منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   رحلتي الي اندونسيا الجميلة (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=9074)

السعيد 05-22-2018 07:08 PM

رحلتي الي اندونسيا الجميلة
 


السلام عليكم

تحية عطره مبخرة من بخور اندونيسيا الجملية

انا من عشاق هذي الارض الطيبه بشعبها وجمال طبيعتها

ولي سفرات الي معشوقتي الجميله



السفرة مدتها 10 ايام وكانت علي الاتحاد الاماراتية تم الحجز عن طريق موقع سكنر سكى (انصح فيه )قبل الرحلة بشهر
بحيث خط سير الرحلة من الدمام الى ابو ظبي انتظار ساعة ونصف ثمن الى جاكرتا 8 ساعات
موعد السفر 21\1\2016 موعد الاقلاع الساعه 10 مساء الي ابو ظبي ترانزيت ساعه و25 دقيقة وبعدها الاقلاع الي جاكرتا
وتذكرو ان
التخطيط للسفر يساهم بشكل كبير في تخفيض التكاليف

والأهم تكون الخطة مبنية على ما يناسب المسافر

من البداية للنهاية

طبعا صرفت من البنك الاهلي دولارات وبطاقة ماستر كارد موجوده

السعيد 05-22-2018 07:11 PM

رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
 


https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...3620058871.jpghttp://<a href=http://www.up-00.com/...7865382991.jpg

https://www.arabtrvl.com/up/uploads/...2362005892.jpg

مطار الدمام
ولي قصه في هذا المطار
مطار لايرقي للمطارات الدولية
زحمة وسؤ تنظيم

الاقلاع
http://store2.up-00.com/2016-03/145779723968091.jpg
تم توزيع علينا سناك خفيف وذلك لقصر الرحلة

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9432841361.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5943284142.jpg



وصلنا مطار ابو ظبي

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9432961051.jpg





https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x576.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8654857881.jpg



وبصراحه مطار روعه وتنظيم اروع المرشدين في كل مكان وفية اكشاش استعلامات
فية كراسي للنوم
وفية الانترنت متاحه

http://www.arabtrvl.com/vb/<a href=h...9884797781.jpghttp://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5943296112.jpg

http://www.up-00.com/VGBcXVDe
http://www.arabtrvl.com/vb/<a href=h...9884942332.jpg





وبعد ساعه و25 دقيقة تم النداء للرحلة
مدة الرحله 8 ساعات ونصف

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433141051.jpg


الحمد لله كل شي روعه علي الخطوط الاتحاد
الاكل ممتاز جدا
التسلية موجوده
احدث الافلام
والقنوات
وفية خدمه الانترنت موجوده روعه جدا





https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x576.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433141092.jpg







السعيد 05-22-2018 07:15 PM

رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
 
وصلنا بحمد الله مطار جاكرتا الساعه 2 ظهرا بتوقيت اندونيسيا

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433349831.jpg




http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433349882.jpg



تم إلغاء الفيزا
لم نستغرق وقت في الجوازات والعفش
بسهوله وحرفية لايوجد تعقيدولاطوابير
تذكرت مطاراتنا والتفتيش والطوابير الطويلة
الله المستعان

طلعنا من المطار وكان السواق في انتظارنا
وهو معنا من زمان معه اغراضنا يحفضها عنده في بيته واذا نوينا السفر نكلمه
سواق فيه الامانه والصدق

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433349923.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433349974.jpg



واتجهنا مباشره الى الجبل لان فية وقت كافي

http://www.arabtrvl.com/vb/<a href=h.../p_73leda1.jpg
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433349974.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433350015.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433792421.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433792462.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433868151.jpg




وصلنا الجبل الجميل والجو العليل
لكن الزحمه مشكلة

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9433969171.jpg



واتجهنا الي الفله المحجوزه عن طريق احد المكاتب
ولم تكن مناسبة
بصراحه فلة حرام فيها القيمة المدفوعه
وللاسف تم الدفع كامل عن طريق الحواله

الطريق الي الفله

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9438274881.jpg




السعيد 05-22-2018 07:19 PM

رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
 


الفله من الخارج

http://store2.up-00.com/2016-03/145805629755781.jpg




http://store2.up-00.com/2016-03/145805629897142.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 6000x4000.http://d.top4top.net/p_74rq2n1.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 6000x4000.http://e.top4top.net/p_74aojj2.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9438784111.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9438784192.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9438784263.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9438784324.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9439283221.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5943928332.jpg








https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9439283363.jpg






https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9439283414.jpg





https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9439283475.jpg





https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 6000x4000.http://d.top4top.net/p_7653702.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 6000x4000.http://e.top4top.net/p_76tjmj3.jpg



طبعا لازم لكل زاير لهذي البلد ان يتلذذ بطعم اللحم

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2988x5312.http://e.top4top.net/p_762mjz1.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2988x5312.http://a.top4top.net/p_766s7b2.jpg



