منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاضُ مَنَارَةُ الحَرْفِ وَ عَزْفُ الْوِجْدَان "يُمْنَع المَنْقُول " (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   تلك هي عشق الغامدي (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=2027)

الشاعر: محمد الغامدي 07-26-2013 12:27 AM

تلك هي عشق الغامدي
 
اذوب بسحر عينيها
اثمل بعذوبة انفاسها
اعشق بخجل مغازلتها

هي البوح السخي
هي الحب العذري
هي الجمال الذاتي
هي من قلبي لها ينحني

حبها مملكتي
عشقها خارطتي
قلبها هو جنتي

سأخبركم من هي :
هي نبض احساسي
هي تراتيلي وانفاسي
هي سر جنوني
هي نسل السماء
هي ابنة الغيم
هي طهر المطر
هي استثنائية النساء

فهل ادركتم من تكون ؟
انها عشق الغامدي وانثى السماء

حكاية روح 07-26-2013 01:19 PM

عشقك يفوق فوق الخيال
فهى آنثى السمآء الملاقاه فى الاعلى
فعشقك يعلو فوق عشق آدم
نعم آنثى السماء المزدحمة بالامطار
تنير بعينيها الكون والارض
طرح راق جداً
راق لى طرحك
ودى لك
حكاية روح :)

الغلا طبعي 07-26-2013 02:40 PM

تسلم اناملك الذهبية علي ما خطت من كلمات تسحر العيون قبلل القلوب شاعرنا
تحياتي للك

محمد العتابي 07-27-2013 08:27 PM

اخي محمد الغامدي
يالروعة ما قرأت
حروف لامست شغاف القلب
اخذتني الى واحة من السحر والخيال
فلا همس بعد بوحك يقال
احرف بمنتهى الروعة والجمال
سأكتفي بالصمت والتأمل
لك كل الشكر

الشاعر: محمد الغامدي 08-09-2013 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية روح (المشاركة 18321)
عشقك يفوق فوق الخيال
فهى آنثى السمآء الملاقاه فى الاعلى
فعشقك يعلو فوق عشق آدم
نعم آنثى السماء المزدحمة بالامطار
تنير بعينيها الكون والارض
طرح راق جداً
راق لى طرحك
ودى لك
حكاية روح :)


حكاية

تواجدك سحر والهام
وحضورك ينثر العطر في الارجاء

شكرا من اعماق القلب

الشاعر: محمد الغامدي 08-09-2013 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا طبعي (المشاركة 18325)
تسلم اناملك الذهبية علي ما خطت من كلمات تسحر العيون قبلل القلوب شاعرنا
تحياتي للك


صاحبة الغلا

سلمتي ودمتي بكل المحبة والسعادة
حضورك سخي كغيمة

الشاعر: محمد الغامدي 08-09-2013 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العتابي (المشاركة 18430)
اخي محمد الغامدي

يالروعة ما قرأت
حروف لامست شغاف القلب
اخذتني الى واحة من السحر والخيال
فلا همس بعد بوحك يقال
احرف بمنتهى الروعة والجمال
سأكتفي بالصمت والتأمل

لك كل الشكر


محمد
ياصديقي الصدوق

احني هامتي امام عطاءك شكراً وتقديراً

قتيبه العاشق 08-15-2013 08:51 AM

الف شكر على الطرح الرائع


الساعة الآن 04:50 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.