![]() |
ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته من اين ابداء و اين انتهي فكل شيء حدث فجأه كنت اجلس في شهر يوليو 2011 مع اعز اصدقائي وفي ذلك الوقت كان عائدا من معشوقتتا حاليا ماليزيا و في تلك الاوقات كنت لا افكر مجرد تفكير في الخروج من مملكتنا الغاليه وبعد فترة بسيطه عاد اخي الاصغر منها وبداء بسرد القصص و المغامرات و اظهار الصور فلم اهتم كثيرا لأن هذه الاشياء لا تهمني فبعد ايام قليله اصبحت الصور و القصص عليقة ذهني و بداءت الوسوسه وبداء شيء بداخلي يتغير تمر الشهور و كأني ذلك المتعاطي الذي لا يكف عن ادمانه ففي كل يوم تسوء حالتي اكثر لم اكن اعلم عن ماليزياء شيءً فأصبحت أسأل صديقي وأخي عن كل شيء كل التفاصيل فوجدت اجابه لكل سؤال وذهبت تلك الرهبه من السفر فكانت نصيحة الصديق الذي سافر لأكثر من مره حاول ان تحجز كل شيء بنفسك و سأساعدك مضت الشهور و الايام حتى وجدني واقف امامه وقد قطعت تذاكر على الخطوط السعوديه لشخصين لمدة 14 يوم فرحب و هلا وبداءنا العمل وانجزنا كل الامور الاساسيه من فنادق و طيران داخلي و اهم النصائح وبكل ثقه قال لي اقراء في المنتديات فكلما قراءت اصبحت في امان بعد حفظ الله سبحانه و تعالى فعلا تمت السفره وكانت من اجمل لحظات حياتي و انتهت في 31 يوليو 2012 وعدنا ومر الوقت و سافرت لبلدان كثيره ومن ضمنها اندونوسيا الاخت الشقيقه ونسيت ماليزيا بذكرياتها الجميله ولم اعد مهتم بالذهاب لها انتهت مقدمتي ----------------------------------------- عودة الجنون ايش رايكم في المقدمه لغه عربيه الله يستر ما يكون في احد تخصصه لغه عربيه ههههههههههههه الان راح نغير الاسلوب الى طرق السوالف و الحواديت 😛 المهم سجلت في المنتدى مايو 2016 وانا اتمشى في المنتدى ولقيت بوابة ماليزيا مفتوحه و تفوح منها ريحة العود وصوت مياه الامطار والانهار فتحت الباب لقيت نفسي معلق في برشوت على سواحل بينانج فأرتفع درجة الحراره و رجعت الوسوسه وبداء الجنون فأبحر من تقرير الى تقرير و من موضوع الى موضوع ومن استفسار الى استفسار حتى وجدت نفسي في 24 رمضان اي في شهر يونيو قد اتممت الحجز على ماليزيا جدة - كوالا بتاريخ 13 اوغست الى 27 اوغست وبدت الوسوسه ليش ما ترفع مستوى الاثاره و تطلق العنان لنفسك ،،،،،،، طيب المطلوب ،،،،،، ايش فيه ثاني دخلت موقع الخطوط السعودية هذا الراعي الرسمي لرحله بصراحه معاي بنتين ولا عندي طاقه على الترانزيت اشتريت التذاكر اغلى ولاكن لراحة البال و زودت المده من 13 اوغست الى 1 سبتمبر بعدد انا والزوجة و طفلتين 7 سنوات و 3 سنوات و لله الحمد و المنه .....الله .. الله .. هوا فيه ايه ي عم هنتر 19يوم بدون يوم العوده طيب دخلنا في العيد و الناس تعيد وانا عيدي معاهم وقلبي يزحلط في الصن وي لاجون هههههههههه طيب وين رايح و ايش مخططك وبعد شخبطه و شق اوراق فكان هذا هوه موضوع رحلتي ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه |
رد: ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
يوم الاقلاع طبعا حمااس وجاهزيه و معنويه مرتفعه طبعا من عادتي ما اخذ شناط و عفش كثير فكان عفشي عباره عن شنطتين و عربة اطفال صغيره وشوية هدايا بسيطه لبعض الاصدقاء القداما توجهنا الى المطار قبل الرحله ب 3 ساعات و كان الوصول قبل الرحله بساعتين وتم قص البوردنق و شحن العفش و اتجهنا لستار بكس وكان راح يضيعنا من الرحله كلها هههههههههههه جلسنا نسولف وصارت الساعه 1:20 ولا انتبهنا وشوي رايح اتمشى الا و موظف الخطوط ماشي من جنبي مليون قلي ماليزيا قلتله ايه قلي شف يمكن تلحق ويمكن لا قلتله باقي 45 دقيقه قال اقلك اجرررررررري هو قال اجري و تشوف انواع الانطلاقات الموندياليه في المطار الحمدلله وصلنا الباص في اخر لحظه و انطلقنا الى الطائرة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x2207.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...275335511.jpeg وهنا جالس ازبط وظعية النووم بس اعرف نفسي مافي امل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2970x2380.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...275335932.jpeg انطلقت الطائره وكانت قديمه شويه بس وقتها اشوفها احسن طياره في العالم 😂😂😂😂😂 و سافرنا بسلام تقريبا على الساعه 2:15 يعني شكلي انا الي مأخرهم 😇 وحسيت انهم يحبوني مررررره يوم الوصول اليوم الاول طبعا زي ما قلت لحقتا الطياره و سافرتا في سلام ولله الحمد و المنه وصلنا كوالا الساعه 4 العصر ونزلنا بكل اريحيه وطلعتا القطار و صلنا للجوازات وكانت المفاجئه مجموعه رهيبه من المسافرين شي يخووووف زحاااااااام بشكل خرافي المهم توغلت واخترقت الصفوف لعلي اجد منفذ ولاكن هيهات فضطريت اوقف زي اي احد لاني كنت تعبان مع النوتات الصغار حابين يجرو ويلعبو وانا ابغى اخلص وبعد مرور 10 دقائق بالضبط خرجت تلك الملاك لي وحدي ضابطه متحجبه من بين الزحام و قالت لوسمحت تعال بصراحه فالبدايه في نفسي قلت ايش فيه خير ان شاء الله الا و المجموعه الي معايه اتحركت قالت لاا هوا بس عشان معاه اطفال والله العظيم لو واحد صاحبي و اعرفه وقلتله اخدمني ما راح يقدر يسوي الي سوته تمشي وانا امشي وراها والناس كلها تطالع الي استغربته انو مو انا الوحيد الي معايه اطفال كثير عوائل قلت يلا اا عساها من دعاوي الوالده الله يحفظها اخذتني الى كونتر المسافرين المالزيين و قالتلهم خلصوه و في 5 دقايق وانا مخلص ومريت على سيليكوم و اخذت شريحتين فيها 4.7 جيجا و 10 رنقت ب 58 لشريحه الواحده المجموع 116 رنقت بصراحه تستااااااااهل واخذنا العفش وهاتك على مكتب تكسي المطار طبعا حصلت اصحابنا جوله ومدري ايش و مستغرب والله انو كثير خليجييين يتعاملون معاهم المهم انا مليش دعوه بحد هههههههههه كنت حاجز في فندق امبيار هوتل قريب من صن وي لاجون 3 دقايق بالسياره الفندق بصراحه ما صورته بس مقبول كنظافه البوفيه للافطار يعني مشي لا يقارن بالصن وي طبعا بس صراحة سعره كان ممتاز بس انا حجزته عن طريق تطبيق المسافر وصراحه احتجت اضيف سرير و الغرفه تساعد لأضافة سرير لانها على شكل U و الي فالنص المياه اعزكم الله استقبال الفندق في الدور الثاني الفندق مأمن بحراسات امنيه مشدده الموظفين جددددا ودودين بشكل عام ما يميز الفندق مجاورته لسوق بس اغلبه اشياء ماليزيه المهم دخلنا والجوع اخذ منا ما اخذ وانا والعائله متعودين على الاكل الاسيوي بشكل عام بما انا من رواد هذه المطاعم في مملكتنا الحبيبه فالبدايه ما عجبني شي كلها شخابيط صينيه و بلاوي ما عجبتني هههههههه وانا معدي من قدام هذا المطعم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...352456261.jpeg لقيت وحده ماليزيه مسلمه محجبه واقفه وتعرض عليا اني اتعشى في المطعم فكان اول سؤال بدر على ذهني حلال قالت اكيييييد حلال قلت ي قوم هلمو لنفترس وفعلا دخلنا و بصررااااحه اكلهم فضيع وخاصةً العصيرات الطازجه خرافبيه و الاستيك ول دن ادماااااااااان وطبعا طبق بطاطس مقليه للكتاكيت وطبق مشكل الشي الوحيد الي اعرفه فيه الي هو الساتي والباقي ما اعرفه بس كان لذيذ بما تعنيه الكلمه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...352456812.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...353086652.jpeg طبعا وخرو عني هذا الاستيك تبعي و ممنوع المشاركة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...352456943.jpeg الصوص تبع الساتي لوحده خراااافه بجد وبدون مبالغه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...352457044.jpeg |
