![]() |
اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة
التخطيط والحجز للرحلة كان قبل اسبوع الخميس خططنا وحجزنا والخميس اللي بعده سافرنا الرحلة http://i61.tinypic.com/119yw3o.jpg كانت الرحلة على الخطوط المصرية عدد افراد الرحلة 5 اشخاص كبار خط سير الرحلة من الرياض الى القاهرة الذهاب الخميس 1436/2/4هـ الساعة 1 الظهر العودة الثلاثاء 1436/2/9 هـ سعر التذكرة 1200 ريال للشخص ذهاب وعوده الكاميرات المستخدمة في التصوير https://cdn3.pcadvisor.co.uk/cmsdata...550D%20550.jpg 1. كاميرا كانون دي550 2. كاميرا جوال سوني زد 1 3. كاميرا ايفون اس5 http://i61.tinypic.com/2wclmbk.jpg احد اعضاء الرحلة جدد جوازه بس حجز قبل لا يستلم الجواز عنده رقم الجواز الجديد من موقع ابشر وحط الاسم نفس اللي في جوازه القديم ويوم طل جوازه الجديد وجدنا انو فيه اختلاف في بعض الاحرف https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00780.gif!! رحنا للمكتب الحجوزات اللي حجزنا منه التذاكر قال تعديل الاسم بكلفك 600 يعني حق نص تذكره جديده فكرنا وقلنا ممكن الجوازات يمشونها لان اهمشي رقم الجواز نفسه كانت مغامرة والحمد لله عدت على خير ولا احد فتح لنا الموضوع https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(41).gif رحلتنا الساعة 1 واحنا جاين المطار الساعة 10 نتمشى بمطار الملك خالد الى وقت رحلتنا http://i59.tinypic.com/120qh3p.jpg http://i62.tinypic.com/fvbwcz.jpg http://i60.tinypic.com/kd1ym9.jpg http://i58.tinypic.com/zyj3wz.jpg اعجبتني فكرة الفياش http://i59.tinypic.com/3342ic6.jpg محاولات احتراف فاشله https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00500.gif http://i62.tinypic.com/2wghxk3.jpg واخيراَ جاء موعد رحلتنا http://i58.tinypic.com/2nly60w.jpg وبسسم الله اربطوا الأحزمة ويلا نقرا دعاء السفر تجاهلوا صلعت اللي قدامي https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/bleh.gif http://i62.tinypic.com/ejj3vd.jpg خط سير الرحلة http://i57.tinypic.com/1zp0g10.jpg يوم انتصفنا في الرحلة جابو لنا الغذاء المضيفة عايزه فراخ والا لحمه انا تنحت شوي بعدين استوعبت https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(38).gif قلت فراخ https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(155).gif وجبتهم كانت لذيذةhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00740.gif http://i57.tinypic.com/wkka5u.jpg وصلنا بحمد الله والشعب نزل يوم نزلنا كان فيه سيارات الجولف تنقل السستات وكبار السن والرجالة يمشوا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(60).gif المسافة كانت طويله يوم نزلنا الا سائق الجولف قال انتظروا الرجالة واحنا كنا نبي دورة المياه الله يكرمكم ورحنا وسحبنا عليه بعدين استوعبنا انه يبي بخشيشhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/200.gif http://i57.tinypic.com/evcpab.jpg شفنا ذا الرجل يلبس لبس غرييب !! قال خالي هذا غجري قلت وشلون عجري من اي ديره !! قال ماله ديره معينه هذولي في بريطانيا يسمون هولمس يعني متسولين وطلعنا من المطار عقب صلاة المغرب اخذنا فان مع السواق من احدى الشركات اللي في المطار يوصلنا الفندق وتونا ماشين الا وقف السواق قلنا له وش فيه قال العقلة نامت https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00750.gif ودق على واحد تبع الشركة وجوا يغيرون العقلة خذوا نص ساعه تقريبا وكل شيء تمام ومشينا وصلنا الفندق حجزنا في فندق هيلتون برج التجارة العالمي صفحة الفندق في بوكنق اضغط هناااا طبعا وصلنا في الليل وهذه الصور التقطتها في الصباح http://i57.tinypic.com/6ehjxu.jpg