منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاضٌ رَوحَانِيَـاتٌ إيمَـانِيَـة (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   لاتيأس ... و ... أبتسم (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=6693)

ناصح أمين 09-09-2016 05:04 PM

لاتيأس ... و ... أبتسم
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
.

إن أحسست يوماً . . بأنك مرهق من ركض السنين

وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام
وإن الحياة أصبحت لا تطاق . .
إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لأنفاسك
وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم
وإن كل شيء أصبح موجعا . .
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح...

إن طعنك صديق أو احتلك الضيق
إن فقدت كل شئ . . جميل وتحطم طموح على كف المستحيل
افتح عينك للهواء و النور
لا تهرب من نفسك في الظلام . .
عد إلى النور واحضن عروقك المفتوحة وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر أشعرها بوجودك . . واشعر أنت بوجودها . .
تعلم فن التسامح و عش بمنطق الهدوء . .
لا تجعل قلبك مستودعا للكره و الحقد و الحسد و الظلام . .
لا تـنظر إلى من حولك بأكثر من ابتسامة تجتاز المسافات . . و تخترق حواجز الصراع

ابتسم لهم . .
رغم كل ما فيك من أوجاع . . فأنت هكذا . .
تحمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون
و لا تجعله يحمل . . رصاصة . . تغتال بها كل الجمال حولك . .


تعلم أن تضحك مع من معك . . و أن تشاركه ألمه و معاناته . .
عـش معـه وتعايش به عش كبيراً . .
و تعلم أن تحتوي كل من يمر بك . .
لا تصرخ عندمـا يتأخر صديقك . .
ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك . .
تذكر أن كل شئ قد كان في لوحة القـدر . .
قبل أن تكون شخصا من بين ملايين البشر

بلاميعاد 09-09-2016 07:32 PM

طرح قيم
جزاك الله خير

منال نور الهدى 09-10-2016 04:56 AM

جزاك الله كل خير وأسعدك الله ووفقك للخير
في أمان الله وحفظه

ناصح أمين 09-11-2016 07:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاميعاد (المشاركة 61395)
طرح قيم
جزاك الله خير


شكرا على مرورك الطيب.
و جزاك الله خيرا .

ناصح أمين 09-11-2016 07:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى (المشاركة 61441)
جزاك الله كل خير وأسعدك الله ووفقك للخير
في أمان الله وحفظه

شكرا على مرورك الطيب.
و جزاك الله خيرا .


آفراح 09-17-2016 10:28 AM

جوزيت كل خير وبورك فيك
تحية

ناصح أمين 09-17-2016 04:58 PM

شكرا على مرورك الطيب.
و جزاك الله خيرا .



الساعة الآن 03:01 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.