![]() |
ليمونه حزينه في قطر
موضوعي اليوم بيكون مختصر لأحد سفراتي ل قطر الدوحه وبأختصرها بهالبوستات والفيديو الي تم تصويره عبر السناب ولي عوده قريبه لكتابة التفاصيل والاجابه لاي استفسار https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f0f9af1880.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1152x2048.https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...408fca4455.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1152x2048.https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...6d4e7252ed.jpg اقصد طبعا احب الطياره وغيرها مافيش ( احسنو الظن يا عرب ) https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...133c51cedd.jpg يا حبيبي وقلبي انت دايم مدلعني بجناحاتك عساني مابنحرم منك https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9f128af317.jpg https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...6ee15a1cd9.jpg طبعا يعتبر طيران المها قديم ولكن بالنسبه لي افضل من وايد طيران حديث وفيه هدمه ومميزات اقوى من بعض الطيران ( وجهة نظري وكيفي احبك يا طيران قطر ) https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1203.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1152x2048.https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...5aae80c135.jpg اول ربع ساعه مجانا بعدها تدفع بطاقة الكنت او الماستر للواي فاي وتسوي لايكات وتقرا تقارير المنتدى وتابع اسنابات خلق الله https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...72750244f7.jpg وللمره الثانيه اجلس بنفس المكان ومع اختلاف الوقت والزمان والاشخاص ( شنو يعني اختبارات مايصير ناخذهم كل مره ) |
| الساعة الآن 06:44 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.