منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض صَدَى المُجْتمَع و الْأخبَار الرِيَاضَيَة (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   نتيجة مرعبة لعارضة أزياء عالمية حقنت وجهها بزيت الطبخ (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=1606)

محمد العتابي 05-11-2013 05:54 PM

نتيجة مرعبة لعارضة أزياء عالمية حقنت وجهها بزيت الطبخ
 
نتيجة مرعبة لعارضة أزياء عالمية حقنت وجهها بزيت الطبخ








أقدمت مدمنة عمليات جراحية على حقن وجهها بزيت الطبخ بعدما رفض الأطباء إعطاءها المزيد من حقن السيليكون بسبب تضخم وجهها.

وبعد العلاج الفردي، تعرضت المدمنة وهي عارضة أزياء كورية سابقة تدعى هانج ميوكو، لتشوهات دائمة في الوجه.

فبعد حقن زجاجة كاملة من السيليكون كانت قد اشترتها من السوق السوداء على وجهها، لجأت هانج الى استخدام زيت الطبخ الذي أدى إلى تورم وجهها بشكل مخيف.

وظهرت العارضة على شاشة التلفزيون الكورية لتسرد محنتها أمام ملايين من المشاهدين الذين تعاطفوا معها وتبرعوا لها بآلاف الجنيهات لدفع ثمن جراحة ترميمية.

وتم خلال أول 10 عمليات ترميمية، إزالة 60 جراما من السيليكون والزيوت ومواد غريبة الأخرى من وجهها و200 جراماً من رقبتها.

ومع ذلك، لا يزال وجه هانج مشوها وقالت أنها تتمنى استرجاع مظهر وجهها الطبيعي مرة أخرى.

وخضعت هانج لأول عملية تجميل في سن الـ28، انتقلت بعدها إلى اليابان للخضوع للمزيد من العمليات. وسرعان ما أدمنت على البشرة المتألقة.

وفي نهاية المطاف رفض الأطباء القيام بأي عملية إضافية بعدما أصيبت بتضخم ملحوظ في وجهها.

ومع ذلك، تمكنت هانج من الحصول على زجاجة من السيليكون وحقنة للحقن الذاتي وعندما نفذت لجأت إلى استخدام زيت الطهي.

وتعمل هانج حاليا في متجر لبيع الملابس المعاد تدويرها، وتتلقى إعانات مادية من الحكومية


منال نور الهدى 05-12-2013 09:15 PM

الحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثيراً ممن خلق، وفضلني تفضيلاً
الله يشفيها ولهذا العمليات التجميلية بقدر ماهية تعطي مظهرا جميلا الا انها مضرة ولها سلبيات خطيرة
شكرا للخبر والمتابعة اخي محمد العتابي
http://www.riyadelounss.com/vb/image...s/1%20(13).gif

محمد العتابي 05-12-2013 09:31 PM

شكراً اخت منال على حضوركِ الجميل
تحياتي

آفراح 05-13-2013 10:44 AM

شكلها يخوف
ماهذا الادمان الغريب
شكرا للخبر محمد

سجى 05-13-2013 01:05 PM

الحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثيراً ممن خلق، وفضلني تفضيلاً
لاحول ولا قوه الا بالله وليه كل هذا من اجل ايش الجمال خلق رب العالمين احسن تقويم
بس الانسان بشع وطماع لماذا هذه العمليات المدمره انا لله وانا اليه راجعون
الله يشفيها ويطيها الصحه من عنده
الف شكر العتابى للخبر

محمد العتابي 05-13-2013 06:22 PM

افراح
سجى
شكراً لكم على الحضور الرائع
تحياتي

قتيبه العاشق 05-18-2013 05:24 PM

الف شكر على الطرح الرائع


الساعة الآن 02:44 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.