![]() |
مايتمناه قلمي
http://wallpaper.pickywallpapers.com...r-the-tree.jpg
مايتمناه قلمي زهرتي رحيلك اغمض عيني --------- ورجوعك اعاد لبصري كل النظرات وقلمي كان يكتب الاحزان بدون أمر مني ------- كأنه يعلم بأنك بعيدة عن كل الكلمات وأناملي كأنها جزء منه وليس من بدني ------ والقلم كان يسبق العين وينزف الدمعات واليوم برؤياكِ ابعد همي وحزني -------- وقال لي افرح وارسل الابتسامات وقال زهرة بدات تسأل عنك وعني -------- فانا سأشدو لها وانت ابعث لها النبضات انها حب ووفاءوياليتها باحضانها تأخذني ------ لاكسب منها السعاده وانسى الاهات فيازهرتي هذا مايتمناه قلمي فخذيني ------ نعم خذيني معه واريحيني بأجمل اللمسات |
نصك حالم وهمسات وجدانية عذبة
نصك كالرذاذ المطر ودي |
كلمات رائعة ومعبرة شاعرنا عادل الحباب
تحية |
يسلموووو على الطرح والاحساس الرائع
تحياتي |
كلمات معبرة و راقية ووصف جميل
حرفك راقي و رومانسي أخي عادل الحباب لروحك السعادة |
| الساعة الآن 06:05 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.