![]() |
رحلتي الي اندونسيا الجميلة
السلام عليكم تحية عطره مبخرة من بخور اندونيسيا الجملية انا من عشاق هذي الارض الطيبه بشعبها وجمال طبيعتها ولي سفرات الي معشوقتي الجميله السفرة مدتها 10 ايام وكانت علي الاتحاد الاماراتية تم الحجز عن طريق موقع سكنر سكى (انصح فيه )قبل الرحلة بشهر بحيث خط سير الرحلة من الدمام الى ابو ظبي انتظار ساعة ونصف ثمن الى جاكرتا 8 ساعات موعد السفر 21\1\2016 موعد الاقلاع الساعه 10 مساء الي ابو ظبي ترانزيت ساعه و25 دقيقة وبعدها الاقلاع الي جاكرتا وتذكرو ان التخطيط للسفر يساهم بشكل كبير في تخفيض التكاليف والأهم تكون الخطة مبنية على ما يناسب المسافر من البداية للنهاية طبعا صرفت من البنك الاهلي دولارات وبطاقة ماستر كارد موجوده |
رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
وصلنا بحمد الله مطار جاكرتا الساعه 2 ظهرا بتوقيت اندونيسيا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433349831.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433349882.jpg تم إلغاء الفيزا لم نستغرق وقت في الجوازات والعفش بسهوله وحرفية لايوجد تعقيدولاطوابير تذكرت مطاراتنا والتفتيش والطوابير الطويلة الله المستعان طلعنا من المطار وكان السواق في انتظارنا وهو معنا من زمان معه اغراضنا يحفضها عنده في بيته واذا نوينا السفر نكلمه سواق فيه الامانه والصدق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433349923.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433349974.jpg واتجهنا مباشره الى الجبل لان فية وقت كافي http://www.arabtrvl.com/vb/<a href=h.../p_73leda1.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433349974.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433350015.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433792421.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433792462.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433868151.jpg وصلنا الجبل الجميل والجو العليل لكن الزحمه مشكلة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433969171.jpg واتجهنا الي الفله المحجوزه عن طريق احد المكاتب ولم تكن مناسبة بصراحه فلة حرام فيها القيمة المدفوعه وللاسف تم الدفع كامل عن طريق الحواله الطريق الي الفله http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9438274881.jpg |
رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
الفله من الخارج http://store2.up-00.com/2016-03/145805629755781.jpg http://store2.up-00.com/2016-03/145805629897142.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 6000x4000.http://d.top4top.net/p_74rq2n1.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 6000x4000.http://e.top4top.net/p_74aojj2.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9438784111.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9438784192.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9438784324.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9439283221.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5943928332.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9439283363.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9439283414.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9439283475.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 6000x4000.http://d.top4top.net/p_7653702.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 6000x4000.http://e.top4top.net/p_76tjmj3.jpg طبعا لازم لكل زاير لهذي البلد ان يتلذذ بطعم اللحم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2988x5312.http://e.top4top.net/p_762mjz1.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2988x5312.http://a.top4top.net/p_766s7b2.jpg |
رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
السلام عليكم طبعا عملنابرنامج للايام التي سوف نقضيها في بونشاك كل يوم لنا زياره لمعلم ولازم نطلع بدري اذا تبي تستمع برحلتك لازم تصحى بدري حلاوتها الصباح الباكر اليوم كان يوم التجديف في النهر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8296162485.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8296906581.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5829713172.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8297131661.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8297131733.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8297131774.jpg |
رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم الثاني (( الشلالات السبعة )) في هذا اليوم تم الاستيقاظ من النوم مبكراً وتم التنسيق لهذه الرحلة من الليلة الماضية الشلالات تجي عكس يعني اول شلال بتشوفه هو الشلال السابع http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8484920911.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8484921022.jpg الدخول كان 50الف ربية للشخص http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485649182.jpg في مدخل الشلالات اطفال يبدعون في عمل لوحات فنية بالطين وتزينها بالورود لاتعليق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485786613.jpg لاكن البعض طلع العاطفه المكمونه فينا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8486200351.jpg اتجهنا للشلال السابع ولقينا في الطريق حديقة الفراشات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8484921083.jpg وكذلك حوض سمك للتدليك لاكن شكله ماعجبني http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8484921134.