http://i61.tinypic.com/ztds2t.jpg http://i62.tinypic.com/2zefhxy.jpg http://i59.tinypic.com/2vtntz9.jpg وهذه الصور اثناء وصولنا الفندق اخذنا جناح مطل على النيل ثلاث غرف نوم و ثلاث دورات مياه و صاله ومكتب و بلكونه و مطبخ الصالة http://i60.tinypic.com/sfcieq.jpg http://i58.tinypic.com/2a5xe7a.jpg نص الصالة كنب والنص الاخر فيه طاوله طعام http://i58.tinypic.com/2btxdw.jpg http://i61.tinypic.com/34j7w4o.jpg الشرفة صورتها بالصباح http://i61.tinypic.com/ndpfkm.jpg http://i60.tinypic.com/357od40.jpg مكتب http://i62.tinypic.com/j7atk0.jpg http://i61.tinypic.com/2z6t93r.jpg اطلالة المكتب على النيل http://i61.tinypic.com/z2835.jpg الغرفة الرئيسية مع تلفزيون و دورة مياه خاصه تعتبر جناح http://i62.tinypic.com/zlreds.jpg http://i61.tinypic.com/8x2806.jpg الغرفة الثانية http://i61.tinypic.com/2jfkc1v.jpg http://i62.tinypic.com/105p9gy.jpg الغرفة الثالثة http://i57.tinypic.com/maxn38.jpg الفندق مساحته واسعه مقارنه ببعض الفنادق ريحنا شوي وخذنا تكسي ورحنا نتعشا كشري ابو طارق http://i60.tinypic.com/16krj1i.jpg بعدين اخذنا فره في القاهرة و رجعنا الفندق وبهذا ينتهي يومنا الاول هذا اول تقرير لي https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(148).gif اعتذر ان كان به بعض الاخطاء ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة
الجزء الثاني في البداية اعتذر عن التاخير كما تعلمون ان اختيار وتصغير الصور ورفعها يستغرق وقت سعدت بردودكم الجميله اللتي اعطتني دافعاَ قوياَ لأكمل مابدأتهhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(125).gif ــــــــــــــــــــــــــــــــــ نسيت اذكر لكم ان يوم وصلنا قال السواق لنا ان انتوا بتطلعون بكره مكان قلنا ايوه قال ترا بكره في مظاهرات الافضل انكم ما تطلعون https://www.arabtrvl.com/vb/images/S.../thumbdown.gif ايامنا قليله وما نبي نفوت ولا يوم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00430.gif قلنا نبي نروح الاهرامات قالوا منطقة الاهرامات بعيده عن المظاهرات قلنا كويس https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(155).gif ــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليوم الثاني http://i62.tinypic.com/6thatj.jpg قمنا الساعة 9 ونزلنا نفطر الفطور كان متنوع بعض الشيء باعتبار انا تأخرنا بعض الاشياء خلصت وطلبنا منهم وفروها و بعضها يوفرونها بالطلب مثل الفلافل طبعا مجاني لكن بخششناهم لان العاملين ومدير المطعم خدوميين ولطفاء http://i60.tinypic.com/11s1f1s.jpg http://i59.tinypic.com/21on1qa.jpg http://i59.tinypic.com/30ivyao.jpg http://i59.tinypic.com/2re1vrb.jpg http://i58.tinypic.com/vxommh.jpg المطعم والمسبح في نفس الدور اعتقد الدور الخامس بعد ما افطرنا قلنا نأخذ جوله عند المسبح http://i57.tinypic.com/16h6mmx.jpg http://i60.tinypic.com/2jy3kh.jpg يوم رحنا عن المسبح كان هناك في موظف يوم شافنا جاب لنا عصير وش رايكم وش احلا ذي والا اللي بعدها http://i58.tinypic.com/34fi1xc.jpg http://i59.tinypic.com/2sbkimx.jpg بعد ما خلصنا استكشاف منطقة المسبح رجعنا الشقة طريق العودة http://i59.tinypic.com/ne72uq.jpg http://i58.tinypic.com/2hwpks3.jpg وصلنا الشقة على الساعة 11 تقريبا دقينا على السواق اللي جابنا من المطار لان سيارتهم فان كبيره تكفينا لكن قال انه مشغول وبيتاخر جلسنا ننتظره في الفترة اللي سافرنا فيها كان الجو بارد جلسنا في البلكونة نحتسي الشاي ونستمتع بمنظر النيل https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(90).gif http://i60.tinypic.com/21m5kbl.jpg