![]() |
لاتيأس ... و ... أبتسم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . إن أحسست يوماً . . بأنك مرهق من ركض السنين وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام وإن الحياة أصبحت لا تطاق . . إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لأنفاسك وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم وإن كل شيء أصبح موجعا . . ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح... إن طعنك صديق أو احتلك الضيق إن فقدت كل شئ . . جميل وتحطم طموح على كف المستحيل افتح عينك للهواء و النور لا تهرب من نفسك في الظلام . . عد إلى النور واحضن عروقك المفتوحة وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر أشعرها بوجودك . . واشعر أنت بوجودها . . تعلم فن التسامح و عش بمنطق الهدوء . . لا تجعل قلبك مستودعا للكره و الحقد و الحسد و الظلام . . لا تـنظر إلى من حولك بأكثر من ابتسامة تجتاز المسافات . . و تخترق حواجز الصراع ابتسم لهم . . رغم كل ما فيك من أوجاع . . فأنت هكذا . . تحمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون و لا تجعله يحمل . . رصاصة . . تغتال بها كل الجمال حولك . . تعلم أن تضحك مع من معك . . و أن تشاركه ألمه و معاناته . . عـش معـه وتعايش به عش كبيراً . . و تعلم أن تحتوي كل من يمر بك . . لا تصرخ عندمـا يتأخر صديقك . . ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك . . تذكر أن كل شئ قد كان في لوحة القـدر . . قبل أن تكون شخصا من بين ملايين البشر |
طرح قيم
جزاك الله خير |
جزاك الله كل خير وأسعدك الله ووفقك للخير
في أمان الله وحفظه |
اقتباس:
شكرا على مرورك الطيب. و جزاك الله خيرا . |
اقتباس:
و جزاك الله خيرا . |
جوزيت كل خير وبورك فيك
تحية |
شكرا على مرورك الطيب.
و جزاك الله خيرا . |
| الساعة الآن 03:01 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.