![]() |
خاصمتك ... عادل العضاض
خاصمتك فأبتعد عني سأغادر إن دنوت مني كم مرة قتلتني وتركتني أعيش ظني يكفيني ما سمعته ورأيته بأم عيني ذهبت روائع كنت فيها جمالا وغدوت ألآن صحراءا تحتظن السراب وتوهم الضمآن بكأس التمني قد عاد لي رشدي الذي سلبته بضحكة صفراء كنت أسيرها وعاد لوني تلك الجحيم إسع لها فقد كرهت كل ما فيك ولا يهمني ما فيك ويعني هي لحضة انهار كل بناؤنا لسبعة اعوام هوت في ارضك الهشة وكل شيئ ضاع مني هذه قصيدتي هي رسالتي قد آن الأوان أن أنجو بأغنيتي ولحني **** |
رد: خاصمتك ... عادل العضاض
كلمات رائعة ومعبرة وجميلة الاحساس
بورك قلمك وصح لسانك شاعرنا الرائع تحية |
رد: خاصمتك ... عادل العضاض
تهجو الفراق أم الجفاء...
فالخصام فيه تأويل و يعني أقرأ الأحوال وما غيبه همي هجوتني والدهر من غير شطآن يمي أوَ تلك الأيام فماكانت تشفع لظني أعوام خلت كانت بمثابة عوني لا تفسرالظنون بوهم كان منك ومني تقبل مجاراتي المتواضعة لقصيدك الغناءة والطروب تستقيم الأبجدية بنثور حبرك وحرفك شاعرنا الرائع عادل العضاض لروحك السعادة |
رد: خاصمتك ... عادل العضاض
خصام بنكهة العتاب والعتاب دليل على الود
أستاذ عادل العضاض نص كاشراقة الصباح مودة |
| الساعة الآن 03:36 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.