رد: ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
اليوم الثاني الله يصبح هالوجيه الحلوه بكل خير فتحت شنطتي الكبيره طلعت شنطه لظهر كتكوته خفيفه حطيت فيها ملابس السباحه والمناشف لي انا والبنوتات اخذنا دش بسم الله نزلنا على الفطور وزي ما اسلفت افطار مقبول اليوم الثاني عدد الخليجين اكثر من الي قبله وطبعا يوم احد يعني الصن وي فللللللل وبالمناسبه حبيت اشكر اخونا هاااي مزمز لاني قريت في كم رد ينصح ببرنامج جراب للمواصلات بس صاحبكم الله مسهلها عليه من فوق نزلت برنامج قراب بس لسيارات الخاصه. و فيه برنامج ثاني اسمه جراب تكسي المهم قلت خلني اجرب ماني خسران شي وفعلا فعصت فيه شوي ولا يقلي اصبر 4 دقايق التكسي جايك طبعا يوضحلك خشت السواق و في اي طريق و وين موقعه صراحه روعه وهذي صورة البرنامج الي استخدمته http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...144461311.jpeg وبكم يا حبيبنا جراب قال 9 رنجت وجانا ذاك الشويب قلت شكله متقاعد المهم رحنا ووصلنا بس والله تغيرت علي انا جيتها 2012 اشياء الغوها و اشياء جديده بس الاغلب نفسه اصلا يلا دخلت لاني متعود ادخل من الصن واي والمره هذي جيت من عند الدوار حتى مول البرايمد صار كبير والله اني سألت الين خرجت من البوابه البرتقاليه المهم صاحبكم مزبط نفسه اخذ التذاكر عن طريق موقع اسيا ترفل اقل من 3 سنوات بلوووشي واحنا 3 حسبوها ب 261 رنجت دفعتها بالفيزا و يوم جيت الشباك التذاكر. اختلف لونه لانها من عندهم الكبير ب 150 فالنت ب 96 رنجت و الصغير 69 رينجت اول ما دخلنا طلعت هذي اللعبه مدري قدور ولا فناجيل قهوه مدري المهم بنتي الصغيره الله يحفضها من نظرتها كأنها تقلي الحين انت تمزح ولا وش الموضوع هههههههههههههههه وهذي الصوره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2968x2613.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...150538331.jpeg طبعا الالعاب مره قليله مو مره كثيره اقصد الالعاب الكهربائيه المهم رحنا على حديقة الحيونات و الطيور https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...502191722.jpeg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...444928581.jpeg وبعدها انطلقنا على الالعاب المائيه وهاتك زحلطه وهنا شغلو اغاني غربيه وحركو الامواج ودك تطمر حتى لو ما تعرف تسبح من الحماس http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...444928632.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...144492873.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...445206381.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...144520652.jpeg طبعا تزحلطنا انا و البنوتات 😂😂😂😂😂 ومن 10 تقريبا الين 4 واحنا اخذين وضعية الضفدع والله ما طلعنا الى من الجوع هلكنا رحنا اخذنا دش وغيرنا و دخلنا مري براون الي في نفس الصن وي في نفس البارك لان كان له ذكريات حلووه في 2012 والحمد لله عالنعمه قسما بالله اني اول مرره كبدي تلوع قبل الاكل المطعم انا اعرفه اكله لذييييذ بس هذا الفرع معفن الله يكرم النعمه والله يوم تقرب الدجاج عشان تاكله ريحته كأنه مذبوح ومقدم بدون طبخ صدعت و الاهل جاتهم حاله نفسيه هههههه المهم وخرجنا الى البرايمد ولفينا فيه شوي و كان فيه مسابقة اسيا لتزلج على الجليد طبعا ما صورت الزحلطه وجلسنا في بيتزا هت وطلبنا غدا من جديد وطبعا انتهينا و طلعنا من البوابه البرتقاليه وطلعنا خوي دربنا جراب و فعلا 3 دقايق و السواق جاي ورجعنا للفندق و بكم ي جدي قراب قال المره هذي عليه قلتله لاااا ما يصير قلي عشان ما تزعل 8 رينجت قلنا يلا مافي مشكله رجعنا الفندق وهنااااااااااااا الخبر الي كنت بقلكن عليه طلعو الاهل الغرفه و انا قلت اشتري اغراض من السوبر الي موجود في المول وقلت ي ولد اليوم اخر يوم خذ لفه وبري ذمتك من هذا المول و اول ما اطلع لدور الثاني الا وصاحبنا هذا موجووووود https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...516804011.jpeg و المفاجئه الثانيه ناس كثير سألت عن اوت لت في كوالا ولقيت هذا في الدور الاخير براند اوت لت واسعااااااره 3 قطع ب 50 رنجت وهذي الصوره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...517213521.jpeg المهم نزلت واذا بتلك الريحه الي تجعل لعابك يسيل من زكاوتها المهم عباره عن كشك في الدور الارضي عندهم حلا خنفشاري المذاق مجنون الشكل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...517499631.jpeg و ي بلاش 6 حبات ب 29 رنجت https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...517500162.jpeg طبعا وكانت اخر ليله ليا في سلانجور نمت و صحيت ما نزلت من الغرفه الا والشناط مقفله وراصها قدام الباب عشان ما انسى |
رد: ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
اليوم الثالث
يوم الوصول الى ( جاكرتا ) ههههههههههههه محد متوقع صح بس هي فعلا كذا زي ما قلتلكم وصلت لمطار كوالا لمبور لطيران اير اسيا و مشيت لقيت كونتر قدامي للاستفسارات وسألتهم الي يبغى يروح جاكرتا قالو رووح على طول كونترات U وفعلا هذا كونترنا المنشود https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...607608151.jpeg اول ما وقفت قلي الموظف ي الحبيب وين رايح قلتله جاكرتا قال طيب على بالله اني مظيع وفعلا تعامل راقي وسرعة في الشحن للامتعه و خرجنا نفر شويه باقي ساعتين على الرحله واذا بي ميري براون قدامنا وطالعت للأهل وتبسمت قالو ابدا قلت جربو وبعدين احكمو وفعلا دخلنا وطلع رووووووعه مو زي حق الالعاب المائيه ابو ريحه خايس المهم تغدينا و هذع مجمع المطاعم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2981x2083.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...610192711.jpeg وجاء وقت الرحله وهذي بوابتنا دخلنا و انتظرنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...608124081.jpeg والان وحنا فوق هام السحب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...608124652.jpeg الطياره ما فيها عائله خليجيه او عربيه الا احنا ومعانا ثلاث شباب لكنتهم من حبايبنا اهل الاردن و فعلا ساعتين والحمدلله حطينا بسلام في مطار جاكرتا الدولي طبعا اصحابنا هديه هديه ماهم متوقعين انو فيه عربي على هذي الرحله طبعا قلي الجوزات عطيته قلي حجز الفندق كمان عطيته قلي حجز المغادره والله بداء يربكني بكثرة طلباته وانا عارف ان الموضوع يبغى ندهن السير بس هيهات يوم شاف ما مني فايده حط الجوزات وقلي روووح اخذت الجوزات و خرجت عشان استلم الشنط وقفت شوي انتظر وتجمعو علي العمال الي فالصاله انت سعودي هههههههههه بغيت اقلهم لا اندنوسي بس لا الشكل ولا اللغه ما تساعد قلي هات اوراق العفش نجيبها قلت شكرا انا بجيبها حاولو عجزو معايه المهم بعد 10 دقايق الا بنتي تنط فوسط الصاله تقلي الحق فيه واحد محمل الشناط ما ادري كيف عرف الشيطان انها شناطي جاب العفش كامل مع عربية البنت و كرتون صغير وحاط شنطة واحد سنغافوري معايه شوي الا السنغافوري جاي ماشي مليون شنطتي ي شنطتي وللامانه سلمني الشناط وراح ووقتها ما معايه الا فلوس ماليزيه لان الاندنوسي ما عندي الا فئة ال 100 الف عطيته الي فيه النصيب وراح وعلى بوابة المطار وتكسي بلو بيرد وحركان على فندق ميركور كونفنشنل انشول وهذي صورته https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...613884741.jpeg الفندق كموقع و قرب من الفعاليات ممتاز جدا الواجهه و اللوبي شي فخم بس الغرف ما تسوى للامانه والحمام الله يكرمكم ما يسوو مناشف مهترئه وانا ما استخدم مناشف الفنادق حتى لو انه 17 نجمه بس انا اكتب للعلم ورحية الحمام الله يكرمكم ريحته اول ما دخلت السرير نظيف لاكن التسريحه عليها نمل ابيض صغير المهم اتصلت عليهم ونظفو وغيرو بس اقلكم انه سيء بس انا ما فيني اغير شي خصوصا ان الاقامه ليلتين المطعم جيد لا بأس به وصلنا طبعا على العصر ونزلنا نكتشف المناطق المحيطه بالفندق الشاطيء جيد عليه سوبر و مطعم عباره عن طائره حقيقه على شكل مطعم ما دخلته ولا جربته والله الصوره اختفت ما لقيتها ههههه المهم كملنا على الشاطيء و لقينا ( جندولا ) هوه التلفريك او الكيبل كار هذا المدخل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2477x1905.