http://i61.tinypic.com/2w7k2eo.jpg http://i57.tinypic.com/2nqw845.jpg http://i58.tinypic.com/ny5oid.jpg http://i59.tinypic.com/2dl05c.jpg http://i59.tinypic.com/2rf7z42.jpg http://i60.tinypic.com/105tism.jpg واخيرا جاء السواق وطلعنا متجهين للأهرامات تقريبا الساعة حول 3 العصر السيارات عندهم قديمة جدا وصغيره جدا https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00590.gif شفت هذي السيارة ذكرتني بالأفلام والمسلسلات المصرية http://i60.tinypic.com/2qvt8js.jpg بدت تظهر لنا الاهرامات http://i59.tinypic.com/24d0kmv.jpg شاهدنا محل فواكه فتوقفنا لنشتري بعض الفاكهة https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/essen.gif الفاكهة المصرية لذيذة ورائحتها اممم http://i61.tinypic.com/sxnqdj.jpg http://i60.tinypic.com/24l8y6v.jpg http://i61.tinypic.com/5b8dw7.jpg http://i58.tinypic.com/14b2b7c.jpg http://i59.tinypic.com/14y1fex.jpg لفت نظري الميزان المتواضع http://i57.tinypic.com/35ko1hz.jpg الرمان والمانجو حجمه كبيير ولذيذذ https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00740.gif http://i57.tinypic.com/2czf1pt.jpg http://i60.tinypic.com/1zqwwbd.jpg http://i57.tinypic.com/6ivgpd.jpg http://i61.tinypic.com/2iql6wx.jpg http://i59.tinypic.com/2mybugw.jpg اقتربنا من الاهرامات هنا وقفنا عند متجر يبيع مجسمات للأهرامات واشياء تصلح هدايا لكن سعره غالي نفس الاشياء لقيناها في خان الخليلي بسر اقل بكثير http://i61.tinypic.com/2jfk2hk.jpg http://i60.tinypic.com/3444bps.jpg لم اتخيل الاهرامات هكذا لها سور و بوابه و وسط البلد https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(49).gif تخيلتها في صحراء بعيده https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00730.gif http://i60.tinypic.com/1zi5q8.jpg http://i58.tinypic.com/15hmng0.jpg http://i61.tinypic.com/jij3wn.jpg http://i59.tinypic.com/21o0ay8.jpg ابو عزيزه يبيع مجسمات اهرامات صغيره http://i59.tinypic.com/2119gyh.jpg هنا بالأسفل الاحجار التي بنية بها الاهرامات http://i57.tinypic.com/zmnzte.jpg قائد العربة سلومه http://i59.tinypic.com/11jcdis.jpg والحصان الجميل رامبو http://i61.tinypic.com/mjo4g1.jpg http://i58.tinypic.com/6z0yaf.jpg الاب مع ابنائه http://i58.tinypic.com/o6zatz.jpg http://i57.tinypic.com/bi5rb5.jpg http://i60.tinypic.com/dy3pfq.jpg بعدها طلعنا من الاهرامات واخذونا لمحل عطور نقول ما نبي وصاحب العربة الثانية اللي اخذناها يقول ادخلوا وتفرجوا موب لازم تشتروا واصر علينا https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00680.gif لم تعجبني الطريقة وهذي من محل العطور قدموا لنا مشروبات ضيافة وكان فيه دكتوره انا لم يعجبني الموضوع http://i61.tinypic.com/280vdvo.jpg http://i59.tinypic.com/2n1ib07.jpg وبعدها رجعنا الفندق وريحنا واخذت كم صوره للنيل http://i62.tinypic.com/11ucjnt.jpg http://i62.tinypic.com/xp7eoz.jpg وجلسنا ناكل بعض الفواكه http://i59.tinypic.com/ixwj6t.jpg ونحتسي القهوة العربية http://i58.tinypic.com/ngseoo.jpg بعدها طلعنا لمول العرب كان مول كبير وجميل ومرتب وفيه كارفور بعدها رجعنا الفندق وطلبنا عشاء بيتزا من دومينوز وخلدنا للنوم وبهذا ينتهي يومنا الثاني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة
