منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض الدُرَرُ المَنْثُــورَة .. " للْمَنْقُــول" (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   أصدق الدموع (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=136)

غرام 09-20-2012 07:42 PM

أصدق الدموع
 

http://www12.0zz0.com/2011/08/10/01/944629492.gif

http://sphotos.xx.fbcdn.net/hphotos-..._3501901_n.jpg

أصدق الدموع
هي تلك الدموع التي تذرفها على أناس
دون أن يدركوا ودون أن يعلموا أن دموعنا تتساقط قطرات قطرات من أجلهم
بالرغم من أننا نبتسم ونتقن اللآمبالاة أمامهم ,,
وعندما نبتعد عنهم تغمر عيوننا بالدموع
ونبكي سراً من ورائهم .....

http://elsmt.com/upup/uploads/37311c2581.jpg

أصدق الدموع
تلك التي تحرق بحرارتها أجفانك ,,
ورغم أنك تحاول أن تقوي وأن تمسك نفسك
ولكن ,, سرعان ما تنزل قطرات قطرات من عينك ....


http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...776667_121.png

أصدق الدموع
تلك الدموع التي تتساقط من عيناك كلما مروا بذاكرتنا ,,
وكلما لآحت طيوفهم أعيننا ..
وكلما أفتقدناهم وشعرنا بالشوق لهم
وزدنا حنيناً لتواجدهم ,,,
ولكن دون جدوى ,,
فلآ يأتون ولا يمرون ...

http://www.klege.net/files/image/864...6496473302.jpg

أصدق الدموع
عندما تجد نفسك تبكي ببراءة الآطفال
وتمد يداك وتغطي بوجهك ,
كي لآ يراك أحد ولآ يشعر بضعفك أحد ...
وتنهمر بالبكاء ...

http://www.abotlal.com/vb/imgcache/19685.jpg

أصدق الدموع
تلك التي أذرفها ..
كلما لمحتُ أسمك ,,
وكلما سرحتُ بين سطورك ,,
وكلما شعرتُ بضعفك وألمك ,,
وكلما سمعتُ صدى أهاتك ,,
وكلما دعوت ربي من أجلك ...

http://n4hr.com/up/uploads/ab50840a9b.jpg

أصدق الدموع / تلك الدموع التي أذرفها عليك ....

منال نور الهدى 09-20-2012 08:30 PM

تبقى الدموع متنفس و تعبير عن ترجمة مكامكن النفس
وبوح القلب يا إما للاشتياق أم للفراق

طرح رائع غاليتي غرام

رحال 09-20-2012 11:01 PM

اصدق دمعة عينٌ بكت من خشية الله وأمٌ عبرت عن صدق مشاعرها ودمعة المفارق مع ملوحة العذاب وغربة القلب عن احبابه وتلك تكملة لاصدق الدموع

من اروع ما قرات هنا سلمت يداكِ

عادل الحباب 09-21-2012 11:41 AM

الدموع مهما كانت تريحنا في اوقات فهناك اوقات اخرى تقتلنا


طرح رائع وجميل

سوسو 09-21-2012 08:52 PM

تلك الدموع التي تتساقط من عيناك كلما مروا بذاكرتنا ,,
وكلما لآحت طيوفهم أعيننا ..
وكلما أفتقدناهم وشعرنا بالشوق لهم
وزدنا حنيناً لتواجدهم ,,,
ولكن دون جدوى ,,
فلآ يأتون ولا يمرون ...


ما اصدقها من دموع عزيزتي شكرا لك على ما
نثرت لنا من عبق الدموع الندية والجياشة في نفوسنا

قتيبه العاشق 07-15-2014 02:23 PM

طرح راقي ومعاني رائعه
سلمت اناملك


الساعة الآن 05:36 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.