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...615596741.jpeg صور لمنطقة انشول من اعلى https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...615862671.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...615863212.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...616095151.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...616095722.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...616096263.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...616736593.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x2338.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...716170471.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x2470.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...617135541.jpeg طبعا كانت جولة جدا جميله بعد ما نزلنا و داهمنا الجوع قريت قبل كذا عن مطعم بندر جاكرتا للمأكولات البحرية وانه موجود في انشول اخذت تكسي وطلع قريب مني جدا خلي الفندق و البحر على يدك اليسار وامشي مع الرصيف راح تلقى المطعم وجنبه كمان بيتزا هت المهم دخلنا المطعم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2530x2551.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...617576771.jpeg اليوم الرابع فعاليات انشول اصبحنا و اصبح الملك لله قمنا وغيرنا استعدادا للخروج نزلنا المطعم خلصنا الفطور اخذنا خريطه للفعاليات الموجوده فالمنطقه من نفس الاستقبال تبع الفندق واصلا جولة التلفريك تغنيك عن الخريطه لانها تكشف المنطقه كلها المهم اتجهنا الى اتلنتس وهي عباره عن اللعاب مائيه وهذا المدخل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2954x1425.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...672185241.jpeg من هنا شباك التذاكر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...671870812.jpeg وطبعا هذي التذكره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2586x1878.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...672315111.jpeg و من هنا المدخل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2427x2008.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...672472531.jpeg وهذي بعض الصور المتفرقه من الالعاب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2693x2024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...672786351.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2721x2108.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...672953291.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2924x1775.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...673062551.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2936x2245.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...673150411.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1955.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...167328781.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2760x2045.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...673389411.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2922x2396.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...673497571.jpeg |
رد: ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
و انتهت جولة اتلنتس تقيمي الخاص
لا تستحق الزياره و الالعاب المائيه الموجوده في سفاري تغني عنها السبب 90 فالميه من الالعاب لا تعمل و موية المسابح و الالعاب ليست نظيفه بعضها تحول للون الاخضر و يوم سألتهم يقلون تحت الصيانه و الي لاحظته انها واقفه عن العمل ولا يوجد اي صيانه طبعا ندمنا على تغير الملابس و التعب رجعنا غيرنا وسألنا عن عالم البحار و عروض الدلافين و سينما 4G وصلنا للمدخل الرئيسي كان رووووعه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2706x2045.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...677895181.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2947x1967.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...678006531.jpeg ورحنا و وصلنا لبوابة عالم البحار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3012x2155.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...673985031.jpeg دخلنا و اتوجهنا على شباك التذاكر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2347x1748.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...167419161.jpeg هذي اسعار التذاكر اذا تبي تحضر بس عالم البحار السعر الي فوق 80 ايام الاسبوع 90 في الويك اند واذا بتحضر عالم البحار و استعراض الدلافين 160 ايام الاسبوع و 200 الويك اند https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1954x2664.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...674475351.jpeg وهذي بعض الصور من عالم البحار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2609x1646.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...675268481.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2947x2534.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...675427211.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2999x1901.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...675563521.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2597x2203.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...675728171.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2944x1568.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...675849751.jpeg عجبتني صراحه هذي الحركه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2944x1568.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...675849751.jpeg الله يكفينا شره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2653x1658.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...676114141.jpeg سلحفه كيوت https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2978x1745.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...676246861.jpeg عجبني المتحف فيه مخلوقات بحريه محنطه ومكتوب جنبها معلومات https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2828x1766.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...676371261.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x1772.