![]() |
من أروع ماقاله الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي
من أروع ما قال الروائي الروسي
فيودور دوستويفسكي: 1- الزهور التي ستشتريها عند زيارتك لقبري، لا داع لها .. ولا داعي لأن تبكي فوق رأسي .. إشتري ساندويش واعطه لحارس المقبرة . 2- أين نحن الآن ؟.. - في القاع .. - جيد على الأقل لن نسقط مرة ثانية !. 3- جرّب أن تظل وحيداً لفترة، وستجد أن البشر بلا فائدة حقيقة، سوى إنهاكك في تفاهة سطحية لمشاكلهم النفسية طوال الوقت !. 4- ماذا لو كان العنكبوت الذي قتلتَه في غرفتك، يظن طوال حياته أنك رفيقه في السكن !. 5- إنني مُصاب بحمى التفكير !. أفكر فيما حدث، وما سيحدث، وما قد يحدث !.. أفكر في الأشياء التي لم تحدث، وماذا سيحدث لو حدثت !. 6- لا تعترف بالحريق الذي بداخلك، وابتسم وقُل إنها حفلة شواء !. 7- لا شيء أسوأ من مُسن وضع أحلامهُ على عاتقِ ابنه، فأستيقظ في دار العجزة !. 8- لا تصدق هذه الصلابة يا صديقي، أنا هَش من الداخل، ولستُ على ما يرام !. 9- ما ينبغي أن يشبه الإنسان جمهرة الناس .. كُن مُختلفاً حتى لو صرت وحيداً !. 10- الناس يكرهون القوي ويطيعونة .. ويحبّون الضعيف ويستحقرونه !. 11- على ماذا يجب أن أكون ممتنا لأحد !.. لقد عشت أسوأ اللحظات بمفردي !. |
رد: من أروع ماقاله الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي
أقوالٌ رائِعَة وإنتِقَاءٌ أروع الغالِية أفراح
|
| الساعة الآن 02:20 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.