منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض الدُرَرُ المَنْثُــورَة .. " للْمَنْقُــول" (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   من أروع ماقاله الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=12114)

آفراح 02-07-2025 05:58 PM

من أروع ماقاله الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي
 
من أروع ما قال الروائي الروسي
فيودور دوستويفسكي:

1- الزهور التي ستشتريها عند زيارتك لقبري، لا داع لها ..
ولا داعي لأن تبكي فوق رأسي .. إشتري ساندويش واعطه لحارس المقبرة .

2- أين نحن الآن ؟..
- في القاع ..
- جيد على الأقل لن نسقط مرة ثانية !.

3- جرّب أن تظل وحيداً لفترة، وستجد أن البشر بلا فائدة حقيقة، سوى إنهاكك في تفاهة سطحية لمشاكلهم النفسية طوال الوقت !.

4- ماذا لو كان العنكبوت الذي قتلتَه في غرفتك، يظن طوال حياته أنك رفيقه في السكن !.

5- إنني مُصاب بحمى التفكير !.
أفكر فيما حدث، وما سيحدث، وما قد يحدث !..
أفكر في الأشياء التي لم تحدث، وماذا سيحدث لو حدثت !.

6- لا تعترف بالحريق الذي بداخلك، وابتسم وقُل إنها حفلة شواء !.

7- لا شيء أسوأ من مُسن وضع أحلامهُ على عاتقِ ابنه، فأستيقظ في دار العجزة !.

8- لا تصدق هذه الصلابة يا صديقي، أنا هَش من الداخل، ولستُ على ما يرام !.

9- ما ينبغي أن يشبه الإنسان جمهرة الناس .. كُن مُختلفاً حتى لو صرت وحيداً !.

10- الناس يكرهون القوي ويطيعونة .. ويحبّون الضعيف ويستحقرونه !.

11- على ماذا يجب أن أكون ممتنا لأحد !.. لقد عشت أسوأ اللحظات بمفردي !.

منال نور الهدى 02-14-2025 06:20 PM

رد: من أروع ماقاله الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي
 
أقوالٌ رائِعَة وإنتِقَاءٌ أروع الغالِية أفراح


الساعة الآن 02:20 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.