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...676497321.jpeg سيارة مستر بن مسوينها حوض لسمك فكرة حلوووه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1968.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...676847921.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2956x1823.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...676928511.jpeg عجبني هذا الكهف الزجاجي له مدخل بإتجاه واحد و مخرج ونص المسار سير كهربائي و النص الثاني ممشى عادي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2914x1883.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...677027661.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2965x1989.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...677182531.jpeg وانت خارج تمر من وسط متجر لبيع الدمى الجميله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2990x1781.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...677300891.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2995x1648.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...677404971.jpeg و بكذا انتهينا من عالم تحت البحار و اتجهنا الى عرض الدلافين في مبنى مقابل لمبنى عالم البحار وهذا المدخل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2923x2109.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...678468911.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1538x3790.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...678737011.jpeg دخلنا قبل الاستعراض لدلافين بخمس دقايق كان العرض يبداء 12:15 الظهر وكان عرض جميل جدا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2911x1813.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...679202541.jpeg بالله وش رايكم بالقطه الخنفشاريه هذي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2841x2014.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...679317571.jpeg طيب هذي اللقطه 😬😬 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2954x1804.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...679463441.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2936x2008.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...679603361.jpeg وبكذا انتهينا من عرض الدلافين وتمشينا شويه في ارجاء المكان ما حضرت ال 4G و خرجنا و اتجهنا الى الكورنيش واقينا القوارب على شكل بطه وطلعنا وورطنا ما بغيت ارجع انهلكت من التعب 😂😂😂😂😂😂 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2941x1534.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...679862511.jpeg |
رد: ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
اليوم الخامس اليوم موعد المغادره الى بونتشاك وكان يوافق يوم 17 اوجست انا كنت مبسوط انه ماهو ويك اند عشان يكون الطريق ما هو زحمه بس الي ما كنت اعرفه ان 17 اوجست هو اليوم الوطني او عيد التحرير في اندونوسيا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3009x1795.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...751423431.jpeg و يا نشبنا نشبه الين و صلنا الجبل و قلنا نمر بحيرة الليدو وفعلا كان الجو جميل و تستحق الزياره الي حبيت اقوله عن اليدو انه فيه محطتين لرحلات وحده لونها اخضر على اصفر وهذي سعرها غالي 550 الف للقارب و الثانيه لونها ازرق وتنزل بدرج لتحت ولها مواقف وهي الارخص الرحله ب 350 الف من غير اي طلبات تقدر تطلب وجبة غدا من اسماك البحيره و تستمتع فيها اثناء التجول او ابريق شاي او عصيرات طازجه على حسب مزاجك وهذي بعض الصور طبعا اذا نزلت تحت المدخل لونه اصفر و اخضر بس انا اتكلم على اللون الخارجي الي على الشارع وهذا المدخل تحت https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2841x2134.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...751576821.jpeg وهذي منظر القوارب مصنوعه من القصب او ما يسمى عندهم ب البمبو و على كل قارب غرفه صغيره بطاوله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2625x1815.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...752155891.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3022x1996.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...752400091.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2992x3004.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...753742831.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2820x2279.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...753928441.jpeg بكذا انتهينا من الليدو وتقيمي لها جميله جدا اذا كانت الاجواء غير مشمسه و هي على الطريق و تستحق الزياره بعدها اتجهنا الى الشلالات السبعه وكما اسلفت كان يوم وطني او عيد الاستقلال فكان طريق الشلالات مزدحم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2616x1841.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...755315721.jpeg بشكل غير طبيعي فصراحه ما قدرنا نوصل و رجعنا و شفنا هذا قلنا ما دام فيها تكسير روس بلاش ههههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2797x2480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...755448511.jpeg بعدها قررنا نتجه الى حديقة متهاري وكانت حديق كبيره وفيها فعاليات كثيره من ضمنها جولات تعريفيه على الحديقة بسيارات على شكل حيوان جولات على ظهر الخيول العاب كهربائيه للاطفال العاب مائيه ورافتنق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2785x1591.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...176627031.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3022x1860.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...766548871.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2903x1555.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...767040881.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2977x1815.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...767128911.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2903x1685.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...767292561.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3002x1592.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...767372521.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2762x1756.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...772001571.jpeg انتهينا من اللعب و الهجوله و فهذي اللحظه قررنا نروح للفندق طبعا ما قريت عنه ولا احد نصحني فيه بس انا استشفيت انه كويس حسب موقعه قريب من بيتزا هت يقدملك تخفيض 100 الف لكل شخص حاب يزور سفاري فيه اللعاب بسيطه للطفال عندهم فئات للغرف العاب مائيه ونظيفه اعطيه 75 من ميه كمكان اقامه في الجبل الفندق اسمه رويال سفاري فطوره لا بأس به ونظيف مطعمهم بصراحه يعني البان كيك حلو و الامليت ما يحتاج https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2889x1974.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...785993481.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2776x1339.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...178609811.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2964x1736.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...786513221.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2998x1974.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...786620321.jpeg |
