![]() |
تشيز كيك بالأوريو الشهية
http://kitchen.sayidaty.net/uploads/...heese_cake.jpg
قدمت الطاهية المتميزة جدا مي قدورة وصفة تشيز كيك الأوريو الشهية خصيصا لمطبخ "سيدتي.نت" وصفة شهية مرغوبة من الكبار والصغار على حد سواء، جربيها لمناسباتك واستمتعي بها المقادير :
1. يخلط البسكويت المطحون مع الزبدة و يترك القليل للخلط مع الجبنة. 2. يفرد الخليط في قاعدة صينية قابلة للفتح مع الضغط بالتساوي. 3. توضع الصينية بالفرن لمدة 7 دقيقة حتى يتماسك ويترك جانباً لتبرد. 4. في الخلاط الكهربائي، تخلط الجبنة و الكريمة مع الفانيلا بعد أن يتضاعف حجم الكريمة يضاف الجلاتين والبسكويت المطحون و يخلط. 5. يسكب الخليط فوق القاعدة يسوى السطح و يترك بالثلاجة لمدة 6 ساعات على الأقل. 6. تزين بالكريما و حبات الأوريو و تقدم. |
وصفة شهية ورائعة عطر الحياة
ننتظر منك المزيد ووصفات أخرى جميلة لروحك السعادة |
تسلمين حبيبتي عطوره ع الحلى
مننحرم يارب |
| الساعة الآن 05:49 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.