منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   جزر فارو الساحرة في الدنمارك شاهد الجمال (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=8899)

السعيد 04-05-2018 02:39 PM

جزر فارو الساحرة في الدنمارك شاهد الجمال
 

فارو هو أرخبيل من الجزر (Faroe Islands) يقع في أقصى شمال أوروبا بين البحر

النرويجي والمحيط الأطلسي الشمالي في منتصف المسافه بين النرويج وآيسلندا ،،،

تتبع الجزر التاج الدنماركي منذ عام 1948، وتتمتع بشكل من الحكم الذاتي، إذ تدار أغلب أمورها ذاتيا عدا أمور الدفاع عن النفس، وبالتالي فهي تقع ضمن حماية الجيش الدنماركي، ولها قوه بحرية صغيرة وقوات شرطة محلية. لها علاقات تقليدية مع آيسلندا وجرينلاند وجزر شتلاند وأوركني، وجزر فارو في مجلس النورديك وهي جزء من التفويض الدنماركي. تبلغ مساحتها 1399 كم2 وعدد سكانها حوالي 47 ألف نسمة، وتقسم إلى 34 بلدية، ويتحدث سكانها اللغة الفاروية، وعاصمتها مدينة تورسهافن. ويقدر إنتاج الجزيرة السنوي بحوالي مليار دولار ومعدل دخل الفرد السنوي حوالي 22 ألف دولار.

حاول سكان تلك الجزر الانفصال عن الدنمارك إذ طرحوا تلك المسالة في استفتاء في العام 1946 وفاز فيه الداعين إلى الانفصال بأقلية طفيفة، إلا انه وقبل إتمام الانفصال فقد حل برلمان الجزر وتنصيب حكومة جديدة، ولا زال حلم الانفصال عن الدنمارك يراود العديد من سكان تلك الجزر خصوصا وانه تم اكتشاف وجود نفط فيها. ويمثل الجزر نائبين في البرلمان الدنماركي.

كما أن سكان تلك الجزر يرفضون الانضمام للاتحاد الأوروبي وسبق أن رفضوا الانضمام للاتحاد في استفتاء جرى في العام 1973 كما فعلت الدنمارك في ذات العام.

ويعد عدم انضمام النرويج أيسلندا للاتحاد الأوروبي أحد أهم العوامل في تشدد سكانها برفض الانضمام، فانضمام جارتها للاتحاد سيجعلها تعاني من عزلة في وسط أوروبي متحد. فيما تعرب الجزر عن اهتمامها بالانضمام إلى منظمة التجارة الحرة الأوروبية التي تشمل أيسلندا والنرويج وليختنشتاين وسويسرا ، وهو ما يتطلب حصولها من الدولة التابعة لها، الدنمارك، على سلسلة من الاستثناءات في مجال السياسة الخارجية، تؤهلها للإقدام على مثل هذه الخطوة.


موقع جزر فارو على الخريطة





https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x707.http://farm6.staticflickr.com/5302/5...bbff947b_b.jpg





https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x680.http://farm5.staticflickr.com/4118/4...9594e71b_b.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://farm9.staticflickr.com/8336/8...ace9342f_b.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://farm3.staticflickr.com/2436/3...f8a65582_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://farm4.staticflickr.com/3499/3...a7e062d9_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x724.http://farm8.staticflickr.com/7220/7...dafe992f_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://farm2.staticflickr.com/1150/1...05b0b52b_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://farm9.staticflickr.com/8044/8...08e4c866_b.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x679.http://farm8.staticflickr.com/7237/7...df2a2f6b_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://farm6.staticflickr.com/5495/9...7288f003_b.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x658.http://farm4.staticflickr.com/3764/9...eed85cdc_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://farm1.staticflickr.com/106/28...00f00493_o.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x695.http://farm5.staticflickr.com/4118/4...97e5f06e_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://farm1.staticflickr.com/1/145754_33b05ef9a9_o.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x679.http://farm8.staticflickr.com/7208/6...e444dc10_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x681.http://farm7.staticflickr.com/6062/6...94262c8f_b.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1128x764.http://farm4.staticflickr.com/3234/3...746742c1_o.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://farm4.staticflickr.com/3685/9...4b2503cc_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x685.http://farm9.staticflickr.com/8205/8...b4da4df1_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x653.http://farm8.staticflickr.com/7409/9...3289b47e_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x645.http://farm9.staticflickr.com/8060/8...51daba5c_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://farm4.staticflickr.com/3199/3...b1cf9458_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x680.http://farm1.staticflickr.com/116/28...6cdf6ec2_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://farm9.staticflickr.com/8047/8...5927b442_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x684.http://farm8.staticflickr.com/7292/9...964d0814_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x339.http://farm8.staticflickr.com/7415/8...5c6eea3c_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x541.http://farm5.staticflickr.com/4073/4...c5311e18_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x685.http://farm7.staticflickr.com/6124/6...47804e44_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x680.http://farm7.staticflickr.com/6206/6...00f29bbb_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://farm7.staticflickr.com/6224/6...8c460c34_b.jpg

