![]() |
رد: جزر فارو الساحرة في الدنمارك شاهد الجمال
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x576.http://farm3.staticflickr.com/2415/5...0392cd65_b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://farm7.staticflickr.com/6087/6...35c0761e_b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://farm5.staticflickr.com/4134/4...bc04d47b_b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2331x1748.http://www.linguamoto.com/data/03.%2...20campsite.JPG https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x500.http://3.bp.blogspot.com/-OQIPwJHG4b...1000x500-2.jpg http://awsell.com/UploadedPictures/l...7cca36299.jpeg http://archwall.xyz/wp-content/uploa...to-gallery.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x525.http://www.smyrilline.com/Files/Bill...ydifjordur.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1700x525.http://www.smyrilline.com/Files/Bill...a_Mynd_web.jpg صور منوعة لمواقع متعددة في الجزر Kalsoy Island https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x685.http://img.tgareed.com/imgcache/364403.jpg Sorvagur, faroe view on mykines Saksun, Faroe Islands https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x679.http://tantzizi.com/wp-content/uploa.../02/01/011.jpg Nes Faroe Islands Bour, Faroe Islands https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x711.http://img.rjeem.com/imgcache/2013/09/263265.jpg ويمثل جزر فارو نائبين في البرلمان الدنماركي ولها قوة بحرية صغيرة خاصة بها ، وقوات شرطة محلية . تبلغ مساحة فارو 1399 كم2 وعدد سكانها حوالي 47 ألف نسمة وتقسم إلى 34 بلدية ويتحدث سكانها اللغة الفاروية وعاصمتها مدينة تورسهافن (Tórshavn) ويقدر إنتاج الجزيرة السنوي بحوالي مليار دولار ومعدل دخل الفرد السنوي حوالي 22 ألف دولار . العاصمة تورسهافن (Torshavn) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2304x1728.https://upload.wikimedia.org/wikiped...1/Torshavn.JPG https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1662x1004.https://upload.wikimedia.org/wikiped...rshavn_(8).jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 980x260.http://www.torshavn.com/media/img/to...vn_wide_02.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1300x863.http://previews.123rf.com/images/max...tock-Photo.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.http://familyadventureproject.org/wp...7/IMG_9812.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x403.http://cdn.images.cunard.com/webimag...y_93291871.jpg حاول سكان جزر فارو الإنفصال عن الدنمارك إذ طرحوا تلك المسالة في إستفتاء في العام 1946م وفاز فيه الداعين إلى الإنفصال بأقلية طفيفة إلا إنه قبل إتمام عملية الإنفصال حل برلمان الجزر وتم تنصيب حكومة جديدة ولا زال حلم الإنفصال عن الدنمارك يراود العديد من سكان تلك الجزر خصوصآ وأنه تم إكتشاف وجود نفط فيها . https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x563.http://www.almrsal.com/wp-content/up...modishness.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 980x260.http://www.torshavn.com/media/img/to...vn_wide_03.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://img.tgareed.com/imgcache/364399.jpg كما أن سكان تلك الجزر يرفضون الإنضمام للإتحاد الأوروبي وسبق أن رفضوا الإنضمام للإتحاد في إستفتاء جرى في العام 1973م كما فعلت الدنمارك في ذات العام . ويعد عدم إنضمام النرويج للإتحاد الأوروبي أحد أهم العوامل في تشدد سكان فارو برفض الإنضمام فإنضمام جارتها للإتحاد سيجعلها تعاني من عزلة في وسط أوروبي متحد ، فيما تعرب الجزرعن إهتمامها بالإنضمام إلى منظمة التجارة الحرة الأوروبية التي تشمل آيسلندا والنرويج وليختنشتين وسويسرا وهو ما يتطلب حصولها من الدولة التابعة لها الدنمارك على سلسلة من الاستثناءات في مجال السياسة الخارجية تؤهلها للإقدام على مثل هذه الخطوة . |
| الساعة الآن 10:39 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.