منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رياض ملتقى المرح (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=51)
-   -   وصل باص مناحي !!! (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=3161)

جودي 02-09-2014 07:48 PM

وصل باص مناحي !!!
 
وصل باص مناحي !!!

((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته))


تخيلوا معي .. بنطلع كشتــه للبـر من اعضاء واداريين ومشرفين ومراقبين { يعني كل الي في
المنتدى على باص مناحي الشهير
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...seWf78YJXpaZIA


ان شااء الله تكون الفكرة وااضحة لكم ..

وهــاذي آلأسئلــه ..

1/ قبل نركب في الباص , مين هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا ؟ ولييش؟؟

2 / مين اللي تبيه سواق الباص ؟ وإذا وصلنا المكان ماينزل يجلس في الباص الين نرجع ؟؟

3/ طبعاً كل واحد بيروح لازم يجيب معه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من المال )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه<<< من تقترح نضع فلوس الرحله عنده ..؟ لازم يكون أمين وثقه أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع؟؟

4/ مين العضو اللي تبيه يجلس على المقعد اللي جنبك بالباص ؟

5/ مين العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعده هذي فاضية ؟ بتقوله لا محجوز , وهو أصلاً فاضي ؟

6/ اذا وصلتوا الموقع من اللي تقترح يقطع رأس الذبيحه ؟ << لازم واحد قوووووي ؟؟

7/ مين اللي تقترح يطبخ الغداء والعشاء ؟

8 / مين العضو اللي تثق أنه بيسوي برنامج حلو للرحلة ؟

9 / مين العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه ,, وتقول رجعووووووووووووه للبيت بسرررررعه ؟؟

10 / مين العضو الي تحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحله ؟

11/ عضو تحس إن ذا الرحله راح تعرفك عليه أكثر وأكثر؟

12/ مين العضو اللي تحس إنه ماراح يجيه نوم بالبر ,, وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل ؟؟

13/ مين العضو اللي تحسه بيقلقنا كل ساعة رجعنا للديرة ,, رجعنا للديرة ,, والله ماعاد أطلع للبر .. طفشت خلااااااااص رجعوووووووني؟

14/ عضو تحس إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييير في تجاوزها ؟

15 / مين العضو الي كل ماشبينا النار والتمينا كلنا حوالينها بيقعد يشعر ويعطينا كم بيت >> يطلع شااااعر واسلووبه جنااااان ؟؟

16/ مين العضوو اللي تحسه بيقعد يسووي مقاالب بـ الاعضااء وبـ البناات خاصه وبيسوي جووو للرحله ؟

17/ عضو تحس إنه من كثر حركاته بيضيع هناك وبنتورط مع أهله؟ هع

18/ عضو تحس انك لو فتحت شنطته بالغلط تلقا جايب معاه كريمااات ومراهم عشان القرصات وعطوور ومناديل معطره >>> يعني ياااااااااي ؟؟

19/ عضو تحس انه بيطلع رهييييييب مرة؟

20 / مين العضوو اللي تحسه بيطلع مرررره منظم بس ينظف ورا حوستكم ويرتب ويصحا اولكم ويصحيكم واحد واحد وجايب معااه شنطه اسعااف وقت اللزوم ؟

21 / مين العضو اللي تتوقع انه بيطلع مجنوون ويغاامر بأي شي بدوون مايفكر ؟

جودي 02-09-2014 08:02 PM


واول راكب رايح يكون ..
موعدنا اليوم معك يتسم بالرقي والجمال

لكونه قلم أعطانا الكثير من وقتهوجهدهـ وابداعه

لِ يكون المنتدى مرسى المبدعين والمتألقين

ونبع صافيبما يحمله من فوائد ومواضيع جميله بأعضائه
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

فـ اهلا وسهلا ومرحبا بك
ِ
ِ
ِ
الفارس الملثم

الفارس الملثم 02-10-2014 03:11 PM

أهلا بيك جودي
.
دائما متألقة ومدبدعة
.
إن شاء الله يكون باصك هذه المرة فرصة تسمح لنا بالتنقل والتجوال والقيام برحلات سياحية رفقة الوجوه الطيبة

والقلوب النقية الصافية التي يعمر بها رياض الأنس.
.
موفقة يا متألقة

الفارس الملثم 02-10-2014 03:18 PM

أشكرك جزيل الشكر على الدعوة الكريمة

وعلى الأطراء الذي أخجلتني به:64:

وأتمنى أن أوفق في الإجابة على أسئلتك الرائعة:16:
وأن لا أتسسب في تعطيل الرحلة بكثرة الهرج والمرج:109:
.
ورايح أجاوب على أسئلتك إن شاء الله



غرام 02-10-2014 03:38 PM

جميل اوي التوبيك

وبانتظار اجوبة الفارس

جودي 02-10-2014 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الملثم (المشاركة 30543)
أهلا بيك جودي
.
دائما متألقة ومدبدعة
.
إن شاء الله يكون باصك هذه المرة فرصة تسمح لنا بالتنقل والتجوال والقيام برحلات سياحية رفقة الوجوه الطيبة

والقلوب النقية الصافية التي يعمر بها رياض الأنس.
.
موفقة يا متألقة



و ان شاءالله الفكرة تحوز على رضا الجميع

وقلوب اسرة رياض الانس دايما نقية وصافية وبريئة

عوااافي

جودي 02-10-2014 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الملثم (المشاركة 30545)
أشكرك جزيل الشكر على الدعوة الكريمة