اليوم الرابع قررنا نودع القاهرة ونروح الإسكندريه بعد مناقشات حول طريقة الذهاب لاسكندريه بالسيارة الطريق الصحراوي او القطار وسألنا أكثر من شخص من أهل البلد اغلبهم قالوا السيارة أفضل وكذا واذا بتروحون بالقطار خذو الفاخر المكيف في الأخير قررنا تجربة السفر بالقطار اول مره وطريقه زراعي اتفقنا مع السواق يقص لنا تذاكر بدري كان اخر يوم لنا في القاهره قمنا وافطرنا كالعاده http://i62.tinypic.com/k9dkba.jpg http://i61.tinypic.com/2ppwrjr.jpg وضفينا عفشنا متجهين لمحطة القطار تذاكر القطار سعر التذكر 41 جنيه على مااذكر وقت الانطلاق الساعه 12 الظهر http://i62.tinypic.com/dory95.jpg وصلنا لمحة القطار اول مادخلنا فيه تفتيش عادي تصميم المحطة من الداخل جميل يجذب للتصوير http://i58.tinypic.com/538c2q.jpg ومليانه المحطة ناس أشكال وألوان وطلعت كامرتي وخذت صورتين لمكان وقلت اصور اهلي وبسم الله الا اسمع صوت واحد معصصب خشن يقول سمحنا لك تصوري المكان بس تصوري الحقات ومدري ايش ويجلس يهاوشني https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00210.gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00450.gif ومعه مجموعه رجال انا انصدمت وخفت وش ذا اللي يهاوش ماسويت شي طبعا محد بغى يصيحhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(50).gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00640.gif أنا طبعا بعلت العافية ومسحت الصور ودخلت كامرتي صارو شرطة لابسين مدني وانأ أصور أهلي صار بالصدفة وراهم ذا حق التفتيش السالفة ما تسوى ذا الفلم كله كان قال ممنوع التصوير وانتهينا مو يهاوشني https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00780.gif وركبنا القطار http://i59.tinypic.com/95qwir.jpg http://i59.tinypic.com/2yjubte.jpg http://i58.tinypic.com/11w573o.jpg http://i57.tinypic.com/2eajbj7.jpg http://i59.tinypic.com/2pqnzgm.jpg وأثناء الرحلة نسترجع قراءه القصص الرائعة والجميلة الغاز المغامرون الخمسة سبب من الأسباب الرئيسية اللي خلتني ازور مصر http://i58.tinypic.com/2rpcvo1.jpg http://i58.tinypic.com/2dtxg7q.jpg http://i59.tinypic.com/wgwxhv.jpg وأخيرا وصلنا أسكندريه الساعة 4 صوره مقتبسه للقطار http://www.elfagr.org/upload/photo/n...8o/243.jpg?q=2 تجربة السفر بالقطار كانت بالنسبة لي تجربه جديدة وحلوه والطريق الزراعي جميل ولكن القطار مكتوم و الدرايش ما تنفتح والتكيف مو مره وكراسي القطار قديمه نوعاَ ما فيه ناس تبيع في القطار شاهي وكذا بالنهاية تجربه جديدة وحلوه أخذنا سواق من المحطة ورحنا فندقنا كنا حاجزين في فندق شيراتون المنتزه رابط الفندق في بوكنق هنا http://i59.tinypic.com/2lcrcdy.jpg وصلنا وجلسنا هنا ننتظر شوي لين يعطونا كروت الغرف وكذا http://i60.tinypic.com/2j17bx1.jpg وكان فيه كوفي صغير http://i62.tinypic.com/15yer6w.jpg ممر الغرف http://i58.tinypic.com/vy875i.jpg غرفنا http://i57.tinypic.com/34quxqo.jpg أخذنا غرفتين ديلوكس مطلة على البحر غرفة مزدوجة وغرفة توأم وطلبنا سرير إضافي http://i62.tinypic.com/24bpyk0.jpg http://i60.tinypic.com/eh16ig.jpg http://i61.tinypic.com/2zf1zmc.jpg http://i62.tinypic.com/23nyi1.jpg الإطلالة https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00660.gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00310.gif http://i58.tinypic.com/1zz2nf9.jpg http://i60.tinypic.com/3451r1w.jpg http://i58.tinypic.com/x37dz5.jpg http://i62.tinypic.com/ubiqc.jpg http://i58.tinypic.com/iw15d3.jpg http://i59.tinypic.com/2wm06m9.jpg http://i58.tinypic.com/nqwrkm.jpg غرفة الفندق صغييره بس الإطلالة رائعة جلسنا ريحنا وطلعنا بعد المغرب رحنا لكوفي نروق ونصحصح الكوفي هذا رايق على البحر http://i57.tinypic.com/2n1z5y.jpg http://i58.tinypic.com/6i8bd5.jpg تمشينا شوي في الشوارع بعدين رحنا تعشينا في احلى مطعم