منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   رحلتي إلى مدريد وفندق Catalonia Gran V;a (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=8586)

السعيد 01-24-2018 04:16 PM

رحلتي إلى مدريد وفندق Catalonia Gran V;a
 




https://www.travelzad.com/photo/files/523195.gif








سوف اتحدث في تقريري المتواضع عن مدينة مدريد

حيث اقمت فيها لمدة أربعة أيام عند زيارتي لجزر الازور واردت في تقريري البسيط أن افيد المسافر اليها

ولو ببعض المعلومات البسيطة

التي تساعده في تخطيط رحلته .





فترة السفر



شهر اكتوبر 2015





مكان الاقامة


شارع غران فيا وهو الشارع الذي انصح بالاقامة به لتوفر الاسواق والمطاعم وقربه من ساحة سول اشهر ساحة في مدريد .


الفندق
Catalonia Gran Via


https://www.travelzad.com/photo/files/523196.jpg






السعيد 01-24-2018 04:19 PM

رد: رحلتي إلى مدريد وفندق Catalonia Gran V;a
 

اقامتي في مدريد كانت مقسمة على فترتين يومان في بداية الرحلة ويومان في نهايتها


**اليوم الأول**
وصلنا مدريد على الساعة 11 الصباح ولكن الفندق للأسف من عيوبه مستحيل يسمح بدخول الغرف قبل الساعة 2 نزلنا حقائبنا عند الامانات وخرجنا في جولة على الاقدام في شارع غران فيا والتعرف على المعالم القريبة من الفندق ومشاهدة ساحة سول وهذه بعض الصور التي التقطتها من جولتي


http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...f480024dfa.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...fa18066692.jpg





http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...c0723386a6.jpg



http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...104f9ce934.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...9a6329460e.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...8be6bb7ae7.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...eaa17b0828.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...f105d9c34d.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...8a8a027dba.jpg



http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...cf65aaab44.jpg



السعيد 01-24-2018 04:44 PM

رد: رحلتي إلى مدريد وفندق Catalonia Gran V;a
 



على الساعة 1 الظهر رجعنا الفندق طلبنا منهم اننا نستلم الجناح رفضوا لان الادارة لاتسمح قبل 2 وقررنا نروح نتغدا في المطعم التابع للفندق وكان لابأس به ولكن لايقارن بالاكل في النمسا او المانيا .


http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...0da5dc521f.jpg




بعد مانتهينا من الغدا استلمنا الجناح صلينا ونمنا الى الساعة 7 المساء
ثم توجهنا للبحث عن مطعم للعشا ووجدنا مطعم به بوفيه تعشينا فيه


http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...f75f5d4672.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...e4afe7ca6c.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...2dfad025fc.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...a4ef56ab43.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...434d4df69d.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...631b6a6c19.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...b7dffd2964.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...edef22a934.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...6ee82eaa71.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...89326ef040.jpg


تقيمي للعشا 10/7

وقت عشاءنا حصلت حادثة غريبة اول مرة اواجهها في حياتي وهي كثرة اعداد الشحاتين بشكل مزعج ومخيف مع انهم شابات ولبسهم لايوحي بالفقر ولكنهم وقفوا فترة حول طاولتنا يطلبوا مساعدة وعندما رفض زوجي ان يعطيهم اخذوا الأكل من صحني وهربوا كأنهم قطط متوحشة . فتركت الأكل وانتظرت زوجي حتى انتهى من تناول طعامه وعدت الى الفندق ونمت .





**اليوم الثاني **
بدأت يومي بتناول كوب القهوة ومن حسن حظي ان الفندق موجود به الة صنع القهوة لان اغلب فنادق مدريد لايوجد بها حتى غلاية الماء .


http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...11eeaee6b3.jpg




ثم تناولت طعام الافطار وكان متنوع


http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...9a92a8c07f.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...541b11f4ac.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...0f9a94fb86.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...35a81e49ed.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...d4d72d8fb8.jpg




بعد ذلك توجهنا الى الاكشاك المجاورة للفندق واخذنا
تذكرة للباص السياحي لمدة يوم واحد


https://www.travelzad.com/photo/files/523197.jpg


وهذا تقرير في المنتدى عن الباص وشرح له


الباص السياحي في مدريد


وهادي صور من جولتنا في المدينة



http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...17f7ca7c8f.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...07f4897d5d.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...1010a3385e.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...4cf61f0aea.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...b3c233d825.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...c5f784c716.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...8e395b36d5.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...ce31d869d6.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...f3a10527bf.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...4f2b5aab0d.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...b235f792f4.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...26563b3c0c.jpg






بعد مانتهينا من الجولة توجهنا الى مطعم عربي في شارع قران فيا واتغدينا فيه .


