منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   ريآض شهِية طيبة (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وصفة شوربة الزبادي (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=6112)

سوالف احساس 05-31-2016 10:53 PM

وصفة شوربة الزبادي
 



المقادير:




2 كوب لبن زبادي
ملعقة كبيرة ثوم ناعم
نص بصلة مبشورة
ملعقة صغيرة نشا
ملعقتين زيت زيتون
كوب حليب
3 اكواب مرقة دجاج
ملح و بهارات حسب الرغبة
نصف كوب كرفس


الطريقة:



1. اقلي الثوم و البصل و الكرفس في الزيت,نضيف مرق الدجاج ثم الزبادي والنشا و حركي المزيج

2. حتى يصبح الزبادي على شكل حبوب ثم ضيفي الحليب .

3. ضعي الملح والفلفل ورشة البهارات و تترك لتغلي قليلا ثم تقدم دافئة.

وبس

عطر الحياة 06-01-2016 10:46 AM

:118:لذيذ شكرا على الوصفة

القلب الكبير 06-01-2016 05:47 PM

موضوع اكثر من رائع
يسعدنى انا اكون من المشاركين فى الرد
فجزاكى الله عنا خيرا

http://my.mec.biz/attachment.php?att...2&d=1358732019

وجدان 07-12-2016 05:12 PM

وصفة جونان يسلموووو وما ننحرم

آفراح 07-23-2016 10:12 AM

وصفة رائعة وشهية سوالف احساس
تحية

مريومة محمد 11-01-2016 01:59 PM

مشكوووووووورة عالطرح الرائع والقيم


الساعة الآن 02:58 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.