منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاضُ مَنَارَةُ الحَرْفِ وَ عَزْفُ الْوِجْدَان "يُمْنَع المَنْقُول " (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   [البصمة الأولى] خاصمتك ... عادل العضاض (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=8236)

عادل العضاض 11-28-2017 07:20 AM

خاصمتك ... عادل العضاض
 

http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_9.gif

خاصمتك

فأبتعد عني

سأغادر

إن دنوت مني

كم مرة قتلتني

وتركتني أعيش ظني

يكفيني ما سمعته

ورأيته بأم عيني

ذهبت روائع كنت فيها

جمالا

وغدوت ألآن صحراءا

تحتظن السراب

وتوهم الضمآن بكأس التمني

قد عاد لي رشدي الذي سلبته

بضحكة صفراء كنت أسيرها

وعاد لوني

تلك الجحيم إسع لها

فقد كرهت كل ما فيك

ولا يهمني ما فيك ويعني

هي لحضة

انهار كل بناؤنا

لسبعة اعوام هوت في ارضك الهشة

وكل شيئ ضاع مني

هذه قصيدتي

هي رسالتي

قد آن الأوان

أن أنجو بأغنيتي ولحني


****

آفراح 11-28-2017 12:48 PM

رد: خاصمتك ... عادل العضاض
 
كلمات رائعة ومعبرة وجميلة الاحساس
بورك قلمك وصح لسانك شاعرنا الرائع
تحية

منال نور الهدى 11-28-2017 06:39 PM

رد: خاصمتك ... عادل العضاض
 
تهجو الفراق أم الجفاء...
فالخصام فيه تأويل و يعني
أقرأ الأحوال وما غيبه همي
هجوتني والدهر من غير شطآن يمي
أوَ تلك الأيام فماكانت تشفع لظني
أعوام خلت كانت بمثابة عوني
لا تفسرالظنون بوهم كان منك ومني

تقبل مجاراتي المتواضعة لقصيدك الغناءة والطروب
تستقيم الأبجدية بنثور حبرك وحرفك شاعرنا الرائع عادل العضاض
لروحك السعادة

آماني 12-02-2017 10:22 PM

رد: خاصمتك ... عادل العضاض
 
خصام بنكهة العتاب والعتاب دليل على الود
أستاذ عادل العضاض نص كاشراقة الصباح
مودة


الساعة الآن 03:36 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.