وعلى الأطراء الذي أخجلتني به:64:

وأتمنى أن أوفق في الإجابة على أسئلتك الرائعة:16:
وأن لا أتسسب في تعطيل الرحلة بكثرة الهرج والمرج:109:
.
ورايح أجاوب على أسئلتك إن شاء الله



ونحن بـ انتظارك

ويعطيك العافية على تلبية الحضور

عوااافي

جودي 02-10-2014 05:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام (المشاركة 30547)
جميل اوي التوبيك

وبانتظار اجوبة الفارس

الاجمل حضورك غرام

عوااافي

الفارس الملثم 02-10-2014 07:50 PM

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

على الله توكلي وبه توفيقي


س1 - قبل نركب في الباص، مين هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا؟ ولييش؟؟

ج1 - رايح نحشركم في الباص حشر، ومنخليش حتى واحد فيكم، كلكم غاليين على قلبي.


س2 - مين اللي تبيه سواق الباص؟ وإذا وصلنا المكان ما ينزل يجلس فالباص ألين نرجع؟؟

ج2 - أكيد رايح يكون "عادل الحباب" لأنو ديما مشنشنها ودايخ من الحب، يعني رايح يوصلنا مخلصين من فرط السرعة. وأكيد لما نوصل المكان رايح يكون نام من شدة التعب وما رايحش ينزل حتى نرجعو لعندو.


س3 - طبعا كل واحد بروح لازم يجيب معاه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من النقود )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه >>، << من تقترح نضع فلوس الرحلة عنده..؟ لازم يكون أمين وثقة أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع ؟؟

ج3 - " محمد العتابي" رايح يكون أمين مال الرحلة، رايح يقدرلها ويحسن تسييرها، بصح الأعضاء لازم يكونوا شوية أسخياء - يعني كثروا المصروف وبركاكم من التقرنيط - هههههههههه.

س4 - مين العضو اللي تبيه يجلس جنبك بالباص؟
ج4 - أتشرف بأن تكون سيدة المنتدى " منال نور الهدى" فهي فرصة لأن أتعلم منها عن قرب وأستفيد من حكمتها وخبرتها وأكتشفها عن قرب، فهي شخص رائع يتحق الرفقة.

س5 - مين العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعد هذي فاضية؟ بتقوله لا، والمقعد أصلا فاضية؟
ج5 - أكيد ما رايح أفعلها مع أي من الأعضاء، ولو ما بقي مقعد فاضي فالباص وكان أي عضو بحاجة للجلوس رايح نخليه يجلس في مكاني، ورايح نكون سعيدا جدا بذلك.

س6 - إذا وصلتوا الموقع من تقترح يقطع رأس الذبيحة؟<< لازم واحد قوووووي؟؟
ج6 - " الصقر اللمصري" غير هات معاك الموس والساطور، وحضر روحك باه تقوم بالعمل يا بطل، ما تخافش رانا رايحين نعاونوك.

س7 - مين اللي تقترح يطبخ الغداء والعشاء؟
ج7 - حراير رياض الأنس كثر، كلهن فحلات بنات فحلات وأنت حايرة في شكون يحضر الغداء و العشاء. بصح رايح نديرلكم برنامج باه ما تتهاوشوش وتخليونا نضيعوا بالشر. " حكاية روح" و" سجى" باه ماتملوش فالكوزينة " أفراح" باه تكونوا جديين فالعمل "وأنت يا لالة جودي" ولا راكي حابة تعقبيها تحواس وماكلة ورقاد " راكي شاف كوزينة" وما ننساش " منال" أكيد ذوقها فالطبخ لا يختلف عن ذوقها الفني والأدبي.

س8 - مين العضو اللي تثق إنو بسوي برنامج حلو للرحلة؟
ج8 - ما رايح يكون فيه أفضل من " المحب" يقوم بمثل هذه المهمة - وكل أعضاء رياض الأنس أفاضل وفضليات - فهو خبرة لا يستهان بها في مجال التخطيط والبرمجة.


س9 - مين العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه،، وتقول رجعووووووووووووووه للبيت بسررررررررررعة؟

ج9 - الأكيد أن كل عضو أمه تنتظر روجوعه إليها على أحر من الجمر، وقلبها يدق بحبه قبل ما يرن هاتفه عنده - إن شاء الله تروحو جميعكم سالمين غانمين - وربي ما يحرمكم من دعوات أمهاتكم.

س10 - مين العضو الي بتحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحلة؟

ج10 - صراحة لا أتمنى هذا الموقف لأي واحد من أعضاء منتدانا الغاليين، وأتمنى أن كل واحد فيهم يخرج من البيت ودعوات أهله تحيطه من كل الجوانب، وبسماتهم تودعه.

...

أعتذر عن التوقف

راني دخت وما عدت قادر على الكتابة.

لازم نرقد ما\ا بيكم تخليولو زوج بلايص باه نتكسل. ههههه

وسأكمل بعد ما استيقظ إن شاء الله





منال نور الهدى 02-10-2014 11:03 PM

إستضآفة ممتعة و رآئعة مع صآحب القلم الجميل والحرف الأنيق والفكر النبيل
رحلة أستمتعنآ بمن فيهآ و تجولنآ بصحبتهم الكرآم الأفآضل
ورؤية منطقية وكيف رآهآ الفآرس لتلك الأسئلة
وننتظر البقية من الأجوبة التي ستكون شيقة أكيد

ولجودي بآقآت من الورد لهذآ الطرح الخفيف و الممتع


الساعة الآن 11:40 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.