السعيد 04-05-2018 02:48 PM

رد: جزر فارو الساحرة في الدنمارك شاهد الجمال
 
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x695.http://farm5.staticflickr.com/4134/4...192fd8f9_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x669.http://static1.squarespace.com/stati...+Islands+Sheep

http://c801459.r59.cf2.rackcdn.com/k4w50OLU_large.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 880x583.http://static.boredpanda.com/blog/wp...y-302__880.jpg

http://archwall.xyz/wp-content/uploa...-1920x1080.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x576.http://farm3.staticflickr.com/2415/5...0392cd65_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://farm7.staticflickr.com/6087/6...35c0761e_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://farm5.staticflickr.com/4134/4...bc04d47b_b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2331x1748.http://www.linguamoto.com/data/03.%2...20campsite.JPG

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x500.http://3.bp.blogspot.com/-OQIPwJHG4b...1000x500-2.jpg

http://awsell.com/UploadedPictures/l...7cca36299.jpeg

http://archwall.xyz/wp-content/uploa...to-gallery.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x525.http://www.smyrilline.com/Files/Bill...ydifjordur.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1700x525.http://www.smyrilline.com/Files/Bill...a_Mynd_web.jpg

السعيد 04-05-2018 02:52 PM

رد: جزر فارو الساحرة في الدنمارك شاهد الجمال
 
صور منوعة لمواقع متعددة في الجزر



Kalsoy Island




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x685.http://img.tgareed.com/imgcache/364403.jpg

Sorvagur, faroe view on mykines




Saksun, Faroe Islands

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x679.http://tantzizi.com/wp-content/uploa.../02/01/011.jpg

Nes Faroe Islands



Bour, Faroe Islands


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x711.http://img.rjeem.com/imgcache/2013/09/263265.jpg

ويمثل جزر فارو نائبين في البرلمان الدنماركي ولها قوة بحرية صغيرة خاصة بها ، وقوات شرطة محلية .

تبلغ مساحة فارو 1399 كم2 وعدد سكانها حوالي 47 ألف نسمة وتقسم إلى 34 بلدية ويتحدث سكانها

اللغة الفاروية وعاصمتها مدينة تورسهافن (Tórshavn) ويقدر إنتاج الجزيرة السنوي بحوالي مليار

دولار ومعدل دخل الفرد السنوي حوالي 22 ألف دولار .



العاصمة تورسهافن (Torshavn)

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2304x1728.https://upload.wikimedia.org/wikiped...1/Torshavn.JPG


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1662x1004.https://upload.wikimedia.org/wikiped...rshavn_(8).jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 980x260.http://www.torshavn.com/media/img/to...vn_wide_02.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1300x863.http://previews.123rf.com/images/max...tock-Photo.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x667.http://familyadventureproject.org/wp...7/IMG_9812.jpg





https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x403.http://cdn.images.cunard.com/webimag...y_93291871.jpg








حاول سكان جزر فارو الإنفصال عن الدنمارك إذ طرحوا تلك المسالة في إستفتاء في العام 1946م

وفاز فيه الداعين إلى الإنفصال بأقلية طفيفة إلا إنه قبل إتمام عملية الإنفصال حل برلمان الجزر وتم

تنصيب حكومة جديدة ولا زال حلم الإنفصال عن الدنمارك يراود العديد من سكان تلك الجزر خصوصآ

وأنه تم إكتشاف وجود نفط فيها .



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 980x260.http://www.torshavn.com/media/img/to...vn_wide_03.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x682.http://img.tgareed.com/imgcache/364399.jpg


كما أن سكان تلك الجزر يرفضون الإنضمام للإتحاد الأوروبي وسبق أن رفضوا الإنضمام للإتحاد

في إستفتاء جرى في العام 1973م كما فعلت الدنمارك في ذات العام .






