![]() |
الكنافة بالجبن الكيرى ودبس الرمان
الكنافة بالجبن الكيرى ودبس الرمان/2014 http://up.roooo3.com/do.php?img=12489http://up.roooo3.com/do.php?img=12490 . - نصف كيلو كنافة - ¼ كوب زبدة ذائبة - 3 مكعبات جبنة كيرى - ¼ كوب كريمة لبانى - 2 كوب سكر - نصف كوب حب رمان - 5 ملاعق دبس رمان - ملعقة صغيرة مستكة http://up.roooo3.com/do.php?img=12488 - قطعى الكنافة الى أجزاء صغيرة وقسمى الكمية على جزئين. - أضيفى الى الجزء الأول من الكنافة كوب من السكر والزبد وضعيها فى صينية مناسبة للفرن مدهونة مسبقاً بالقليل من الزيت، وقلبيها بيديكِ جيداً وإضغطى عليها من جميع الجوانب لتتماسك. - أعيدى الكرة مع الجزء الثانى من الكنافة وأدخليها فى صينية أخرى. - أدخى الصينيتين الى الفرن تحت درجة حرارة متوسطة حتى يحمر وجه الكنافة. - تخرج الكنافة من الفرن وتترك حتى تبرد. - أحضرى الكريمة واخفقيها مع الجبن الكيرى جيداً ثم أضيفى الكوب المتبقى من السكر واضيفى المستكة ثم اخفقى المكونات مرة اخرى حتى تتجانس. - ضعى المزيج على سطح جزء واحد من الكنافة، ثم غطيها بالجزء الثانى من الكنافة، وأدخلى الصينية مرة اخرى الى الفرن لمدة 3 دقائق حتى يسيح الجبن. - قومى بتحضير القطر أو الشيرة بالطريقة العادية ولا تنسى إضافة دبس الرمان إليه وحبات الرمان الكاملة قبل أن يبدأ فى الغليان مباشرة. الآن تسقى الكنافة بالشيرة المضاف اليها دبس الرمان وحبات الرمان وتترك حتى تبرد الكنافة وتقدم. |
شكرااا على الوصفة الرائعة سجى
تحية |
وصفة رائعة وشهية اخت سجى
يعطيكِ العافية تحياتي |
اقتباس:
الشكر لحضورك الراقى لاخلاء ولا عدم من الطله |
اقتباس:
الاروع حضورك الطيب |
| الساعة الآن 07:22 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.