منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض نَسَائِم عِطْرُ النُبُوَّة (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   زكاه الله في .... (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=7290)

ناصح أمين 02-05-2017 09:20 AM

زكاه الله في ....
 
بسم الله الرحمن الرحيم.

و صلى الله على سيدنا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم.



الحمد لله على نعمة الإسلام و تواصل الإنعام .


======= يا غافلا عن اله الكون ... يا لاهي ======
======= تعيش عمرك كالحيران .. كالساهي ======


ارجع إلى الله و أقصد بابه كرما ...
والله ... والله ... لا تلقى سوى الله.
من قبله فهو المقبول ... و من حاربه فهو المخذول .


=== من لا يحب رسول الله صلى الله عليه و سلم ؟ ====
و قد أضأ الكون ببعثته .

عن أنس رضي الله عنه قال :
لما جاء رسول الله صلى الله عليه و سلم إلى المدينة أضأ منها كل شيء .
و ما جاء إلى الدنيا إلا لينشر الخير .

قال الله تعالى :

{ و ما أرسلنك إلا رحمة للعالمين }

========== و قد زكاه الله =============

زكاه في عقله فقال :
{ ما ظل صاحبكم و ما غوى }


زكاه في بصره فقال :

{ ما زاغ البصر و ما طغى }


زكاه في معلمه فقال :
{ علمه شديد القوى }

زكاه في قلبه فقال :
{ ما كذب الفؤاد ما رأى }


زكاه في لسانه فقال :

{ و ما ينطق عن الهوى }


زكاه كله فقال :

{ و انك لعلى خلق عظيم }.

آفراح 02-05-2017 11:21 AM

رد: زكاه الله في ....
 
صلى الله عليه وسلم
جوزيت كل خير وبورك فيك
تحية

منال نور الهدى 02-06-2017 05:30 AM

رد: زكاه الله في ....
 
عليه أفضل صلاة وسلام
هو البشير النذير الذي أرسله الله لناس العالمين
جزاك الله خير جزاء وأسعدك الله في الدارين أخي ناصح أمين
في أمان الله وحفظه

ناصح أمين 02-09-2017 08:34 AM

رد: زكاه الله في ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفراح (المشاركة 66945)
صلى الله عليه وسلم
جوزيت كل خير وبورك فيك
تحية

http://www.alhemm.net/vb/images/smil...0%28127%29.gifأتمنى أن تصدق قلبي و قلمي عندما أقول أن

مرورك الراقي يرسم الابتسامة على وجهي
أشكرك لحضورك الجميل لكل جديدي

و لردودك الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي
جمالا ساحرا و عبيرا ورديا
دمت بكل الحب والخير

تشكراتي و احتراماتيhttp://www.alhemm.net/vb/images/smil...0%28127%29.gif

ناصح أمين 02-09-2017 08:35 AM

رد: زكاه الله في ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى (المشاركة 66969)
عليه أفضل صلاة وسلام
هو البشير النذير الذي أرسله الله لناس العالمين
جزاك الله خير جزاء وأسعدك الله في الدارين أخي ناصح أمين
في أمان الله وحفظه

http://www.alhemm.net/vb/images/smil...0%28127%29.gifأتمنى أن تصدق قلبي و قلمي عندما أقول أن

مرورك الراقي يرسم الابتسامة على وجهي
أشكرك لحضورك الجميل لكل جديدي

و لردودك الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي
جمالا ساحرا و عبيرا ورديا
دمت بكل الحب والخير

تشكراتي و احتراماتيhttp://www.alhemm.net/vb/images/smil...0%28127%29.gif

ابو الملكات 03-30-2017 12:43 PM

رد: زكاه الله في ....
 
اللهم صلى وسلم على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم
جزاك الله خير ورحم والديك شكراً على طرحك الكريم

ناصح أمين 04-21-2017 07:33 AM

رد: زكاه الله في ....
 
أتمنى أن تصدق قلبي و قلمي عندما أقول أن

مرورك الراقي يرسم الابتسامة على وجهي
أشكرك لحضورك الجميل لكل جديدي

و لردودك الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي
جمالا ساحرا و عبيرا ورديا
دمت بكل الحب والخير

تشكراتي و احتراماتي


الساعة الآن 12:39 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.