![]() |
الصحافة الاسبانية: هولندا أذلتنا، وعشنا أسوأ كابوس
http://media1.arabia.msn.com/mediali...0_10917624.jpg
فتحت صحيفة ماركا المدريدية النار على منتخب إسبانيا بعد الهزيمة القاسية والمذلة أمام هولندا 5-1 في مباراته الأولى من نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وعنونت الصحيفة الإسبانية الشهيرة 'تعرضنا لإذلال عالمي'، بل وأبدت تشاؤمها من المباراتين القادمتين أمام الشيلي وأستراليا بقولها 'فوزنا لم يعد كافياً، بل علينا التمني حتى لا تتراخى هولندا أمام الشيلي بسبب فارق الأهداف'. وأضافت الصحيفة الأشهر في إسبانيا 'روبين قام بلعبة القط والفأر مع دفاع وحارس المنتخب حتى قضى عليهم بالهدف الخامس. روبين انتقم من كاسياس بعد 4 سنوات من نهائي جنوب أفريقيا.' ومن جانبها، تحسّرت صحيفة آس المدريدية على الهزيمة المذلة للمنتخب الإسباني، وعنونت على موقعها الإلكتروني 'أسوأ كابوس للبطل. فشل دفاع إسبانيا وعجز كوستا في الهجوم.. فان بيرسي وأصدقاؤه ضربوا إسبانيا في مقتل بالمرتدات.' أما الصحافة الكتلونية، فلم تفوّت الفرصة لانتقاد أبطال العالم بعد سقوطهم المدوي أمام هولندا، حيث عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو 'هولندا تسحق أبطال العالم'، كما عنونت صحيفة سبورت المقرّبة من برشلونة 'إسبانيا تعيش أسوأ كابوس لها.' |
متابعة رياضية مميزة لمونديال 2014
شكرا لمتابعتك الرائعة سيدتي منال تحية |
الف شكر على الخبر والمتابعه |
| الساعة الآن 01:36 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.