رد: ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
اليوم السادس يلا يلا اليوم يوم الحماس يوم كامل في سفاري طبعا زي ما اسلفت فندق رويال سفاري يقدم خصم 100 الف والتذكره اصلا ب 300 الف فصار 200 الف لكل شخص و 150 الف لسياره عشان تدخل المهم المجموع 950 الف بس عشان تدخل بس بصراحه تستاهل مع اني فوت بعض الفعاليات عشان الالعاب لصغار مصرين يلعبو فيها ولا يتحركو لاي مكان احلى ما في سفاري انك تدخل بالسياره الخاصه وعند البوابه يعطونك تاجات على اليد كل لعبه مشغل اللعبه يحط علامه تخصه عشان يعرف اذا انت لعبت عنده او لا المهم فعلا انطلقنا الى سفاري وطبعا قبل ما تدخل فيه بسطات لمزارعين بسطاء يبيعو الجزر اخذت 7 ربطات او حزم وقلت بزياده و ما شاء الله قضو عليها البنات وحنا لسى في نص المشوار هههههههه اول ما دخلنا شفنا الفيل ابو زلومه هههههههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1371.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...941521091.jpeg وهنا يأشر يقول ي جماعه ما تجيبو اي حاجه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2834x1851.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...941647281.jpeg وهنا رموله البنوتات الجزره بس طاحت بعيده وبينه وبينها مجرى عريض للمويه فما كان منه الى انه يمد الخرطوم لأقصى درجه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...942221151.jpeg وفعلا قدر يوصلها https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1665.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...942436661.jpeg بعدها مشينا لقدام شويه وهذي بعض سيارات الزوار معانا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1252.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...942575561.jpeg بعد شوية طلعولنا هذولا الشباب هههههههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3002x1572.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...942657281.jpeg والله ما انتبهتله فجعني الجزره نقطه في فمه هو ما يدري اذا فيه شي في حلقه ولا لا هههههههههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1798.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...942776041.jpeg وين اهل الصيد و المقانيص ههههههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1432.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...943059191.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2730x1543.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...943148971.jpeg يقلك انتبه ترى يمكن تروح غلطه ويتغدا عليك المليح 😂 😂😂😂 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3021x1877.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...943242261.jpeg بعض الحيوانات الاليفه على قولة بنتي الصغيره بع نونو 😂😂😂😂😂😂 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1742.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...943365851.jpeg مناظر جميله واجواء ترد الروح بصراحه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3010x1384.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...943511551.jpeg زرافه نونو 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2985x1435.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...943676081.jpeg قريت او سمعت معلومه عن هذا الطائر انه جدا نادر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3007x1558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...943768161.jpeg يتعازمون يتغدون على مين ههههههههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2995x1478.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...943861531.jpeg وهذا الحبيب مشترك في قولد جم ههههه والله ي هو معضل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1456.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...943963011.jpeg مكتوب على جنبه مقاولات عامه ههههههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1209.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...944135751.jpeg ---------—---------------------------------------------------------------------------------- https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1163.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...944489751.jpeg واحنا فالطريق لقينا هذي الزحمه ولا ندري عن الموضوع https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2965x1265.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...944972111.jpeg اثر صاحبنا مسوي نقطة جمارك هههههههههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2964x1487.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...945534071.jpeg[/url https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2951x1483.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...946387931.jpeg سبحان الله طبيعة تجعل النفس تسترخي و تستريح https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1381.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...946509731.jpeg ههههههههه محسسني انه ينتظر احد من الشباب يمر عليه😂😂😂😂😂😂😂😂 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1257.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...946660881.jpeg بكذا انتهينا من جولة الحيونات وصراحه كانت جدا ممتعه وخاصة للاطفال انواع الاكشن و الصياح بصراحه روعه بعدها وصلنا لهذي المحطه وتشمل مطعم وكفي واذا لك رغبه في تجربة ركوب الفيل و استعراض بهلواني للفيله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2902x1385.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...946921641.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1836.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...947029921.jpeg مدينة الملاهي وهي جدا جميله و ممتعه للاطفال وضيعو علي عرض الكوبوي عشان الملاهي جدا جدا ممتعه للاطفال https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1623.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...947628411.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2779x1957.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...962892871.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2779x1957.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...962892871.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x1691.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...963116281.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1759.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...963317391.