منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض الدُرَرُ المَنْثُــورَة .. " للْمَنْقُــول" (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   سوف تتعلم سوف تتعلم ღ♥ مع كــل وداع ♥ღ يهــتم الكثيـر منــا في التعـارف بيـن الناس (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=811)

محمد العتابي 12-15-2012 08:17 AM

سوف تتعلم سوف تتعلم ღ♥ مع كــل وداع ♥ღ يهــتم الكثيـر منــا في التعـارف بيـن الناس
 


سوف تتعلم


♥ مع كــل وداع ♥ღ
يهــتم الكثيـر منــا في التعـارف بيـن الناس .*
ربمـا يتعـرف إاليهم لاإعجـابـه بأسلوبهـم او شخصيـتهم ..
أو هي من صـفـاتـه .. ولـكن .!!
قـد يستـمـر البـعض في متـابعـة المسيـر والبعـض الاخـر
يذهب بدوون لقـاء آخــر فيلقـي كلمـة
الوداع دون معـرفـة سبب ذلك .*/؟




♥ مع كــل وداع ♥ღ
ستتعلم ان رحى العمرِ تدور
بِك او بدونِكـ
وانه ليس لديكَ خيارٌ سوى الرضوخ في بعض الأمور
كي لا ين**ر الحجر

:•
•:


ستتعلم فن التلويح من غير دموع
ورسم إبتسامة واااااسعة اكبر من قرص الشمس
لتوضح لهم انكَ متقبِل لفكرة الـ/ رحيل
وان لا يقلقوا / او يخافوا عليكـ فأنت ( كبير )
كفاية وتعرف كيف تتدبر امركَ وحدك !!




♥ مع كــل وداع ♥ღ
ستتعلم ان عصافير الشتاء
تختلف عن مثيلاتها في الخريف
وأن بعضها يموت في الطريق
فلا تحسب ان العصفور الأمس
هو نفسه صاحبَكـَ الذي غادر ذات شتاء

:•
•:

ستتعلم ان الإصرار على التمسك بما مضى
يُحسب من أرصدة عُمرنا
لحظة بـ لحظة
يوماً بـ يوم
وأن باقاتِ العمر الزهرية ستذبل
ولن تنتظرنا
حتى ندرِكـَ اننا فقدناهم للأبد !!



♥ مع كــل وداع ♥ღ
ستتعلم ان لا تصر على إقفال غرفٍ سكنوها
واشياءَ إقتنوها
بل تعرضُها على الملأ
وتدع المجال للجميع ان يرتعوا بِها
حتى تُمسح آثارُ أقدامِهِم عن المكان كُلِه
فيضيعوا مع زحمة الضوضاء التي أحدثتَها !!


:.
•:


ستتعلم ان لا تحتفظ بحديث ( حبٍ ) لنفسِك
ولا تقصر في مدِ يد العون لهم ابداً
لانه
سيأتي يومٌ ويرحلون
وتصرخ في هذه البقاع ولا تعود تسمع لهم
صوتاً لأنهم ببساطة ( رحلوا ) ..؟؟




♥ مع كــل وداع ♥ღ
ستتعلم انه لا يوجد شئ اسمه ( لي انا )
فالأرواح لا تُمتلَكـ
وحريات الإختيار تتسع في المدارك حد السماء
ستعرف / سترى/ وستسمع باعلى الأصوات
أناساً سيقولون لكـَ بملئ فاهِهِم
( آسف ولكن الحياة بيننا مستحيلة )
اني راحل


:•
•:

ستتعلم انه عليكـَ التوقف عن سذاجة ( الانتظار )
والبكاء على الـ / أطلال
والتحسر على مافات وكان
فلا شئ يفيد حقاً
ولا ماضي سيرجع
ولا وقتَ سيرسِل عقارِبه لتستند عليها مجدداً



تــعلم فــلا عيــب فـــي ذلـك..~

آماني 12-15-2012 01:32 PM

سنعلم لكن الانسان ينسى ويحب الحياة اكثر ويعتقد انه سيبقى
اعجبني جدا طرحك
مودة

منال نور الهدى 12-15-2012 04:01 PM

سكب راقي و معني جميلة جدا اخي محمد العتابي
لروحك السعادة

آفراح 12-16-2012 11:29 AM

طرح رائع وراقي اخي محمد

محمد العتابي 12-16-2012 07:36 PM

شكراً لكم على الحضور الرائع في متصفحي
تحياتي

قتيبه العاشق 03-05-2013 06:00 PM

بارك الله فيك على الطرح الرائع

محمد العتابي 03-06-2013 05:42 PM

شكراً لك اخ قتيبة على المرور العطر


الساعة الآن 11:59 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.