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485328871.jpg وتم الوصول للشلال السابع وكان قريب وهذي صورة الشلال http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485518511.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485518562.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485786552.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485786491.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8486301081.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8486301142.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8486301193.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8486301244.jpg |
رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
بعد التمتع بمناظر الشلالات ورؤعه المكان يوجد تلفريك صغير لهواة المغامرة وانا بطبعي اعشق المغامرة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8906750581.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8906750622.jpg بصراحه الشلالات السبع مكان يستحق الزيارة والتعب لروعة المكان https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/18.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/18.png عند المدخل اكشاش لبيع العسل والهدايا الخشبية حلوه جدا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8908311453.jpg هدايا الخشبية http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8908311412.jpg بيع العسل |
رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
اليوم الثالث في الجبل البراشوت في بونشاك ( الطيران الشراعي ) ومزارع الشاهي مع إشراقة صباح جميل وبعد الفطور على الطلة الجميلة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x576.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8951161561.jpg توجهنا بالبداية إلى البرشوت والذي يبعد دقائق بسيطة منا وسبحان الله كنت احلم ان أحلق في السماء كنت احسد الطيور على تحليقهم أتخيل نفسي أطير فوق فوق كلها احلام وتمني أن يتحقق الحلم مهما كلفني الامر تذكرت اخونا الحبيب عباس بن فرناسhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/28.png كنت متحمس لليوم هذا بالرغم من سفراتي للبلد هذا https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/16.png توكلنا علي الله وكان الجو صافي ولايوجد ظباب ولا امطار الطريق الي جبل البرشوت رائع ومناظر تاسر القلوب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8952481291.jpg وبعد دفع الدخولية العامة للبوابه توجهنا لأعلى قمة الجبل وكان المنظر خلاب ترى فيه جميع المنطقة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8952843111.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8952843172.jpg سعر ركوب البرشوت 400.000 روبية وكذلك لازم من الوزن بحيث لايتعدى وزنك 80 كيلو الحقيقة أن القفز أشبه بالمغامرة المخيفة حتى أن أحد الأعضاء رفض النزول واغلب الناس عندما تشوف المنظر يتراجعون https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8953800781.jpg زحمه جدا كان فية فريق اندونوسي يتدرب علي القفز https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8953800852.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8953800913.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8954152131.jpg وبعد تردد وتشجيع توكلنا على الله بصراحه المنظر مخيف ولكن الشوق والرغبة والاماني اكبر من الخوف والتردد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8954751391.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8954751442.jpg لحظة الانطلاق في الاجواء ويالها من لحضه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8955077631.jpg مدة الرحلة حوالي 9 دقائق فقط بالجو سمعت أنه سبق وأن حصل حالات سقوط كثيرة من البرشوت في نفس المنطقة لكن حب شغف المغامرة لم يمنعني من ذلك |
رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
اليوم الرابع مزارع الشاهي بعد يوم حافل وشيق يوم خالد في الذاكره يوم حلقت في السماء وحققت حلم العمر أن أحلق فوق كما يحلق الصقر حلقت فوق ارض خضراء (جنة الله في ارضة )انها مزارع الشاهي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9206286131.jpg عند الساعة 10 صباحا كان السائق بإنتظارنا للذهاب إلى مزارع الشاهي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9206683411.jpg إنطلقنا الي مزارع الشاهي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9206862561.jpg الطريق المؤدي الي المزارع https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9206862662.jpg علي جنب الطريق اكشاش لبيع الوجبات والذرة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9206862773.jpg وصلنا الي جمال الطبيعه والارض الخضراء سبحان الله منظر رهيب يفتح النفس ويشرح الصدر على مد ناظريك ارض خضراء قطعة خضراء https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5920720421.jpg بصراحه شعور غريب تحس بالراحه والسعادة مدري ليش يمكن من كثر الطعوس والصحاري عندنا تغير المنظر علي العيون https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/17.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829512.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829583.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829674.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829745.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829826.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829897.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9268699823.jpghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9268699752.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9268699681.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9268906161.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9268906232.jpg |
رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9378351281.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 827x427.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9378722031.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 825x416.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9379087661.jpg تشوفون الشخصين الي في الصورة موقف حصل لي اول مانزلت بونشاك (الجبل) في محل بيع التيوس واليوم عند البرشوت نرجع لقصة الاخوان الي في الصوره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 820x418.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9553392841.jpg اول يوم نزلنا الجبل رحنا لمحل بيع التيوس والغنم وفية محل دايم اخذ منه معروف وصلنا هناك قبل المغرب وكان فية شخصين لبسهم حلو ومعهم كيمرات صغيره https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e507.pngوكنا مشغولين معا صاحب المحل من تفاوض في السعر وفية واحد يصورنا والثاني يتكلم او يشرح باللغه الاندونوسية https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/36.pngبصراحه تعجبة منهم وحيروني وش وضع الشخصينhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e021.png اقترب مني احدهم وقالي تتكلم انجليزيhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e03c.png قلت نعم ؟وش عندك تصورنا وتصور حلالناhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/25.png رد علي بكل احترام وقالي اسف انا وزميلي من التلفزون الاندنوسي القناه الثالثة ونعمل فلم عن السياحه وعن السياح لبلدناhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e324.png احد الزملاء قال معليك منهم ذولاء نصابين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/4.pngبصراحه شكيت في الامر https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/63.pngوالي اعرفه عن موضفين او مذيعي التلفزون معهم كيمرا كبيره ومكرفون وسياره مكتوب عليها اسم القناهhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e021.pngلكن الاشخاص معداتهم قليله المهم اعتذرت منهم وقلت مشغول اتابع الذبح والسلخ https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/29.pngبعد دقيقة قربو جنبي وكرر لو سمحت نبي منك ان تتعاون معنا وتعطينا اجوبة ؟؟قلت زي ايش قال من اي بلد انت وليش جيت هذا البلد وكم سوف تجلس هنا المهم جاوبت له على الاسئلة؟ وخاصة ليش اتيت هناhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/25.pngطبعا من اجل الطبيعه وهربا من الطعوسhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e201.png وحبا في الاجواء الحلوه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e04b.png وبعدها خلص التيس واخذوه الزملاء والسواق الى السياره طبعا الكيمرا شغاله ويعلق علي المشهد ويمشي ورانا حتي باب السياره https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e419.png بصراحه تضايقنا منهم ؟؟ مدري ليش؟ يمكن ماحن متعودين على المقابله او التصوير ؟؟واثنا ركوب السيارة قالي وين رايحين (طبعا بالانجليزي) قلت له الفله ؟ قالي وينها https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/4.png صاح احد الزملاء فيه وقاله انت وش تبي بالظبط https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/10.pngروح عنا وقالي ماقلت لك إنهم نصابين يبون يعرفون مكان الفله ؟؟ كلمهم السائق ودار بينهم حديث ؟ بعدها طلب مني ان اتفاهم معهم وهم فعلا مذيع ومصور وشاف بطايقهم ؟ راح احدهم وكلم بالجوال يمكن 5 دقايق ورجع علينا وقال ممكن اكلمك لو سمحت قل https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e24d.pngقالي عندي لك عرض ان نستضيفك على حسابنا بشرط ان نكون معك طول الرحلة ونسجل كل طلعاتك وروحاتك https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/26.pngحيورني والله https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e021.pngكلمت الزملاء عن العرض وفي الحقيقة كانو في قمة الغضب من الوضع https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/4.pngرفضو كل شي وقالي حن جاين هنا نتمشى ونبسط ؟؟خلهم يشوفون غيرناhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/63.pngوبكل لطف تأسفت منهم وقلت سوف تجدون غيرنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/63.png وسبحان الله يوم البرشوت قابلتهم ؟وطلبو تصوير القفز؟ قلت مافية مانع والحمد لله تمت علي خير https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/58.pngوسوف اخبركم ماحدث معهم معا شباب https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/26.png |
| الساعة الآن 07:52 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.