ويعد عدم إنضمام النرويج للإتحاد الأوروبي أحد أهم العوامل في تشدد سكان فارو برفض الإنضمام فإنضمام

جارتها للإتحاد سيجعلها تعاني من عزلة في وسط أوروبي متحد ، فيما تعرب الجزرعن إهتمامها بالإنضمام

إلى منظمة التجارة الحرة الأوروبية التي تشمل آيسلندا والنرويج وليختنشتين وسويسرا وهو ما يتطلب حصولها

من الدولة التابعة لها الدنمارك على سلسلة من الاستثناءات في مجال السياسة الخارجية تؤهلها للإقدام على مثل

هذه الخطوة .


Runavík, Faroe Islands



Kaldbak, Faroe Islands



Innan Glyvur, Faroe Islands




لا شك أن الجزيرة أعجبتكم وبعضكم بدأ يحلم بزيارتها ورؤية جمالها على الطبيعة ، لكن هل أنت متاكد

من ذلك نسألك أن تراجع نفسك قبل التفكير بالسفر إلى تلك الجزر ... ألا تريد أن تستفسر ... لماذا ??؟


السبب : كرنفال الدماء



مذابح الدلافين والحيتان في جزر فارو الدنماركية ... هي طقوس دموية إحتفالآ بالبلوغ الجنسي للمراهقين !

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 962x642.http://www.snyar.net/wp-content/uplo...7762253212.jpg

ليحتفل الذكر ببلوغه في تلك الجزر تقام منافسة على نطاق واسع بحضور المواطنين ويقتل على إثرها أكثر

من 100 دلفين من نوع " كاليديرون " أكبرالدلافين ... الدلافين المسالمة الوديعة المرحة الذكية تسفك دمائها

هناك من أجل حجة واهية ولهو عابث وهي إحتفال المراهقين ببلوغهم وتزهق أرواح تلك المخلوقات الجميلة

بطرق غاية في الوحشية والبربرية والتخلف التي تذكرنا بهمجية العصور الوسطى ..... !



مسكينة هذه الحيوانات تبدأ رحلة عذابها من المطاردة بالقوارب إلى سفك الدماء والتقطيع والتمزيق


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 964x636.http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2013/...27_964x636.jpg


وقبل أن تفارق الدلافين الحياة تتعرض لأقسى أنواع التعذيب فالفائز هو من يعذب الدلافين أشد تعذيب ويقوم

بنزع الأحشاء وغرس السكاكين في رؤوسها وتقطيع زعانفها وإلى غير ذلك من مظاهر التعذيب البشع والأليم

وهي تتلوى من الألم وتصرخ كالصغار الرضع ،،،
http://i.imgur.com/SOFIsF9h.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 962x536.http://images.alhodhode.com/2015/07/...7762254345.jpg




السعيد 04-05-2018 02:53 PM

رد: جزر فارو الساحرة في الدنمارك شاهد الجمال
 


أما أطفال هذه الجزيرة فيجدون في هذه الدماء الغزيرة المسفوحة على شواطئ جزيرتهم مادة دسمة للهو والمرح
ويسعدون بركوب الجثث ... !!!

http://im9.gulfup.com/2012-04-25/1335312725651.jpghttp://mz-mz.net/wp-content/up/fairy...-8mz-mz-36.jpg
https://facthai.files.wordpress.com/...nds-whale2.jpg



http://im9.gulfup.com/2012-04-25/1335312725342.jpg



والمصيبة أن أنها تلقى فيما بعد في البحر لإن إصطيادها لم يكن بغرض الأكل بل للإحتفال واللهو !
http://paltimes.net/uploads/archive/...1350115574.jpg

https://pbs.twimg.com/media/BvCFnQFIUAA5vY8.jpg

http://im9.gulfup.com/2012-04-25/1335312725223.jpg


كرنفال دموي بكل المقاييس ... وليست الدلافين فقط تتعرض لهذا التعذيب بل أيضا الحيتان ويحتفلون بذلك مرتين
في السنة ويقتل في كل مرة قرابة المائة دلفين وحوت ؟
https://whalesandmarinefauna.files.w...erie-feroe.jpg

إنها فضيحة لدولة تزعم إنها ترعى حقوق الحيوان ... هؤلاء هم من يتهمون المسلمين بالإرهاب التطرف والتخلف
وعدم الرفق بالحيوان ...!
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 962x640.http://www.snyar.net/wp-content/uplo...7762253665.jpg

إن تصدق المسلم أو ضحى في عيد الله بشاة أقاموا الدنيا ولم يقعدوها ... وهم قد أفنوا مخلوقات الله البرئية
ليس إلا لهوآ وعبثآ ... فلا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم .


الساعة الآن 10:39 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.