![]() |
القدس .... عادل العضاض
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_9.gif
قلبي على القدس ومن فيها والبيت المقدس ينتهب تبا لكم يامسلمين سكوتكم وألف تب لجميع أنظمة العرب ******** |
رد: القدس .... عادل العضاض
تب وألف تب لمن باع و خان القدس
سلمت وسلم هذا لحرف والكلام أستاذ عادل العضاض ودي لك |
رد: القدس .... عادل العضاض
تباً لكم يا حكام وملوك العرب الجبناء من هذا التخاذل والعمالة
الم يهتز لكم شارب يا اشباه الرجال عما يحصل للشعب الفلسطيني الاعزل اين قوات التحالف العربي من العدوان الصهيوني اهي قادرة على الشعب اليمني العربي فقط لقد كشفت عمالتكم يا خونة لكن لا حياة لمن تنادي..!!!! احسنت استاذ عادل العضاض تحياتي لك ولقلمك المبدع |
رد: القدس .... عادل العضاض
الله يكون في عون القدس الله من يتولى امرها
شكرا الشاعر عادل العضاض على الكلمات الرائعة والتضامنية تحية |
رد: القدس .... عادل العضاض
اقتباس:
وما تخاذل والجبن للأنظمة العربية والإسلامية فهو شر ابتليت به الأمة الاسلامية اللهم أنصر الاسلام والمسلمين وأجعل القدس منارة سلام وأمان وأحطها بحفظك يحافظ ياعزيز كلمات أختصرت المفيد وقالت الكثير وغاصت في الأعماق الشاعر الرائع عادل العضاض لروحك السعادة |
رد: القدس .... عادل العضاض
النصر قريب ....
مهما طال الظلام ... فسوف ينقشع النور . إن شاء الله . |
رد: القدس .... عادل العضاض
اهلا وحياك عاشقه
كلي امتنان لمرورك شكرا لروعة ما دونتي تقديري وامتناني والف تحيه |
رد: القدس .... عادل العضاض
حبيبي الغالي محمد العتابي
لقد انكشفت الحقيقه وبان كل غامض وكأن فلسطين خارج الركب العربي بكرى اي دوله عربيه معرضه لهمجية امريكا واكبر دليل اليمن كما قلت اخي محمد الشعوب العربيه لا حول ولا قوه لها لكنها سياتي يوما لتتفجر اصواتها من المحيط الى الخليج باذن الله تحيااتي لك يالغالي وكل الاحترام |
رد: القدس .... عادل العضاض
اهلا ست افراح
نورتي سيدتي لا يكفي ان نقول الله بعون القدس وما ادرانا قد نكون تحت الاختبار الالاهي ليختبر المسلمين والعرب .. هل هم قادرون على حماية مقدساتهم ... سيسخط الله علينا ان لم نحرك ساكن وكل حسب موقعه واولهما الكتاب والمثقفين والناشطين في الشعوب العربيه الف تحيه لك اخت افراح مع تقديري واحترامي |
رد: القدس .... عادل العضاض
اهلا اخت منال
احسنتي القول السلطنه والملوكيه والدكتاتوريه المبطنه هم اول من باع فسطين وارضها ومقدساتها الا لعنة الله على من ساهم وباع واغمض عينا ورضي بالسكوت ...ستبقى القدس فلسطينيه الاصل عربية المنبع الف تحيه لحضرتك اخت امال تقديري وامتناني واحترامي |
| الساعة الآن 04:56 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.