![]() |
صور طبيعية جميلة جدًا
اقتبست صحيفة "الديلي تليجراف" البريطانية عبارة قالها ألبرت أينشتين"إن أعظم العلماء.. فنانون أيضاً" لتعبر بها عن الصور المتميزة التي تتنافس على لقب مسابقة التصوير الفوتوغرافي في جامعة كامبريدج. http://sabq.org/files/general/80101_24914.jpg ونقلت صحيفة "سبق " السعودية عن "الديلي تليجراف" قولها ان تلك الصور المتنافسة تظهر جودة فنية متميزة، مثل الصورة التي قدمها داميان هيرست، وهي في الواقع نتيجة بحث علمي شاق، خاصة أنّ صوره استخدم فيها تقنية حديثة رفيعة المستوى مكنته من التقاط صور مجهرية للخلايا. http://sabq.org/files/general/44318_29246.jpg وقالت اللجنة المنظمة للمسابقة: "هذه ليست مسابقة تصوير فحسب، بل هي فرصة لطلبة الماجستير والدكتوراه، كي يقدموا أبحاثهم في علوم الحياة، ويتواصلوا مع الجمهور، ويشرحوا لهم بصورة مبسطة أبحاثهم كي يفهموها ويقدروا قيمتها". http://sabq.org/files/general/72852_88837.jpg واضافت " تكشف لنا الصور جزء من جمال الطبيعة، وعظمة الخالق التي لا تصدق، والتي يشاهدها من يبحثون في علوم الحياة بصورة يومية في عملهم". |
بارك الله فيك على الطرح الرائع
|
جميلة هذه الصور سيدتي منال
شكرا لك |
صور رائعة وجميلة
شكراً اخت منال على الطرح تحياتي |
| الساعة الآن 07:18 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.