. . لا يوجد إلا خيار واحد للغداء في المنتجع . فذهبنا إلى اسيآن و كان الاكل اقل من عادي . و الاسعار في المتناول . بوفيه الإفطار كان في نفس المطعم وايضاً كان عادي .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/eZXHGE.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/g9bgiK.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/T6jxb0.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/V7EU4M.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/lmmHOR.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/yLyg0b.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/hkRUfm.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/MoY1KX.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/37u7Io.jpg .. .. طبعاً اكلنا بيض و شوية خبز و خلاص .. .. والآن جوله في مرافق الفندق .. .. .. مسابح الاطفال .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/c0EFDF.jpg .. .. .. وهاذي ايضاً غرفة العاب للأطفال . طبعاً الاجانب يتركون اطفالهم مع المربيه . و يذهبون إلى رحلات السنوركلينج و الغوص .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/tY8f39.jpg .. .. .. وهاذي فلل الجاردن .. . بعضها قريب جداً من الشاطيء . لكن يعيبها حجم الغرف و إذا كنت في الغرفه السفليه . فإن بإمكانك ان تسمع ما يحدث فوقك في الغرفه العلويه .. .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/Gd5RFw.jpg .. .. .. توجد العديد من الفعاليات و الالعاب البحريه و الاسعار مقبوله .. .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/yjT8zR.jpg .. .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/8gX544.jpg .. .. .. وهاذي غرفة الالعاب للكبار .. .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/uOdpuU.jpg .. .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/bBsJq9.jpg .. .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/NLU0vG.jpg .. .. .. قضينا اليوم الأول بالإستمتاع بالشاطئ و السباحه . خصوصاً بعد عناء الطيران الدولي . وصولنا كان باليوم الفائت إلى كوالا التاسعه مساءً .. .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/NbkHe8.jpg .. .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/Isg2tD.jpg .. .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/k2zEXc.jpg .. .. |
رد: منــتـجع ذا تاراس The Taaras - جزيرة ريدانج
الباكيج اللي حجزناه كان مع عشاء . لكن مطعم اسيآن لم يعجبنا اكله . قالوا لنا بإمكانكم الذهاب إلى المطعم الآخر . و كل شخص له يطلب بـ 130 رينقت .. . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/U4QUMF.jpg .. .. ذهبنا للمطعم وقالوا لنا كان المفروض تحجزوا طاوله . لكن حظكم المطعم الليله غير ممتلىء .. .. جلسونا بالقرب من اللي يسوي بيتزا . والرائحه ضربت في الراس .. . و الشيف اخبرنا ليس علينا ان نلتزم بالمنيو . و بإمكاننا ان نطلب ما نريد وهو سيقوم به .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/40eVii.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/ShdvU5.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/dQwj3C.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...924/CQrdlo.jpg .. .. الاكل كان لذيذ جداً و خصوصاً باستا بلون الحبار . اذكر افضل باستا سكويد إنك اكلتها لم تكن في إيطاليا .. . بل في عاصمة بولندا .. وارسو .. .. في اليوم الثاني بعد الإفطار اردنا ان نحجز رحلة السنوركلينج .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/UOswYO.jpg .. .. .. بالمناسبه يوجد بالمنتجع كل ما تستهويه السيدات . ضب - قرود - سناجب - سحالي . لكن ليس بالقرب من الغرف و إنما مرافق الفندق . و بالتحديد بالقرب من المطعم و مكتب الالعاب البحريه .. .. رحلة السنوركلينج بـ 155 و اربع مواقع للغطس . الموقع الاول و الاخير كانوا الاجمل . الموقع الثاني به سلاحف و الحمدلله صادفتهم .. .. هاذي غرف التل حيث توجد غرفتنا .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/7LJ0JM.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...923/S14o85.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/79BgBJ.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/U4Yz93.jpg .. .. عالم جميل تحت هذه المياه .. .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...921/w1jdXZ.jpg .. .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.https://imagizer.imageshack.us/v2/71...922/K2YDiI.jpg .. .. كانت رحله جميله جداً . الجاكيت يلبسوك إياه إلزامي . إلا في الموقع الاخير لك الحريه ان تخلعه و تغوص . إللي يروح و يبقى في القارب من دون ان ينزل في البحر . سيشعر بالحر بالتأكيد .. . لا تكثر من الفطور إذا كنت غير متعود على الرحلات البحريه . البحر كان هادئ جداً و لطيف .. .. طبعاً بعد الرجوع من الرحله كنا مفجوعين . لكن لم نشأ بالذهاب إلى مطعم اسيآن . و الحمدلله انقذنا تريب ادفايزر . عند بوابه الدخول إلى المنتجع يوجد مطعم بحري . تعمل به عائله مسلمه . المطعم لذييذ جداً لمحبي البحري . وهو مشابه للمطاعم الموجوده في رحلة المانجروف في لنكاوي . لكنه ارخص بكثير.. . طلبنا ثلاث مرات وجبات رئيسيه و الاكل لم يتجاوز 80 رينقت . اسم المطعم ايما غريل فيش .. .. انقضى اليومان سريعاً وعدنا بعدها إلى كوالالمبور .. .. .. .. الجزيره ممتعه و يوجد بها فنادق اخرى ممتازه . مررنا بالقرب من ساري باسيفيكا في رحلة السنوركلينج . و يبدو شاطئها جميل . كان القصد من الحجز في هذا المنتجع . هو ان يقوموا بترتيب طريقة تنقلي لأنها منطقه جديده بالنسبه لي . الجزيره تجربه جميله اريد تكرارها في سفرتي القادمه إن شاء الله |
| الساعة الآن 02:17 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.