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2929x1296.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...963495471.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2860x1393.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...963658391.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1793.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...963815041.jpeg بيت الاشباح 3D طبعا انا ما ادخل الاشياء هذي 😂😂😂😂 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1592.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...964022191.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1490.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...964182121.jpeg الالعاب المائيه خطيييييييره بس بررررررررررد مين يلعب هههههههههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2902x1288.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...964372361.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3018x1804.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...964462451.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1461.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...964581591.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2856x1793.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...964879621.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2921x1536.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...964994221.jpeg حديقة الطيور مختصره وجميله جدااااااااااً url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1997.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...965147651.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x1541.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...196522921.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3002x1370.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...965298081.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2982x1399.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...965398421.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2963x1223.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...965552181.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3019x1180.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...965660431.jpeg و بعدها هلكنا الجووع ورحنا على مطعم السندباد للمأكولات العربيه و كان قريب المغرب و بكذا انتهى اليوم السادس بصراحه سفاري جدا ممتعه بتنظيمها بإختلاف فعالياتها بأجواءها انتظروني مع اليوم السابع تحياتي |
رد: ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
اليوم السابع ي هلا بمتابعين التقرير كيفني معااااكم تقارير اول بأول لخاطركم كل مالقيت فرصه حاولت اغطي الاحداث بس تحميل الصور الله يعيني عليه ما ينفع سوالف بدون صور ههههههههه 😂😂😂😂😂😂 عارف انه ما ينفع يلا نقول بسم الله اليوم فيه ثلاث اماكن في بونشاك زرتها اولاً البراشووووووت طبعاً مغامره إثاره تشويق شجاعه انك تقفز من قمة جبل بأجراءات سلامه بسيطه بحد ذاته شجاعه والله الحامي قبل كل شي طبعا وصلنا الى قمة الجبل وكان القفز شغال بدون توقف الين ما صار موقف خلاني اتوحش وما امسك نفسي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1503.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...006121611.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1332x2774.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...006215931.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1779x2293.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...006342921.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1410.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...006394771.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2968x1388.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...006458941.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2995x1430.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...006520791.jpeg الي صار كان احد الطيارين يستعد للاقلاع ويربط الاحزمه دخل واحد من الشباب ( الخليجي ) اتعثر وطاح فوق البرشوت طبعا البرشوت على الارض مفروش لسى ما اتحرك فقام الولد بسرعه وخرج وكان منحرج اتلفض عليه الي يطير بالبرشوت طبعا بالانجليزي الولد دخل اتماسك معاه فرعو الناس بينهم رجع وقف الولد بعيد شوي الا هذا الي فالبرشوت بداء يسب بكلااام وصخ وفيه عوائل و حتى البنات بداءو يسألوني ايش يقول الولد الخليجي ساكت والسياح ساكتين وانا من ظمنهم على قولتهم ي غريب خلك اديب بس هذا زودها و طلع سكين من جيبه والناس الي من جماعته تمسكه انا كنت شايل بنتي الصغيره قلت لزوجتي امسكي البنت رحت للولد قلتله اذا ما معاك شباب تفقعون وجهه روح لا تجلس هنا وفعلا راح الولد الي كان بيطلع معاه ولد ملتزم رمى الاغراض و هون المهم والا الرجال حاله زايد وبصراحه ما قدرت اتحمل اخذت اهلي وجيت عند الدرج ورفعت صوتي وقلت ي جماعة الخير انا لو مكانكم ما اجلس دقيقه حنا جايين هنا عشان ننبسط مو عشان احد يغلط علينا و لو كان في ديرتنا والله ما يقدر يفتح فمه نط واحد شايب وقال هذا الكلام الي عنده غيره يخلي المكان ويمشي فعلا كلنا مشينا المهم نزلت وانا معصب بس سرعان ما عدلت المود وتوجهنا الى مجمع كوتا بونقا نجرب قارب الجندول فعلا وصلنا وجربنا القارب و بصراحه كان الجو غيوم وجميل بس نصيحه لأي واحد حاب يجرب اي بحيره اذا كان الجو مشمس لازم يكون القارب فيه غطاء لرأس لان مهما كان الطقس جميل شمسهم حاره وتنعكس على المياه بشكل قوي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2888x2010.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...012174761.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2834x1984.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...012678751.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2779x1953.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...012893551.jpeg انتهينا من جولة البحيره طلعنا على حديقة الزهور https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2913x1752.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...048554751.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2825x1842.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...048613651.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1721.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...048741261.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1900.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...048971671.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1844.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...049045781.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2995x1776.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...049135621.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2890x1306.