منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   ريآض شهِية طيبة (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   اشهى صياديه السمك بالخطوات المصورة (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=2227)

سجى 09-06-2013 08:49 PM

اشهى صياديه السمك بالخطوات المصورة
 



http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304148.jpg
الصياديه المشهوره عندنا بينبع

بسم الله نبداء المقادير مع الطريقه

كمية بصل كبيره من 4ال5حبات بصل كبيره وانا كنت مسويه الصياديه لزوجي واخوانه علشان كذا الكميه كبيره

والاله اللي جنب البصل لازام اقدم لها من هالمنبر كل الشكر والتقدير واقول لها احبك من كل قلبي
ياهي تفك ازمه للسلطه وتقطيع البصل للصياديه


http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304094.jpg



وهنا البصل بعد ماخلصنا فرمه

http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304097.jpg


ونجيب القدر ونحط فيه كمية زيت مناسبه ونحط البصل


http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304098.jpg


ونخليه على النار لين يبداء يغمق لونه



http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304101.jpg



http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304111.jpg


وبعدين نحطه بخلاط البصل ونضيف عليه شوية مويه ونخلطه


http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304113.jpg




ونجيب قدرنا ونحط فيه شوية زيت وبهارات اللي هي عباره عن ليمون ناشف وهيل وورق غار وبهارات مشكلة ومرقة ماجي


http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304102.jpg


http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304120.jpg
ونظيف له البصل المخلوط


http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304123.jpg


ونكون منظفين السمك ومقطعينه ونحطه في القدر ونضيف عليه مويه

http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304110.jpg

ونتركه لفتره بسيطه السمك مايطول يستوي بسرعه
ونخرجه من القدر في صنيه ونولع عليه الفرن شويتين


http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304139.jpg


ونصفي المويه بمصفى ونرجعها بالقدر وبعدين نحط الرز
لين مايستوي

http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304134.jpg





http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304142.jpg



وبعد مايستوي اغرفيه وبالعافيه


http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304146.jpg




http://i193.photobucket.com/albums/z...b/S8304148.jpg


وفيه من يسوي الرز بنفس الطريقه ويقلي السمك انا اسويه كذا لما تكون الكميه قليله
وبالعافيه على قلوبكم


آفراح 09-07-2013 10:58 AM

طريقة رائعة سجى
شكرا لطرح
تحية

يسلموووو ع المرور ^^
احترامى لك

منال نور الهدى 09-14-2013 12:17 AM

وصْفَة سمك مفيدة و شهية غاليتي سجى
لروحك السعآدة

سجى 09-14-2013 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى (المشاركة 22114)
وصْفَة سمك مفيدة و شهية غاليتي سجى
لروحك السعآدة




هلا وغلا نووورتى متصفحى بحضورك غاليتى

قتيبه العاشق 11-02-2013 04:02 AM

الف شكر على الوصفه الشهيه


الساعة الآن 10:23 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.