![]() |
خدعوك فـ قآلوا العمر طويلآ ..!
خٌدَعًوًكُ فقـآلوآ ُلكِ اٌلُعَمرِ َطًوُيًلَ والله كــذبوك فان العمر قصير قصير{قًصٌيٌر} فالليل مهما طال فلا بد من طلوع الفجر والعمر مهما طال فلا بد من دخول القبر فما هى الا أنفاس قد يدخل النفس ولا يخرج ويقال فلان {مٌاٌتَ} وقد يخرج النفس ولا يدخل ويقال فلان مات ، فالموت كأس وكل الناس شاربه ياليت علمى بعد{ اًلَمِوٍتٌ}ما الدار * الدار دار نعيم ان عملت بما يرضى الاله وان خالفت {فالنار} * هما محلان ما للمرء غيرهما فانظر لنفسك أى الدار تختار * ما للعباد سوى الفردوس ان عملوا وان هفوا هفوة فالرب غفار . فالنزول من قطار العمر آًتُ ٌآٍتِ لا محالة ولا مراوغة فى ذلك . ان كنت تاركا {للصلاة} فارجع للصلاة ، وان كنت للذنوب فاعلا فاستغفر الاله ، وقل{ يُاُ ًاَلِلٍهُ ٌيٌاُ ًاَلٍلٌهُ ًيَاِ ٍاًلَلُهٌ} أناجيك لتغفر الذنوب وتستر العيوب وتهون على سكرات الموت وتنجينى من ضمة {القبر} وتثبتنى عند سؤال الملكين ونجنى عند تناول الكتب فجعل كتابي يؤتني بيمني فان تناولته بشمالى فقد ذهبت الى الجحيم وقلت لهم { خذوه فغلوه* ثم الجحيم صلوه * ثم فى سلسلة ذرعها سبعون ذراعا فاسلكوه } فالى أين المهرب من هذا الموقف العظيم ، يا رب نجنى فوق الصراط فان هفوت هفوة سقطت فى سقر {وماأدراك ما سقر * لا تبقى ولا تذر * لواحة للبشر * عليها تسعة عشر} . يا ربنا رحماك ياغفور ياودود يا رب خلقتنا فعصيناك ورزقتنا فلم نحسن الشكر . خيرك يا ربنا للعباد نازل وشرهم اليك صاعد فان بعدواعنك قربتهم إليك وأنت الغنى عنهم وان نسوك ابتليتهم بالمصائب لتذكرهم بك ولتطهرهم من المعايب ومن{ اُلًذَنِوٍبٌ ُ}. بك أستجير ومن يجير سواك ارحم ضعيفا يحتمى بحماك يا رب قد أذنبت فاغفر ذلتى أنت المجيب لكل من {نُاًدَاِكٍ}..! ودي ،، |
جزآك الله خير جزآء و أسعدك الله في الدارين غاليتي سجى
في آمآن الله و حفظه |
بارك الله فيك على الطرح القيم
|
جوزيتي الجنة ويورك فيكي
|
سلمت اناملك ع الطرح
ودى لكِ حكاية روح :) |
| الساعة الآن 10:01 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.