![]() |
المشاعر المقدسة
الله أكبر الله أكبر أشهد أن لا إله إلا الله أشهد أن لا إله إلا الله أشهد أن محمد رسول الله أشهد أن محمد رسول الله حي على الصلاة حي على الصلاة حي على الفلاح حي على الفلاح الله أكبر الله أكبر ( لاإله إلا الله) أتعلمون ما هذا ؟؟ أتشعرون بعده بشعور جميل؟؟ إنه نداء الحق آه .. ياله من نداء رائع نسمعه في كل يوم خمس مرات يتكرر مراراً .. وفي كل مرة كأننا نسمعه أول مرة ؟!.. لأنه يشعرنا براحة عجيبة ويبعث في أرواحنا التفاؤل والأمل .. يجعلنا نهدأ و نستريح يُذكرنا بخالقنا جل جلاله ويكفينا فخراً وعزاً بأن لنا رب اسمه : ( الله ) ونحن عبيده . ويكفينا شرفاً بعد انتهاء هذا الندا "استجابة دعواتنا" ورواق أرواحنا وهدوء عواطفنا وشعورنا بالأمان بأن لنا خالق حنَّان رحمن لذلك يتوجب علينا الشكر لربنا المنان ( فاللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك).. بقلم : ياسمين رابح " مترجمة المشاعر من كتاب لغات من مشاعر |
ونعم بالله تعالى
جزاكِ الله خيراً اخت منال تحياتي |
وقفة رائعة ومهمة
طرح رائع وقيم سيدتي منال تحية |
وقفة مميزة
|
ممتنة على تفاعلكم ومتابعتكم الرائعة
لأرواحكم السعادة |
ما اروع طرحك
وما اسماه سلمت يمينك |
| الساعة الآن 02:17 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.