منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رياض الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   تـج ـِرحنُي وُأنـــِآ على يـدك أطيـًب ., ~ тόρίςş (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=216)

غرام 09-22-2012 08:02 PM

تـج ـِرحنُي وُأنـــِآ على يـدك أطيـًب ., ~ тόρίςş
 
تـج ـِرحنُي وُأنـــِآ على يـدك أطيـًب ., ~ тόρίςş






http://dc13.arabsh.com/i/02619/fbmgmx870p9x.png
http://dc13.arabsh.com/i/02619/svnyj3aanjmn.png
http://dc09.arabsh.com/i/02619/ocrx4lmpzuxh.png



أإلأكـِوآد .. http://www.aahaaat.com/vb/images/smilies/74.gif
توبيك 1 /
[c=14]جفّت عيُونيْ ولا حُوليْ[c=55] أحـّد[/c] ..![/c]
[c=14]من يسلّفني لجلْ [c=55]حزِني[/c] دمُوعْ [c=55]؟![/c] [/c]
————-
توبيك 2 /
[c=14]إطفي الشمّعه .. بنامْ الليّل .. محسُوبك [ [c=28]ذبل[/c] ] ..![/c]
————
توبيك 3 /
[c=67]كم وٍآحدٍ جآنيٍ بعـدٍكْ [a=51]وٍسألنيٍ[/a] …}[/c]
[c=51]شخبآرٍ منْ [.. [c=67]حبيتْ وٍأقفىٍ وٍخلآكْ[/c] ..] .،؟! [/c]
————
توبيك 4 /
[c=1][c=14]يبه[/c] لا تجفف اشفاهي / من احلا كلمه في الدنيا ..[/c]
————
توبيك 5 /
[c=14]مَليت أضحك بوجه حظي الـ …[c=46] قاسي [/c]… : ([/c]
————
توبيك 6 /
[a=1] [/a] [c=14]وإفترقناَ …[c=1]}[/c][/c]
[c=1]وماتتْ بـ فرقاكْ : {[c=14] طفِلة[/c] } .![/c]
————–
توبيك 7 /
[c=14]يا آخر الليل .. [c=57]بِلّ[/c] .. بشعرهُم ريقي ..![/c]
[c=57]قبل ألعقْ [c=14]الجوُع[/c] .. صبر وأبلعْ .. أشجّاني ..![/c]
———–
توبيك 8 /
[c=14]يا [[c=63] حلم[/c] ] وين المشكله لو تحققت…..؟!![/c]
———
توبيك 9 /
[c=14][c=50] ليه[/c] كل كف جبرتنا .. لملمتنا وكسرت ؟![/c]
———–
توبيك 10 /
[c=#969696]لاذكرتكْ فيْ[c=58] صَلاتي[/c] وسّجدتيْ ../[/c]
[c=#949494]دمعتْ عيوُنيْ وأطيلّ [c=58]بدعوُتيْ [/c]…/[/c]
—————
توبيك 11 /
[c=#ff6464] تجرّحنِيْ و[ [a=15]أنــآ [/a]] على يدكْ أطيبْ ..}[/c]
————–
توبيك 12 /
[c=14]يآرب / ماغيرهـ يمليني ([c=45] فرح[/c] ) …![/c]
[c=14]لا تغيب [c=45]عيونه [/c]، لا يموت [c=45]وجودهـ[/c] ..![/c]
————
توبيك 13 /
[c=5]حسّ في “[c=14] إحسآس بنت[/c] ” …[/c]
[c=14]مآسكنهآ غير ..{ [c=5]إنت[/c] } ..![/c]
————
توبيك 14 /
[c=67]هالفجر ” [c=1]موحش[/c] ” وأحسّ إنّه بدون [[c=1] أنفاس[/c] ] ..![/c]
—————
توبيك 15 /
[c=14]يَ أهل الشعر يَ أحبابه أبي تقروني : “[c=4] عشقانة[/c] ” ..![/c]
—————
توبيك 16 /
[c=14]لييييه [c=63]مانحِب[/c] إلا البعيد .!![/c]
[c=14]اللِي يحيل بينِنا وَ بينه[c=6] قدر[/c] ..![/c] : (
————
توبيك 17 /
[a=15] [/a][c=14] يارب السماوات السبع [c=1]أغثني[/c] ..[/c]
[c=14]وأعجن [[c=1] قلبِي[/c] ] من صبر ايوب ..[/c]. [a=15] [/a]
————-
توبيك 18 /
[c=14]يعني من [[c=0][a=21] قلّ المصايب[/a][/c] ] صاب هذا الصدر ضيق ![/c]


اتمنى ينآل ع إعجآبكمُ ..

ودي لروحكم ُ ..

جودي 09-23-2012 03:11 AM

توبيكات روووعه

يسلمووو ع الطرح

تحياتي

منال نور الهدى 09-25-2012 11:27 PM

توبيكات رائعة غرام

لروحك السعادة

محمد العتابي 09-30-2012 02:56 AM

توبيكات جميلة ورائعة
يسلمو غرام على الطرح

غرام 09-30-2012 09:34 AM

الاروع هو مروركم

تسلموووووووووو

آماني 11-21-2012 04:18 PM

توبيكات راقية ومميزة غرام

قتيبه العاشق 03-09-2013 05:00 AM

الف شكر على الطرح الرائع

حكاية روح 04-18-2013 09:14 AM

توبيكات روعة كتير حلوه جدا

جبهاوية 07-23-2013 09:53 PM

روووووووووعة

سجى 07-23-2013 10:04 PM

توبيكات راقية ومميزة غرام
يعيطيك الف عافيه




الساعة الآن 02:17 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.