![]() |
إنه منتدى عجيب !...
بسم الله الرحمن الرحيم
و صلى الله على سيدنا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم المبعوث رحمة للعالمين و على آله و أصحابه أجمعين . ================================== ======== إنه منتدى عجيب !... _ يسكب في قلب كل من يتصفحه النداوة الحلوة .. و الود المؤنس و الرضى المطمئن .. و الثقة و اليقين . _ و نعيش فيه في جناب رضي .. و قربى ندية .. و ملاذ أمين .. و قرار مكين . _ و في ظل هذا الأنس الحبيب و هذا القرب الودود يوجهنا إلى الإيمان لعل هذا يقودنا إلى الرشد و الهداية و الصلاح . ======== و عندما ندخل فيه ندخل في عالم كله سلام ... عالم كله ثقة واطمئنان .. و كله رضى واستقرار . لا حيرة و لا قلق .. و لا شرود و لا ضلال .. سلام مع النفس و الضمير .. سلام مع العقل و المنطق .. سلام مع الناس و الأحياء .. سلام مع الوجود و مع كل موجود .. سلام يرف في حنايا السريرة .. وسلام يظلل الحياة و المجتمع .. سلام في الأرض و سلام في السماء . ======== إنه نور ... _ يكشف حقائق الأشياء و حقائق القيم و حقائق التصورات فيراها قلبنا واضحة بغير غبش .. بينة بغير لبس .. مستقرة في موضعها بغير أرجحة _ يكشف الطريق إلى الناموس الكوني فنطابق بين حركاتنا و حركة الناموس الكوني من حولنا فيمضي كل واحد منا في طريقه إلى الله هيناً ليناً لا يعتسف و لا يصطدم بالنتوءات و لا يخبط هنا و هناك . _ فالطريق في فطرتنا مكشوف معروف . ======== استجاشة قلوبنا للخوف من مالك السموات و الأرض و ما فيهما ، العليم بمكنونات الضمائر خفيت أم ظهرت المجازي عليها ، المتصرف في مصائر العباد بما يشاء من الرحمة و العذاب ، القدير على كل شيء تتعلق به مشيئته بلا تعقيب . ======== نجد في صحبته راحة و طمأنينة و نتصل بما في طبيعته من هدى و نور و ندرك مراميه و أهدافه الحكيمة و تصطلح عليه نفوسنا و نحس بالتوافق و التناسق و وحدة الإتجاه و وضوح الطريق . ======== و تصفحه يزيل الغشاوة و يفتح النوافذ و يسكب النور و يحرك المشاعر و يستجيش القلوب و يخلص الضمير و ينشىء حياة للروح تنبض بها و تشرق و تستنير . و يمد إلينا يد الإيمان بالزاد الذي يقوي العزائم و يشد القوائم لو تناولناه في إخلاص ... و يذهب بالفزع و يحل محله الثبات و الاطمئنان . |
رد: إنه منتدى عجيب !...
رياض الأنس منتدى متكامل والكمال لله
أحسنت الطرح وسلم الفكر والبنان وكلمات رائعة قلتها في حقه |
رد: إنه منتدى عجيب !...
نسأل الله أن يكون كذلك وأن يكون منتدى ذو قيمة و هدف وفائدة
موضوع راقي برقي صاحبه و سمو أخلاقه امتنان عميق ووافر الشكر والعرفان لما تقدمه أخي ناصح أمين لروحك السعادة |
رد: إنه منتدى عجيب !...
شكرا ناصح امين على الكلمات الرائعة في حق المنتدى رياض الانس
تحية |
رد: إنه منتدى عجيب !...
اقتباس:
أتمنى أن تصدق قلبي و قلمي عندما أقول أن مرورك الراقي يرسم الابتسامة على وجهي أشكرك لحضورك الجميل لكل جديدي و لردودك الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي جمالا ساحرا و عبيرا ورديا دمت بكل الحب والخير تشكراتي و احتراماتي http://www.m9c.net/uploads/15089345474.gif |
رد: إنه منتدى عجيب !...
اقتباس:
أتمنى أن تصدق قلبي و قلمي عندما أقول أن مرورك الراقي يرسم الابتسامة على وجهي أشكرك لحضورك الجميل لكل جديدي و لردودك الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي جمالا ساحرا و عبيرا ورديا دمت بكل الحب والخير تشكراتي و احتراماتي http://www.m9c.net/uploads/15089345474.gif |
رد: إنه منتدى عجيب !...
اقتباس:
أتمنى أن تصدق قلبي و قلمي عندما أقول أن مرورك الراقي يرسم الابتسامة على وجهي أشكرك لحضورك الجميل لكل جديدي و لردودك الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي جمالا ساحرا و عبيرا ورديا دمت بكل الحب والخير تشكراتي و احتراماتي http://www.m9c.net/uploads/15089345474.gif |
| الساعة الآن 10:31 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.