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...049526931.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1673x2478.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...049594011.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1619.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...049728651.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2840x1665.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...049791991.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2989x1412.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...204995871.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...050140721.jpeg انتهينا من حديقة الزهور مكان جميل للي ما زارها قبل كذا تتضمن ملاهي للاطفال بس ما صورتها من بعيد لبعيد عارف اني الي معايه راح يدخلو ولا يطلعو منها هههههههههه بس هل تستحق ازورها مره ثانيه لا خلاص --------------------------------------------------------------- بعدها اتجهنا لحديقة شيبوداس في منطقة شيبوناس وانا اشوف انها جدا مناسبه للعوائل وخااااصة الكبيره والي عندهم نية طبخ ونفخ اجواء جميله خضره طبيعه بصراحة جنة الله فالارض سبحان الله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2961x1581.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...050425651.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3012x1716.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...205048151.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2766x1519.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...050545371.jpeg وبكذا انتهى يومنا و هو اخر يوم في بونشاك موعدكم بكره مع باندوق المدينه المجهوله جمال الطبيعة روعة الاجواء تعدد النشاطات والاماكن ان اردت ان ترتاح نفسك وتسكن روحك وتشعر بصفاء روحك فلا تبتعد كثيرا عن احضان باندوق الحنونه استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه تحياتي |
رد: ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
اليوم الثامن & التاسع باندونق البهيه عزيزتي باندونق الهدوء باندونق السحر باندونق الخيال لا اجد في قلبي لهذه المدينه الا كل محبه وتقدير و السبب ما تتركه هذه المدينه من هدوء روحاني على النفس بطبيعتها الخلابه و اجواءها البارده و سماءها الممطره ----------------------------------------------- اتجهنا من بونشاك الى باندونق كان الوقت متأخر على الساعه 11 تقريبا ولانه يوم سبت كان الطريق زحمه مباشره الى مطعم D'Seuhah Da Lada للمأكولات العربيه الساعه 3:30 قبل العصر مطعم مميز بجلساته بأكله الالكل العربي لذيذ واخذت سمك مقلي من عندهم و قمبري مقلي مرره حلووووووو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1574x883.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...194866971.jpeg وهذي الجلسات جدا جميله دورين وطبعا انا رحت مرتين وطبعا يزبطوني دايما بجلسه فوق وكل الي تلقاهم في المطعم عرب و خليجيين https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3019x1740.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...195009531.jpeg بعدها اتجهنا الى الفندق و اسمه جرين باتارا هو فندق جديد ما زالت اعمال الصيانه فيه سعره حلو ميزته انه امام الممشى مباشرة جنبك كل شي اسواق مطاعم العاب اطفال فطوروره جدا ضعيف غرفه ممتازه ونظيفه بكذا انتهى يومنا ما بين انتقال وغدا و وصول للفندق اليوم التاسع هيا هيا مشينا ورانا مشاوير نلحق الفطور. الحمدلله السواق ينتظر طلعنا على وين اتفاقي معاه براكين ما ابغى بحيرات كبريتيه فقط شياتر يلا بسم الله توكلنا على الله ورحنا شياتر بصراااحه كان يوم الاحد وجدنا جمهورية اندونوسيا الاسلاميه كلها هناك ههههههههههه زحممممممه انا حبيت اتفرج و واشوف اذا فيه العاب تناسب البنات فيه مسابح خاصه تقدر تاخذها لك انت والاهل بس انا مو من هواة المسابح الكبريتيه ابدا ريحتها تضايقني المهم دخلنا اول ما دخلنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2983x1653.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...220846851.jpeg الزحمه واضحه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1704.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...216548871.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1662.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...221664611.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1517.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...216846961.jpeg العاب الاطفال مهترئه جدا لا تمثل اي متعه للاطفال https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2734x1590.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...221695611.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2920x1543.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...217365341.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2896x1923.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...217453571.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1473.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...217517211.jpeg صراحه جلست يمكن ساعه وخرجت تقيمي للمكان الي حاب يزوره للمتعه فما ينفع المكان ينفع للي حاب يجرب المياه الكبريتيه وخاصه انها تستخدم كعلاج او شيء من هذا القبيل يلا ي باشه على وين قال مزرعة الاناناس طيب توكلنا على الله فعلا رحنا وشفنا الاناناس كيف يزرعوه وذقنا منه طازج قدامك يقطعه وقول بسم الله وما تقدر توقف من لذته وشفنا البابايا و اول مره في حياتي اشوف ( العويدي ) او المسمار وطريقة تجفيفه هذي الاناناسه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2866x1638.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...221788691.jpeg وهذولا اخوان الاناناسه و اخواتها 😂😂😂😂😂😂 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1478.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...218204891.jpeg وهذي شجرة البابايا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1410x2914.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...218326191.jpeg وهذا ( العويدي ) او المسمار اثناء التجفيف https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1568.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...218560891.jpeg و الان مجفف وجاهز للبيع وين اهل الكيف و القهوه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x2079.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...220694931.jpeg بعد مزرعة الاناناس اتجهنا الى ploting market حديقة جميله جدا وتستحق الزياره اكثر من مره للي عنده اطفال بسبب النشاطات المختلفه الموجوده فيها اول ما دخلنا فيه بحيره وفيها قوارب مره حلوه و ممتعه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1597.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...222590511.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1619.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...222812151.jpeg عجبني هذا القارب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1538.