على البحر فيش ماركت https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/201.gif الييم ذا المطعم جمييلhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/essen.gif أول مادخلنا لقينا هذي اللوحة فيها صور المشاهير اللي زارو المطعم http://i57.tinypic.com/287oxlz.jpg http://i57.tinypic.com/11bhxn8.jpg http://i57.tinypic.com/ncb1qv.jpg http://i58.tinypic.com/1zmf77r.jpg وهنا الشيف والبحريات تختار الأشياء اللي تبيها https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/fish.gif http://i60.tinypic.com/2nhzxxc.jpg http://i60.tinypic.com/2r2ab2r.jpg http://i62.tinypic.com/34j6hef.jpg http://i61.tinypic.com/2cqlgld.jpg http://i62.tinypic.com/2afio2v.jpg اخترنا طاوله مستديرة http://i60.tinypic.com/7178k2.jpg المقبلات https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif http://i59.tinypic.com/5cqog.jpg http://i61.tinypic.com/4r2sn9.jpg http://i58.tinypic.com/29le9lk.jpg طلبت المصلز أتوقع اسمه كذا حبيت أجربه http://i62.tinypic.com/2mn3psl.jpg الاكل والمطعم جمييل انصح بزيارته رائع بعد العشاء طلعنا نمشي على البحر http://i57.tinypic.com/124dh0w.jpg http://i61.tinypic.com/igkmx1.jpg ورجعنا للفندق ونمنا وبكذا انتهى يومنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(125).gif |
رد: اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة
اليوم الخامس https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...fwasel/kbk.jpg http://i60.tinypic.com/2qltitf.jpg قمنا ونزلنا نفطر الفطورر كان جميل http://i59.tinypic.com/30mvhqs.jpg http://i62.tinypic.com/160zqbq.jpg http://i60.tinypic.com/10px2s8.jpg بعدين رجعنا الغرفة وأخذت كم صورة من البلكونه وريحنا شوي http://i61.tinypic.com/bgo9eg.jpg هنا على اليمين قصر المنتزه http://i61.tinypic.com/vihbx3.jpg http://i59.tinypic.com/2vmg09f.jpg http://i58.tinypic.com/21l4dtw.jpg هذا الشاطئ اللي قدامنا تبع الفندق http://i61.tinypic.com/6ym6gm.jpg http://i60.tinypic.com/a48kn6.jpg وطلعنا نمشي متجهين إلى حديقة قصر المنتزه قريب جدا من الفندق http://i60.tinypic.com/294t728.jpg http://i57.tinypic.com/2qimp3d.jpg http://i62.tinypic.com/25gsdx5.jpg http://i59.tinypic.com/dwtlq9.jpg http://i60.tinypic.com/2pyufpy.jpg http://i59.tinypic.com/2a5kufb.jpg http://i57.tinypic.com/ibxlw1.jpg http://i62.tinypic.com/vpzss4.jpg http://i58.tinypic.com/zogxlw.jpg تتواجد الغربان بكثرة ! http://i58.tinypic.com/kdstbp.jpg http://i59.tinypic.com/10wl5xw.jpg http://i59.tinypic.com/b879sw.jpg فيها جلسات كثيرة على شكل أكواخ مختلفة http://i57.tinypic.com/2zqgf3b.jpg الدوار في الحديقة http://i59.tinypic.com/2073sbl.jpg http://i61.tinypic.com/33nkzzo.jpg http://i60.tinypic.com/25zo7pf.jpg http://i57.tinypic.com/1qlw5c.jpg ذكريات متعوب عليها https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00590.gif http://i62.tinypic.com/24mx3e0.jpg قصر الملك فاروق سألنا احد الموظفين متى يفتح و على حظنا مسكرين للصيانة كلمنا عن القصر قال إن فيه 360 غرفه بعدد أيام السنة https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00590.gif http://i57.tinypic.com/307x8q9.jpg http://i59.tinypic.com/6qk8c4.jpg http://i58.tinypic.com/30n8ayd.jpg يعجبني شكل هذي الشجرة http://i61.tinypic.com/r2kino.jpg http://i61.tinypic.com/2jg4i20.jpg http://i62.tinypic.com/2mi403m.jpg http://i59.tinypic.com/mcpx4x.jpg حلزون