منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاضٌ رَوحَانِيَـاتٌ إيمَـانِيَـة (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   .(●) خــوفي أمــوت •• وأسمع صيــاح أهلي (●) ..! (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=255)

جودي 09-23-2012 05:25 PM

.(●) خــوفي أمــوت •• وأسمع صيــاح أهلي (●) ..!
 
مدخل ..|؛



متى ترتاح ياقلبي



تعبت و ماتعب دربي |:



وشاب الراس



وهدت خطوتي الغربه |:



وحيرني جحود الناس |:وضعت ومالقيت الا شقى روحي



وطير يغرد لدنياي وجروحي



متى قلي متى تبي ترتاح ياقلبي











••

••
موضوعي ليس لإبكائكم ؟
ليس الإ اشارة وتنبية لكل ،، من غفل ؟
لُفَ الكفَنُ حولَ جسَدهـَا .. نَظرتُ إلىَ ملامِح وجهَها قبلَ أن يغّطي ..
رُبطَ من الأعـَلى .. سمِعتُ صُــراخَ أُختِي
أحسست بصراخهـــا يخترق أحشاء فؤادي .. نظــرت إلى
والدتي رأيتها تبكـــي .. بل تعتصرُ ألمـــاً ..
إلتفتُ فرأيت أخي الصغييير في حضن أخي الذي يكبرني
بأعوامٍ قليله .. رأيته يضرب على صدر أخي ويسأله : لم لفوهـــا
حُملت تلك الجثـــَة وانا أتأمل بهــــا .. إزداد الصراخ .. بل الصياح والتأوهـ ..
رأيت أمي لأول مــرة تتقطع بكــاءً .. زحفت بالقرب منهـــا
وضعت يدي على كتفها .. كنت انظراليهااا .. تمنيت مسح
دمعاتها المنسكبه .. همستُ لها قائلة : أنـا هنا .. لم أمت ..
أمي انا هنا لم أمت ..
بدأت أسحب ملابسهاا .. رغبت بأن تلتفت إليّ
لتراني امامها .. ولكنها لم ترد علي وأكملت بكائهــا ..
وقفت قائمة .. ركضت إلى حيث اخي الصغير يقلب
مكعبا بين يديه .. همست له قائلة : هل تريدُ شوكولاه ..؟
رأيت ملامحة جامدة .. استمريت في سؤاله ..
حاولت ان اشد إنتباهه
.. صدمتني ردةُ فعله ..
إنه لا يهتم لأمري .. بل إنه لا يسمعني ولا يرااااااااني ..
اطرقت ودمُعت عينـــاي .. ركضت إلى تلك الزاوية
لأرى أختي .. اقتربت منهاا .. سمعت همساتها
وهي تقول : أين رحلتي يا اختي لماذا تركتني
كيف سأعيش من غيرك ..؟ هل لي عمر بعد رحيلك ..؟
أين السعادة ..؟ رحلتي يـــــا ... .. رحلتي
وقفت انظر أليها .. ايقنتُ حينها انني لست من عالمهم
.. انني ميته .. انني تلك الروح اللي تسمع بعد موتهــا ..
إذا تلك اللي غسلت وكفنت .. أنــــــــــــــــا
نعم إنها أنا .. أنا تلك صاحبة الرداء المكشوف .. والجمال المبهور ..
أنا تلك المغــرورة .. المتعجرفة المتسلطة ..
انا تلك صاحبــة الوجه الملكي الشامخ ..
حان حسابي .. قرب دفني .. أُنزلت إلى قبري ..
سقُطت على كفني ادمع اخوتي .. سمعت اخوتي
واقربائي يترحمون علي ..
احسست بهول ما انا عليه .. إنني ممدة في بيتي
ملجئ ومأواي إلى يوم الدين .. وضعت على جنبي الايمن
.. أحسست بدفء أيادي
اخوتي ترتفع عني .. وكأنهم يبلغونني انه حان وقت وداعي
وتركي .. بدأوا يهلون علي التراب .. سمعت همسات حزنٍ على حالي
كانوا يدعون لي بأن يثبتني الله عند السؤال .. كانوا يتضرعون
لله ليخفف عني عذاب هذا القبر ..
أي عذااب .. ؟ وأي سؤال ..؟
أليس الموت هو نهــاية حياة الإنسان .. ؟
أليس الموت راحة لكل البشــر ..؟
هذا ما كنت اسمع به .. وهذا ما علمونا إياه ..
ولكن أي نحن من البرزخ وعذاب القبر والسؤال .. ؟
أي نحن من تلك الحياة الأخروية .. ؟
كم ضيعت وضيعت .. ؟ كم تساهلت وأسرفت ..؟
كم تبرجت وتجملت ..؟
لحــظة .. ألست أنا الآآن في قبري ..
أتنظر السؤال .. ؟
ألست اليوم بعيدةً عن هؤلاء البشر ..
لا احد يراني او يُسمعني مدحه ..
ألست اليوم اغطى بكفن لا يسوي
حقيبة أحملهااا ..
هذا أجلي واليوم حملت على الأعناق ..
اليوم أنسى من قبل الأحباب والأصحاب ..
اليوم ذرفت علي أخر الدمعات التي تعلن
نسيان إنسان تذكره قابض الأرواح ..
اليوم ودعت ملابسي وحقائبي وكل
ما هو جديد وجميل في حياتي ..
اليوم انسى تحت الثرى وينهش الدود
في جسدي الذي طالما احببت التباهر فيه ..
اليوم واليوم واليوم ..
ربي ارزقني قلباً صافيا خالصا في حبك ..
ربي ارحمني واشملني بمغفرتك ..
ربي اني اعلم انني قصرت في عباداتي
وتجاهلت فروضي .. ربي انك غفور رحيم
تحب العفو فاعف عني ..
.. ربي اهدي تلك القلوب الغافلة عنك وعن رحمتك ..

ربي أدخلنا مدخل صدق .. واجمعنا بالأبرار والصالحين ..






راق لي كثيراً










|..مخرج



ضحيه من ضحايا الوقت



انا كلي الم متلحف بعبره



وجرحي | معذبه | صبره



وجمره منطفت فيني تعزيني



وخلت حالتي عبره

غرام 09-24-2012 08:40 AM

اللهم احسن خاتمتنا

يسلموووو لطرحك

منال نور الهدى 09-24-2012 04:32 PM

اللهم احسن خواتمنا
بارك الله بك وجزاك الله خير جزاء
دمت بكل خير و سعادة

محمد الأمين 09-25-2012 05:38 PM

جزآك الله خير الجزآء وبآرك فيك
في موازين حسنآتك ان شآْء الله
دمت في حفظ الله

آفراح 10-02-2012 05:40 PM



جزاك الله كل خير

حكاية روح 09-08-2013 12:54 PM

سلمت اناملك ع الطرح
ودى لكِ
حكاية روح :)

قتيبه العاشق 07-20-2014 07:04 PM

بارك الله فيم على الطرح القيم


الساعة الآن 11:55 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.