السعيد 01-24-2018 04:48 PM

رد: رحلتي إلى مدريد وفندق Catalonia Gran V;a
 
** اليوم الثالث والرابع **
بعد أن انتهينا من رحلتنا الى جزيرة ساو ميغيل عدنا إلى نفس الفندق وكان المقصد شراء الهدايا والتسوق .
وهذا المحل انصحكم بزياته والتسوق منه اسعاره جدا رائعة .


http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...b41972a2d6.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...8a0e525960.jpg




في اخر ليلة لنا في مدريد كان في احتفال بعيد الهلوين
كانت الشوارع جدا مزدحمة بالناس وملابس التنكر


http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...dc23877aa9.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...f362279a5a.jpg




في الصباح توجهنا للمطار وعدنا لوطننا حفظه الله .

السعيد 01-24-2018 04:51 PM

رد: رحلتي إلى مدريد وفندق Catalonia Gran V;a
 


فندق Catalonia Gran Via مدريد


كاتالونيا غران فيا فندق 4 نجوم


https://www.travelzad.com/photo/files/523198.jpg


معلومات الفندق

Catalonia Gran Vيa تراس مع مسبح مدفئ وإطلالات على غران فيا. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وسبا وجيم صغير. يقع في وسط مدينة مدريد، بين بويرتا ديل سول وساحة دى سيبلز.


تم بناء هذا المبنى الساحر في عام 1917، ويتميز بنوافذ جميلة من الزجاج الملون. وزُينت الغُرف بألوان محايدة وتحتوي عَلى جِهاز تِلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص مزود بمُجفف للشعر.


يقدم مطعم La Pedrera مأكولات البحر الأبيض المتوسط وعالمية. يتوفر بوفيه إفطار، كما يقدم بار الفندق مجموعة من الكوكتيلات. يحتوي الفندق على صالة وركن إنترنت.


يبعد متحف رينا صوفيا ومتحف ذيسين بورنيميزا ومعارض برادو الفنية أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن Catalonia Gran Vيa. تقع محطة اتوتشا على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام، وتوفر خدمة AVE عالية السرعة.


وسط مدريد هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية والتاباس والفن المعماري.
يعمل مكان الإقامة هذا مع Booking.com منذ 11-05-2004.
غرف الفندق: 185, سلسلة فنادق: فنادق كاتالونيا

نوع الغرفة التي تم السكن بها

1/ جناح جونيور مع مغطس وإمكانية الدخول


إلى السبا


http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...e14d2298e5.jpg



http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...6b0d0b094f.jpg



http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...f701120f40.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...fa32ecefa4.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...083bf14b76.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...33cfe6c811.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...bfd6b8f831.jpg










http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...e7e6c2e4aa.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...7b662dc934.jpg





http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...872a4e7988.jpg



http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...f943b23377.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...6a471c066f.jpg




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...f101d945dc.jpg

السعيد 01-24-2018 04:54 PM

رد: رحلتي إلى مدريد وفندق Catalonia Gran V;a
 

2/جناح مع إمكانية الوصول إلى السبا

يقع هذا الجناح في الدور السابع وهو الأخير في المبني ويشمل على جلسات خارجية تابعة للجناح الموجود في هذا الدور ويمتاز بالهدوء .




http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...4199261a52.jpg







http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...a4eafefcf4.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...d419ccc14e.jpg



http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...cb0ddb7cff.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...6dc8046b4e.jpg





http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...b221977ab1.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...403bce9d45.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...d9be6306ea.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...d25babee61.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...38b9869e84.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...d8da7e973d.jpg








http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...d88e99d78e.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...1ff90eb7f9.jpg


http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...abe9db2062.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...b448b42e9c.jpg






http://www.travelzad.org/ZAD/soso/th...15f1d453d3.jpg

السعيد 01-24-2018 04:56 PM

رد: رحلتي إلى مدريد وفندق Catalonia Gran V;a
 

ايجابيات وسلبيات الفندق

الايجابيات

موقعه في وسط قران فيا وقريب من المطاعم واماكن التسوق
سعره جدا ممتاز مقارنة مع غيره من فنادق وسط مدريد
اتساع مساحة الاجنحة
وجود الجاكوزي والمغطس في الجناح
النظافة


السلبيات

عدم السماح بدخول الغرف قبل الساعة الثانية حتى وان كانت جاهزة

الفطور غير مشمول

بطء عملية التشيك ان والتشيك اوت بسبب الزحام في الفندق


الساعة الآن 02:34 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.