السعيد 05-22-2018 07:21 PM

رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
 
السلام عليكم
طبعا عملنابرنامج للايام التي سوف نقضيها في بونشاك
كل يوم لنا زياره لمعلم
ولازم نطلع بدري اذا تبي تستمع برحلتك لازم تصحى بدري حلاوتها الصباح الباكر
اليوم كان يوم التجديف في النهر


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8296162485.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8296906581.jpg
















https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5829713172.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8297131661.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8297131733.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 816x558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8297131774.jpg


السعيد 05-22-2018 07:23 PM

رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم الثاني


(( الشلالات السبعة ))

في هذا اليوم تم الاستيقاظ من النوم مبكراً وتم التنسيق لهذه الرحلة من الليلة الماضية



الشلالات تجي عكس يعني اول شلال بتشوفه هو الشلال السابع

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8484920911.jpg





http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8484921022.jpg


الدخول كان 50الف ربية للشخص

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485649182.jpg

في مدخل الشلالات اطفال يبدعون في عمل لوحات فنية بالطين وتزينها بالورود

لاتعليق
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485786613.jpg


لاكن البعض طلع العاطفه المكمونه فينا

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8486200351.jpg

اتجهنا للشلال السابع ولقينا في الطريق حديقة الفراشات



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8484921083.jpg


وكذلك حوض سمك للتدليك لاكن شكله ماعجبني


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8484921134.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485328871.jpg

وتم الوصول للشلال السابع وكان قريب وهذي صورة الشلال

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485518511.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485518562.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485786552.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8485786491.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8486301081.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8486301142.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8486301193.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8486301244.jpg

السعيد 05-23-2018 07:12 PM

رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
 


بعد التمتع بمناظر الشلالات ورؤعه المكان
يوجد تلفريك صغير لهواة المغامرة
وانا بطبعي اعشق المغامرة

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8906750581.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8906750622.jpg





بصراحه الشلالات السبع مكان يستحق الزيارة والتعب لروعة المكان
https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/18.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/18.png
عند المدخل اكشاش لبيع العسل والهدايا الخشبية حلوه جدا


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8908311453.jpg



هدايا الخشبية


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8908311412.jpg



بيع العسل




السعيد 05-23-2018 07:15 PM

رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
 


اليوم الثالث في الجبل


البراشوت في بونشاك ( الطيران الشراعي )
ومزارع الشاهي

مع إشراقة صباح جميل
وبعد الفطور على الطلة الجميلة


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x576.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8951161561.jpg




توجهنا بالبداية إلى البرشوت والذي يبعد دقائق بسيطة منا
وسبحان الله كنت احلم ان أحلق في السماء كنت احسد الطيور على تحليقهم
أتخيل نفسي أطير فوق فوق كلها احلام وتمني أن يتحقق الحلم مهما كلفني الامر
تذكرت اخونا الحبيب عباس بن فرناسhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/28.png
كنت متحمس لليوم هذا بالرغم من سفراتي للبلد هذا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/16.png
توكلنا علي الله وكان الجو صافي ولايوجد ظباب ولا امطار
الطريق الي جبل البرشوت رائع ومناظر تاسر القلوب

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8952481291.jpg

وبعد دفع الدخولية العامة للبوابه توجهنا لأعلى قمة الجبل
وكان المنظر خلاب ترى فيه جميع المنطقة


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8952843111.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8952843172.jpg


سعر ركوب البرشوت 400.000 روبية
وكذلك لازم من الوزن بحيث لايتعدى وزنك 80 كيلو

الحقيقة أن القفز أشبه بالمغامرة المخيفة
حتى أن أحد الأعضاء رفض النزول
واغلب الناس عندما تشوف المنظر يتراجعون

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8953800781.jpg

زحمه جدا كان فية فريق اندونوسي يتدرب علي القفز

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8953800852.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8953800913.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8954152131.jpg

وبعد تردد وتشجيع توكلنا على الله بصراحه المنظر مخيف ولكن الشوق والرغبة والاماني اكبر من الخوف والتردد

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8954751391.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8954751442.jpg


لحظة الانطلاق في الاجواء ويالها من لحضه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8955077631.jpg



مدة الرحلة حوالي 9 دقائق فقط بالجو
سمعت أنه سبق وأن حصل حالات سقوط كثيرة
من البرشوت في نفس المنطقة
لكن حب شغف المغامرة لم يمنعني من ذلك



السعيد 05-23-2018 07:30 PM

رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
 


اليوم الرابع

مزارع الشاهي


بعد يوم حافل وشيق يوم خالد في الذاكره يوم حلقت في السماء وحققت حلم العمر أن أحلق فوق كما يحلق الصقر
حلقت فوق ارض خضراء (جنة الله في ارضة )انها مزارع الشاهي