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...222992161.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2964x1478.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...223179471.jpeg بعد القارب لقينا هذي البجعات و فيه جنبها وحده تبيع اكل الي يبغى يأكلها وفعلا كانت متعه لصغار مرره حلوه الفكره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2811x1347.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...223656131.jpeg نفس الفكره كانت لحوض السمك بس مدري هذا السمك هو جوع لاحقه ولا مستهرش و يحب الالكل اذا رميتله الاكل تحس المويه تفووور وهو يطلع برا فوق بعض 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...222408181.jpeg واكثر شي حبوه الصغار حديقة صغيره مليانه ارانب تشتري جزر وتأكله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3002x1573.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...222442751.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x1725.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...224760811.jpeg انتهت جولتنا وجاء وقت العشاء في المطعم المميز الاسطوره كامبونق دون البوابه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3012x1943.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...225212841.jpeg المدخل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2999x1660.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...225387571.jpeg لسى نمشي فالطريق الى مكان الغداء https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x1602.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...225548251.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2596x1404.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...225656691.jpeg بصراحه روعة المكان احلى و الذ من الاكل نفسه انتهت جولتنا في اليوم هذا موعدنا بكره ان شاء الله مع اخر جولة في باندونق وبعدها ي ترى على فين الوجهه |
رد: ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
اليوم العاشر و اخر يوم في باندونق يلا يلا زي كل يوم بدري بدري على وين ي شيخ قال على شلالات ماربيا دوس ي صاحبي دوس وصلنا للبوابه الا فيه وحده تقلي اذا تبي مرشد لان الطريق طويل قلتلها طيب بكم قالت 200 الف تقريبا 60 ريال قلتلها لا ما ابغى انا مرشد نفسي طبعا الطريق ما يضيع بس طوووويل ومتعب طلوع و نزول https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1407x2225.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...301364981.jpeg وصلنا الشلالات https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2987x1574.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...301623841.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3002x1747.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...301753441.jpeg احلى شي اذا وصلت بعد تعب تلقى بعض القرويين حاطين حصير و يرفرون لك شاهي و عصير ومويه واحلى جلسه فالهوا البارد وتحت ظل الاشجار بصراحه جدا حلو المكان وفيه شلال ثاني قدام قلت لا خلاص كفايه عليه هنا لان الصغار تعبو معايه ولا لو جات عليه ما ادري عن نفسي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1547.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...230199021.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2968x1537.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...302441981.jpeg جلسنا وبعدها شدينا الهمه ورانا طلوع و ادراج وتعب هههههههههه استعنا بالله و مشينا ما وصلنا السياره الا و ودي احبي هههههههههههههههه بس الحمدلله وصلنا فكنت حاس بأعياء شديد و تعب فتوجهنا على حديقة مذهله قمه في الروعه و الاناقه و التنسيق والله ما اعطيتها حقها في الزياره واذا الله اعطاني العمر اني ارجع والفها من قلب فيها نشطات مختلفه مرتبه وجميله اسم الحديقة دشين ( دشتن ) بامبو كلمة بمبو عند الاندونوسيين تعني شجر القصب او اعواد القصب وهم يقدسونها لانهم يعتبرونها سلاحهم الوحيد الذي قاتلو به المستعمرين المهم نبداء بالصور اول ما توصل تجد هذا البناء العملاق من البمبو وفعلا تتأمل غرابة الهندسه وكيف تم صنعه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1750x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...303973671.jpeg قبل ان تقص التذاكر لوحه ارشاديه للمكان و النشاطات الموجوده فيه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1422.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...304085821.jpeg هذا الممر تمشي فيه بعدين تقص التذاكر و تنتظر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2888x1745.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...304491241.jpeg وانت تنتظر يجيك هذا البك اب الكتكوت https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1908.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...304952631.jpeg واحنا رايحين فالطريق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2620x1506.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...305141731.jpeg محطة الوصول https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2779x1570.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...305347041.jpeg اول ما تطلع الدرج تلقى الدراجه الانيقه هذي تستقبلك https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1926x1871.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...230640251.jpeg الاستقبال [url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2863x1643.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...306797131.jpeg[/url مطاعم فخمه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3014x1819.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...306925821.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3023x1863.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...307029381.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1790x3009.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...307108571.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2998x1682.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...307202861.jpeg ملاهي مرتبه للاطفال مع مشرفين ودودين جدا ويتابعو الطفل خطوه بخطوه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1951.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...307301941.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2861x1374.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...307439281.jpeg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2811x1730.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...307546791.jpeg الممر جميل لاستكمال الجوله فالحديقه لاكن ما قدرت و رجعت ادراجي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1141.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...307781651.jpeg |
| الساعة الآن 02:25 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.