![]() |
سينامون رول هشة
http://atyabtabkha-recipes.s3.amazon...0c12dc2534.jpg المكوّنات
2- أخلطي الدقيق، نشاء الذرة، السكر والملح في وعاءٍ كبير باستخدام خلاط كهربائي. 3- أضيفي مزيج الحليب واخلطي المكونات من جديد حتى تتماسك. 4- أضيفي الزبدة، ملعقة تلو الأخرى واستمرّي بالخلط لحوالى 10 دقائق إضافية. 5- إعجني العجينة قليلاً بيديك ثمّ ضعيها في وعاء مدهون بالزبدة. 6- غطّي الوعاء ثمّ ضعيه جانباً لساعتين من الوقت في مكانٍ دافئ حتى يتضاعف حجم العجينة. 7- في هذه الأثناء، لتحضير الحشوة، أخلطي في وعاءٍ كبير السكر، القرفة، الملح والزبدة. 8- إفردي العجينة إلى مستطيل، إدهنيها بالقليل من الزبدة ثمّ وزّعي مزيج السكر والقرفة عليها. 9- لفّي العجينة ثمّ قطّعيها إلى 8 رولز. 10- أنقلي السينامون رولز إلى صينية فرن مدهونة بالزبدة ثمّ اتركيها جانباً في مكانٍ دافئ حتى يتضاعف حجمها. 11- حمّي الفرن على حرارة 180 درجة مئوية ثمّ اخبزي السينامون رولز حتى تصبح ذهبية اللون أي لحوالى 35 دقيقة. 12- لتحضير الزينة، أخفقي معاً جبن الكريم، الزبدة، السكر، الفنايليا والحليب في وعاءٍ كبير. 13- زيّني السينامون رولز مزيج جبن الكريم ثمّ قدّميها. |
الف شكرعلى الطرح الجميل
|
| الساعة الآن 07:52 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.