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9206286131.jpg



عند الساعة 10 صباحا كان السائق بإنتظارنا للذهاب إلى مزارع الشاهي

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9206683411.jpg

إنطلقنا الي مزارع الشاهي

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9206862561.jpg

الطريق المؤدي الي المزارع

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9206862662.jpg

علي جنب الطريق اكشاش لبيع الوجبات والذرة

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9206862773.jpg

وصلنا الي جمال الطبيعه والارض الخضراء سبحان الله منظر رهيب يفتح النفس ويشرح الصدر على مد ناظريك ارض خضراء قطعة خضراء

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5920720421.jpg


بصراحه شعور غريب تحس بالراحه والسعادة مدري ليش
يمكن من كثر الطعوس والصحاري عندنا تغير المنظر علي العيون https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/17.png

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829441.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829512.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829583.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829674.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829745.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829826.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9267829897.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9268699823.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9268699752.jpg





https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9268699681.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9268906161.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9268906232.jpg


السعيد 05-24-2018 07:10 PM

رد: رحلتي الي اندونسيا الجميلة
 




http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9378351281.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 827x427.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9378722031.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 825x416.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9379087661.jpg

تشوفون الشخصين الي في الصورة
موقف حصل لي اول مانزلت بونشاك (الجبل) في محل بيع التيوس
واليوم عند البرشوت


نرجع لقصة الاخوان الي في الصوره


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 820x418.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9553392841.jpg



اول يوم نزلنا الجبل رحنا لمحل بيع التيوس والغنم

وفية محل دايم اخذ منه معروف

وصلنا هناك قبل المغرب وكان فية شخصين لبسهم حلو ومعهم كيمرات صغيره https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e507.pngوكنا مشغولين معا صاحب المحل من تفاوض في السعر وفية واحد يصورنا والثاني يتكلم او يشرح باللغه الاندونوسية https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/36.pngبصراحه تعجبة منهم وحيروني وش وضع الشخصينhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e021.png

اقترب مني احدهم وقالي تتكلم انجليزيhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e03c.png قلت نعم ؟وش عندك تصورنا وتصور حلالناhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/25.png رد علي بكل احترام وقالي اسف انا وزميلي من التلفزون الاندنوسي القناه الثالثة

ونعمل فلم عن السياحه وعن السياح لبلدناhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e324.png احد الزملاء قال معليك منهم ذولاء نصابين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/4.pngبصراحه شكيت في الامر https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/63.pngوالي اعرفه عن موضفين او مذيعي التلفزون معهم كيمرا كبيره ومكرفون وسياره مكتوب عليها اسم القناهhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e021.pngلكن الاشخاص معداتهم قليله

المهم اعتذرت منهم وقلت مشغول اتابع الذبح والسلخ https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/29.pngبعد دقيقة قربو جنبي وكرر لو سمحت نبي منك ان تتعاون معنا وتعطينا اجوبة ؟؟قلت زي ايش

قال من اي بلد انت وليش جيت هذا البلد وكم سوف تجلس هنا

المهم جاوبت له على الاسئلة؟ وخاصة ليش اتيت هناhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/25.pngطبعا من اجل الطبيعه وهربا من الطعوسhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e201.png وحبا في الاجواء الحلوه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e04b.png وبعدها خلص التيس واخذوه الزملاء والسواق الى السياره طبعا الكيمرا شغاله ويعلق علي المشهد ويمشي ورانا حتي باب السياره https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e419.png بصراحه تضايقنا منهم ؟؟ مدري ليش؟ يمكن ماحن متعودين على المقابله او التصوير ؟؟واثنا ركوب السيارة قالي وين رايحين (طبعا بالانجليزي) قلت له الفله ؟ قالي وينها https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/4.png صاح احد الزملاء فيه وقاله انت وش تبي بالظبط https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/10.pngروح عنا وقالي ماقلت لك إنهم نصابين يبون يعرفون مكان الفله ؟؟ كلمهم السائق ودار بينهم حديث ؟ بعدها طلب مني ان اتفاهم معهم وهم فعلا مذيع ومصور وشاف بطايقهم ؟ راح احدهم وكلم بالجوال يمكن 5 دقايق ورجع علينا وقال ممكن اكلمك لو سمحت قل https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e24d.pngقالي عندي لك عرض ان نستضيفك على حسابنا بشرط ان نكون معك طول الرحلة ونسجل كل طلعاتك وروحاتك https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/26.pngحيورني والله https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e021.pngكلمت الزملاء عن العرض وفي الحقيقة كانو في قمة الغضب من الوضع https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/4.pngرفضو كل شي وقالي حن جاين هنا نتمشى ونبسط ؟؟خلهم يشوفون غيرناhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/63.pngوبكل لطف تأسفت منهم وقلت سوف تجدون غيرنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/63.png


وسبحان الله يوم البرشوت قابلتهم ؟وطلبو تصوير القفز؟ قلت مافية مانع والحمد لله تمت علي خير https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/58.pngوسوف اخبركم ماحدث معهم معا شباب https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/26.png




الساعة الآن 07:52 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.