http://i57.tinypic.com/2462ptw.jpg http://i59.tinypic.com/zxpqtu.jpg http://i57.tinypic.com/b6udyf.jpg http://i62.tinypic.com/wkrdht.jpg http://i59.tinypic.com/33ma1di.jpg http://i60.tinypic.com/2qvcpr4.jpg http://i57.tinypic.com/2ryk5xw.jpg http://i61.tinypic.com/162be9.jpg http://i59.tinypic.com/25zjhgk.jpg هُدهُد https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00310.gif http://i58.tinypic.com/63xh7c.jpg http://i57.tinypic.com/2yto1lz.jpg http://i60.tinypic.com/2zfuxs1.jpg http://i62.tinypic.com/2vagy8l.jpg http://i57.tinypic.com/2itoevp.jpg http://i62.tinypic.com/1zeldl2.jpg http://i59.tinypic.com/2iu26tl.jpg http://i60.tinypic.com/iqbswj.jpg http://i57.tinypic.com/2ywuzvk.jpg http://i62.tinypic.com/8xpuaf.jpg http://i59.tinypic.com/2rh9xsg.jpg http://i57.tinypic.com/1zm0civ.jpg http://i57.tinypic.com/1051qnp.jpg وأذن المغرب ورجعنا الفندق ريحنا وتقهرينا وبعد صلاة العشاء طلعنا نتعشاء رحنا مطعم قرية عبد الوهاب طلبت عصير ليمون بالنعناع بس عصيرهم طعمه غير فيه طعم فقس https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00780.gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/200.gif http://i61.tinypic.com/sbpp3m.jpg المقبلات https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00310.gif http://i60.tinypic.com/35aiw4m.jpg ططلبنا ورق عنب وبطه و مشويات وفخار خضار نسيت أصورهم http://i59.tinypic.com/j7w49d.jpg هذي البطة http://i61.tinypic.com/1fw86e.jpg وطلعنا من المطعم تمشينا رحنا لسوق زنقه الستات و بيت ريا وسكينه ورجعنا الفندق ونمنا |
رد: اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة
اليوم السادس والأخير https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...wasel/fbdf.jpg قمنا وافطرنا http://i58.tinypic.com/msjew5.jpg http://i62.tinypic.com/2d7sqyh.jpg http://i61.tinypic.com/20rr2w7.jpg وطلبنا من الفندق سواق يودينا القاهرة قلنا نغير جلسنا على البحر شوي http://i59.tinypic.com/21udmf.jpg وطلعنا متجهين للمراكب كبري ستانلي http://i57.tinypic.com/1yr52p.jpg و ركبنا مركب وأخذنا جولة في البحر http://i57.tinypic.com/2ev7w9f.jpg http://i61.tinypic.com/2a2b90.jpg ملياان نوارس http://i58.tinypic.com/t817ro.jpg http://i62.tinypic.com/300xzpf.jpg ورحنا السوق حذنا بعض الأغراض ومرينا محل حلويات خذنا بقلاوة هدايا ولطريق https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00310.gif ورجعنا الفندق أخذنا أغراضنا صور وداعيه http://i62.tinypic.com/fkqk9s.jpg http://i58.tinypic.com/242agxx.jpg http://i60.tinypic.com/5vnqci.jpg http://i62.tinypic.com/2up3c3t.jpg وانطلقنا إلى مطار القاهرة الساعة 6 و صلنا الساعة 10 وشوي وصلنا المطار وكبنا الطيارة متجهين إلى الرياض http://i58.tinypic.com/2vttufo.jpg وبهذا انتهى التقرير ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ اعتذر عن التأخير أتمنى أن تكونوا استمتعتم بالتقرير ونال إعجابكم اشكر قروب الرحلة الرائعين وبالأخص قائد الرحلة https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(60).gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(114).gif و اشكرا كل من شجعني وحفزني بتعليق أو إعجاب أو غيره هنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(125).gif الله يسعدكم جميعاَ ويحقق لكم ما تتمنونه https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(114).gif |
| الساعة الآن 10:17 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.